الفصل "٥"

10.4K 622 991
                                    

"اوه فيلكس سأذهب لفترة مع سونقمين، حسناً؟ لا استطيع اخذك معي. لأنني لا اريد ان يحصل لك اي شئ سيء" قال هيونجين واخذ مفاتيح المنزل.

"حسناً وداعا. سأشتاق اليك." قال فيلكس وقد اعطى هيونجين عناق ضيق.

بعثر هيونجين شعر الأصغر "وداعاً، قطي اللطيف."

غادر هيونجين. وقد تأكد فيلكس من اغلاق الباب. قام بفعل ما يخطر على باله لقتل الوقت. كان هيونجين بالواقع ذاهب الى حانه قريبة مع سونقمين، لأن حبيبة سونقمين قد خانته. أراد هيونجين تهدئة الآخر وايضا ان يحصل على بعض المرح. دخل داخل الحانه وقد وجد سونقمين يجلس على مقعد بالقرب من الساقي. كان المكان مزدحم للغاية. بعض الاشخاص يقبلون بعضهم البعض في الزوايا و يشربون. واخرون على الأرجح يتضاجعون في دورات المياة.

"مرحباً يا صاح" ربت هيونجين على ظهر سونقمين وجلس بجانبه.

"اهلاً" قال سونقمين و نظر الى هيونجين.

جزم الأكبر بأن الأصغر كان يبكي بشده، و بالطبع لم يكن بشكل جيد.

بدأ هيونجين و سونقمين بشرب الكحول و التحدث عن مواضيع عشوائية. مرت ٣٠ دقيقة وهم يشربون على الرغم من انهم اصبحوا ثملين بالفعل.

"هييونجيييين~ اعتقد بأنني سأنفف-فصل عن-ننها غداً.. لما ترررغب هي بالإنففيييصصال عنني بهذه الطريقة" قال سونقمين بثمالة ومن ثم اتكئ على كتف هيونجين للبكاء.

التف هيونجين قليلاً حتى يضم الفتى.

"ااانت~لم تتتتعرفها ججيدداً سونقمين."

"ااتعلم ههيييونجين... لقد ككننت معجبب بك، و و لا اازال" نظر سونقمين الى هيونجين.

"ححقاً؟ لقد اعججبت ببك ايضاً لفتتترة لككن لييس بععد الآاان. اععتققد بأنني ووقعت لششخص آااخر" خرجت حازوقه من هيونجين.

"ح-حقاً..؟" بدأ سونقمين البكاء اكثر.

"ااانننا اعتتذر، اننظر الي"

نظر سونقمين الى هيونجين. اقترب الاطول ببطئ ودمج شفتيه مع شفتي الأقصر. اصبح الوضع فوضوي بسرعه و الجو اصبح حار. عبث هيونجين بلسان سونقمين. بينما عبث سونقمين بشعر هيونجين. تحرك هيونجين الى رقبة الأصغر ليترك عدة علامات بنفسجية غامقه. انسحب بعدها هيونجين ونظر الى سونقمين.

"هل اعجبك ذلك؟ اتتمنى بأنن هذذا سيجعلك تتشعر ببتحسن. انني لست لك سونقمين. اتتتمنى بأن تتجد احد اخر" ابتسم هيونجين.

قطي المرقع - هيونلكسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن