[ربما يجب أن نحاول فقط أن نُخبر انفُسنا بِكذبة جيدة ، لكن لم أقصد جعلكِ تبكين].المرة الثانية التي جعلتُكِ تبكين جعلني أشعرُ بأنني أسوأ من المرة الأولى ، لم نكنُ في حالة سكر ، ولم استطع قول "أنكِ عاطفية لانكِ بحالة سكر" كعُذر ، هذه المرة كنتِ قد كسرتي قلبي وهذا خطأي تماماً ، كنتُ أعلم أن الليلة السابقة كانت خطأي ، لكنني أحببتُ اقناعَ نفسي أنكِ في حالة سكر بالإضافةِ إلى عواطفك ، لقد كنتُ أقنعُ نفسي لكي أشعرَ بتحسن على الرغمِ من أنني لا أستحقُ ذلك.
لقد مرت بضعة أيام منذُ أن أخبرتني أنك تُحبنَني ، ونحن نحاولُ التظاهر بأنهُ لم يتغير ايَ شيئًا ، صنعتي تلكَ الابتسامة التي دفعتني إلى الاعتقادِ بأن كل شيء سيكون على ما يرام ، وفي كل مرة كنتِ تضحكينَ شعرتُ بنفسي أنسى مايجبُ نسيانهُ ، ربما كان كل مانحتاجهُ هو بعض الوقت لتمريرِ كل هذا وسوف نعود إلى ما كنا عليه دائمًا ، لكن تلكَ كانت كذبة أخرى أحببتُ أن أقولها لنفسي ، كنت أعلم أنكِ لن تتخلي عن مشاعركِ ، وقد أوضحتِ بالفعل أنكِ لن تكذبي ولن تتظاهري بأنكِ لم تشعُري بهذه الطريقة اتجاهي.
كنتُ قد كسرتُ قلبكِ بالفعل ، لم أكن على وشك أن جعلكِ تتظاهرينَ أنكِ لا تهتمين بنفسِ المقدارِ الذي تهتمينَ به ، بقدر ما كنتُ أرغبُ في ذلك ، كان الأمر أنانيًا عندما رغبتُ بِجعلِ نفسي أشعرُ بالتحسن.
ماكانَ يُزعجني حقاً هي الأيام التي تلت اعترافكِ بمدى معرفتي بكل ماقمتُ به وكيف جعلتني أشعر ، كانت ابتسامتكِ أكثر إشراقًا من المعتاد ، وضحكتُكِ كانت أفضلُ من أغنيتي المفضلة ، حتى صوتُكِ جعلني أشعر بالدفء والأمان ، شعور لم أكن أعتقد أنني أستحقه بعد الذي فعلتُه.
لقد أدركت كيف يمكنُ لحرارةِ جسمكِ ان تشعُ عليّ كلما اقتربنا من بعضنا البعض وكيف ينبضُ قلبي في كل مرة تتلامسُ فيها أيدينا ، لقد وجدتُ أنه من الصعب جدًا الحفاظِ على اتصالكِ بالعين عندما نتحدث ، كانت عيناكِ رائعة ومليئة بالكثير من الحُب ، الحُب الذي لم أستحقهُ ، هذه كانت كل الأشياء التي تمكنتُ من تجاهلها من قبل ، فلماذا من الصعبِ جدًا علي القيامُ بذلك الآن؟ لقد جعلتني أدركُ مشاعري تجاهكِ وكان الأمر مرعباً للغاية ، كنت أعلم أنني كنت اكبتُهم لسنوات ، وكان الأمر محبطًا للغاية لدرجة أنهم يريدون الآن الخروج بكل لحظةٍ معكٍ.
كل هذا كان مؤلماً ، أن أكونَ معكِ ، وكونكِ قريبةٍ مني ، كل ذلك كان يخنُقُني لأنني كنتُ اعلمُ أنكِ تستحقينَ شخصًا أفضل بكثير مني ، كنتُ أبعدُ عن الأنانية لتمسُكَ بقلبكِ عندما ظللتُ أخبركِ أنني لا أريد ذلك ، كنتُ كاذبًا وكرهتُ نفسي لذلك.
أنت تقرأ
أُحبك | بانـق تشان.
Short Story- بانـق تشان ♡. " انتي قُلتي انكِ تُحبيني وانا اطلب مِنكِ استرجاعَ كلامكِ "