[ تلكَ الابتسامةِ التي قدمتِها لي حتى عندما كُنتِ تشعرينَ بأنكِ تموتين. ]
"أنا لا أحبُكِ."
بذلكَ الوقت وهُناك ، أعلمُ كم كسرتَ قلبكِ بشكلٍ سيئ ، شعرتُ وكأنَ قلبي قد تحطم هذهِ المرة ، كما لو انني أستحقُ حق هذا الشعور لانني من تسببَ بهِ ، أنتي نظرتي بعيداً وانا تلقائياً رغبتُ باسترجاعِ ماقلته.
إنهُ لأمرٌ مُضحك كيف تسيرُ الأمور ، قبل أيامٍ قليلة قلتُ لك إنني أريدكِ أن تسرجعي كلامكِ عندنا قُلتِ" أنا أحبك" والآن انا اريدُ استرجاعَ كلامي عندنا قلتُ "أنا لا أحبكِ".
عندما نظرتي مُجدداً ، كنتِ تبتسمين ، تلكَ الابتسامةِ التي تجعلُني أشعرُ بالامانِ كـ نبضاتِ القلب وتشرقُ بشكلٍ أفضل من أي نجماً في السماء ، الابتسامةِ التي تتيحُ للجميعِ معرفة أن كل شيء سيكون على مايرام حتى عندما تكونُ بـ اسوءِ حالاتكَ ، كانت تلكَ الابتسامة تُخبرني أن الكذبة التي أخبرتكِ بها تمامًا كانت جيدة ، وأننا سنكونُ بخير.
لكنني علمتُ أنها كانت كذبةٌ كبيرة مثل الكذبةِ التي اخبرتكِ أياها قبلَ لحظات.
ابتسامتكُ طمأنت الآخرين بأنهم ليسوا بحاجةٍ للقلق ، ولكن لمرة واحدة أتمنى أن تُفكري بِنفسك فقط لمرة واحدة ، لم أكن الشخص الذي يجب أن يكونَ قادرًا على الإحساس بِطمأنةِ تلك الابتسامة ، كنتُ أعلمُ أنكِ تموتينَ بداخلك ، وكنتُ السببَ ، كنتُ أتمنى لو كنتي غاضبة بشكلٍ واضح مني ، كونكِ غاضبة مني شيئًا كنتُ أستحقه لأجعلكِ تعتقدينَ أنني لم أشعرُ بذلكَ الشعور مثلكِ تماماً ، ولكن بدلاً من ذلك ، كان قلبكِ الكبيرُ يتحملُ كل الأمور.
"حسناً ، هذا يُفسر الأمور ، شكراً على صدقك."
لكنني لم أكن صادقاً ، فلماذا لا أستطيعُ أن أجعلَ نفسي تُخبرك بذلك؟ لماذا كنتُ محبوساً بِالخوف؟ لماذا تركتُ شخصًا مهمًا بالنسبة لي يفلتُ فقط لمجردِ أنني كنتُ خائفًا؟
" لن أكذب تشان ، أعتقدُ أن جزءًا مني سيكون دائمًا يُحبك ، حتى لو لم تُبادلني ، لكن ، ساتخطى ذلك ، حسنًا؟ فقط امنحني بعض الوقت."
وقفتي وعدتي لداخل وتتركني حيثُ كنتُ جالسًا ، بِرأسي تخيلتُ نفسي أطلبُ منك الانتظار ، أستطيعُ أن أرى نفسي أمسكُ بيديكِ قبل أن تعودي إلى المنزل وأخبركِ بكل شيء.
أنا أقولُ إنني كنتُ أكذب ، وأنني أحبكِ وأن كل شيء عن الحُب كان أكثر الأشياء رعباً بالنسبة لي وكيف لم أكن أرى أي شخص قد يقعُ بِحُب شخصاً مثلي ، أود أن أخبركِ إنني كنتُ خائفًا من أن أكون شخصًا اسقطّ شخصاً احبهُ ، لم أكن أريدُ أن أصبح شخصًا قد تتمنينَ لو أنكِ لم تضيعينَ وقتكِ عليه.
كانَ من الأسهل دائمًا أن تتخيلَ نفسك تقومُ بأشياء اكثرَ مما قد تفعلهُ بالواقع.
أو ربما هذا ما أخبرتُه لِنفسي ، لكي أشعرَ بتحسن لأنني لستُ شخصًا تحتاجينهُ ، شخصاً سيقاتلُ من أجلكِ بدلاً من الفرار منكِ فقط لأنهم يخشون أن يصبحوا شخصاً لا تريدينهُ بعد الآن.
كنتُ أعلم أنني أفسدتُ الأمر ، لكنني كنتُ بحاجة لمعرفة السبب الذي يجعلنُي متأكداً من أنني لستُ شخصًا يستحقُ الحُب ، ربما في يوم ما ، سأكونُ قادرًا على أخباركِ الحقيقة.
أنت تقرأ
أُحبك | بانـق تشان.
Short Story- بانـق تشان ♡. " انتي قُلتي انكِ تُحبيني وانا اطلب مِنكِ استرجاعَ كلامكِ "