في وقت ما بعد العصر يستعدوا الناس بسعادة ليرجعوا لمنزلهم مكان راحتهم و و هو المكان الذي يبعد هم و آلام العالم الخارجي و يتميز براحه و الدفئ♥
و في مكان اخر كان بداية المشاكل مع بطلتنا التي لا تعرف ماذا ستفعل في تلك اللحظه ولا تعرف حتي ما الذي يحصل في البيت...
و اذا بهم الحراس اصبحوا في مكان هيوري...!!
الحراس:لا يوجد احد هنا ايضا!نعم قبل لحظه من دخول الحراس لمكان هيوري و اذا به الفتي قد سحب يد هيوري التي كانت متصنمه مكانها محاولا مساعدتها و حمايتها..
قائله بطلتنا :ما...ما الذي تفعله؟!!
و اذا به يركض بسرعة و هو ممسك بيدها لكي يختبأ راددا عليها:بعد ان نخرج من ذلك المأزق اريد شرحا مفصلا....
و الان هي تنظر الي وجهه و علي خدها الدموع التي مستمره بالنزول من عينيها و تنظر الي يديها التي تم امساكها من غريب محاولا مساعدتها و هي التي كانت تظن بأنها كانت انتهت بسبب كشفها له..♡( نفس الاثناء في البيت)
زين:امي!!
ايميليا:اين اختك؟
زين:عند صديقتها
و اذا بها ايميليا مجعده حاجبها و يظهر علي ملامحها الغضب:و هي كل يووم عند صديقتها؟!!
زين:امي اهدئي سوف اوضح لكي كل شئ
و كيف لي ان اهدأ؟!! ردت عليه بذلك قائلة بعد ذلك يجب ان توضح لي كل شئ والا تكون كاذبا.!
زين و علي ملامحه ملامح القلق و اليأس متجنب النظر الي عينيها قائلا:حسنا يا امي ان هيوري كل يوم....(في المكتبه)
إجلسي هنا و ابقي منخفضه....كانةهذا كلام الفتي لهيوري تاركاً يدها مراقب لتحركات الحراس في المكتبة
و في ذهن هيوري يدور عن ذلك الغريب قائله في نفسها:انه وسيم و ملابسة أنيقة يبدو انه من النبلاء...قد انتهت مشكلة و ها قد ظهر شخص من النبلاء و هو الذي انقذني!!
انا حقا أريد ان تنفتح الارض و تبلعني....و اثناء هيوري و هي سارحه قائلا الفتي لها:اخيرا قد ذهبوا اصبح المكان أمن. ...و ينظر لهوري مبين لها ان تحكي ما الذي تفعله هنا..؟
قالت هيوري هي قلقه جدا و خائفة لكونه من النبلاء..
حسنا انا اتي لهنا لأدرس من اجل امتحان القبول لجامعة الفلك التي بعد ثلاث سنوات و اتنكر كفتي بسبب ان ذلك ممنوع ولاكن انا اريد ذلك حتي اذا كنت سأستمر بتنكري كفتي لسنوات! ولا احد يعرف غير اخي و صديقتي المقربه و هاا انت الان...
قالت تلك الفتاه السبب في بكاء و هي مغمضه العينين قائله في نفسها:لقد قلت الحقيقة ليحصل ما يحصل لاكن لن اتوقف ابدا. .
و اذا به الفتي يجلس بجانبها علي الارض قائلا براحة بال:هذا جيد لقد اعتقدت انكي السارقة الذين كانوا يبحثون عنه لو كنتي السارق لكنت سلمتك لهم..
أنت تقرأ
(مكتملة)سليلة الحكم♧
Fantasyفتاة ذات ماضي غامض لا تعلمه... لا تعلم ان عالمها غير الذي تراه! فكيف ستتصرف حين تعرف خبايا الماضي و اصلها؟ تم تغير اسم القصة من اغمضت عيني الي فقط لو لم اكن انا و تم تغير صورة القصة من تصميمي تم تغير الاسم الي سليلة الحكم °•°•°°مركز اول في تصنيف هو...