ova2 (memories of our love\ذكريات حبنا )

84 8 0
                                    

"في صباح يوم الاحد استيقظت كالعاده أذهب لعملي"

"صحيح نسيت ان اعرف عن نفسي انا هو اوشيدا مارك رجل في 30 من عمره اعمل كاجندي و رفضت ترقيات كثيرة كان بأمكاني ان اصبح الدوق لكن رفضت احب حياتي الهادئة و عملي كاجندي لا يأخذ من وقتي فقط نتدرب كل يوم ان حصل حرب و ارجع لبيتي باكراً"

"خضت حروب كثيرة من قبل و فزنا و ايضا ان الملك و الدوق غيو يعرفاني و يثقون بي للغاية لأني اعمل منذ زمن و رفضت ترقيات كثيرة لدرجة ان الملك استدعاني مخصوص ليسئلني لماذا ارفض و بالطبع لن اكذب عليه"

"في ذلك اليوم الذي ذهبت الي الملك و انتهينا من كلامنا و كنت سأخرج حتي لاحظت فتاة جميلة قد جذبتني كانت تقوم بترتيب القاعة الرئيسية للقصر و كان هناك الكثير من الخادمات غيرها لكنها....مميزة جميلة عندما انر إليها يختفي كل شئ من حولي و حولها كأننا في عالم لا يوجد به احد غيرنا"

"في تلك اللحظة تأكدت اني سأندم علي عدم موافقتي للترقيات لأن عندما يترقي الجندي يصبح عملة في القصر ولكن هذا عندما يترقي فقط...في العادي هو لا يذهب للقصر ابدا غير مسموح له"

"لكن الذي حصل معي الان مجرد مصادفة مجرد استدعاء الملك لي ليسئلني عن سبب رفضي للترقيات"

"بعدها خرجت من القصر و انا اسب نفسي لعدم موافقتي علي ترقيه من قبل لكنت اصبحت اعمل في القصر و أري تلك الفتاة كل يوم

هل هي متزوجة؟
هل تحب احدا؟
اووه اكره نفسي للغاية بعد رؤيه تلك الفتاة
هل رأتني؟
تبا نسيت اني كنت متخفي خلف العمود لكي لا تراني"

"اريد ان اعود للمنزل الان حقا و اريد قتل نفسي بالمره ايضا...صحيح انا لست بفقير ابدا بما اني جندي كما يعتقد البعض منكم او غني لأعيش في قصر  انا اعيش في بيت من طابقين متوسط الحجم و به حديقة جميلة و دخلي جيد للغاية رغم ان ادني مرتبة هي الجندي لكن رغم ذلك ان الملك يعطينا راتب كبير لشكرنا علي مشاركتنا في الحروب و اذا مات جندي يتم اعطاء عائلته بيت اكبر من بيتهم و يتم اعطاءهم راتب الجندي كل شهر كأنه حي يخلد ذكراه و غير مال التعويض ايضا! لذلك تعد مملكتنا افضل مملكة بفضل ذلك الملك انه عطوف مع شعبه و كريم و كل المواصفات الجيده التي سوف تخلد تاريخه في الكتب"

"و ايضا انا راتبي كثير بالنسبة لي بما اني اعيش وحدي نعم نسيت مجددا ذكر ذلك..ان امي و ابي قد توفوا جراء حرب سابقة و جدي من امي متوفي و جدتي من امي لا تهتم بي و تركتني و انا بعمر ال 20...كنت وحدي حتي الان حياتي مملة جدا فقط استيقظ افطر اذهب للعمل اعود اتغدا اتعشا اقراء كتابا انام و كل يوم هكذا و احيانا كثيرا اشعر بالفراغ و كان لدي اصدقاء من الجنود لكن اصدقاء بالاسم فقط و كات اقرب شخص مني هو الدوق غيو رغم انه اصغر مني بكثير لكن شخصيته افضل من مليون كبير شخصيته صادقة و متفهم قوي و ذكي و هو الذي يعتني بالاميرة رغم في تعامله معي و مع الآخرين بارد لا يوجد له ملامح ابدا لكن اشعر بأن خلف تلك الملامح البارده لغز كبير و ايضا هو يستحق ان يصبح الدوق"
و بعد التفكير الطويل ذلك غفت عيناي دون ان اشعر

(مكتملة)سليلة الحكم♧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن