Ch27(Die or life|حياة او موت)

35 4 0
                                    

"الان قد حان الوقت و انا اقوم ببعض تمارين لاحماء جسدي و استعد من اجل الليله بما ان اليوم الاحد و الجميع يتجهز منذ يومين و ليندو لم يأتي مجددا بسبب انه مشغول بالاستعدادات لليوم و هيرو ايضا تقوم بتدريبها و تدرس في أنن واحد و انها تبذل جهدها...صحيح نسيت ان اقول من انا او يبدو كأن الجميع بالفعل قد عرفني من طريقة كلامي...انا زين و كنت استعد لهجوم الليله و قد غبت عن المدرسة يومين و سأغيب يومين اخرين بحجه مرضي لأتمرن و لكن هيوري لا تعرف اني اغيب عن المدرسة ابي فقط يعلم بما ان هيوري تعتقد اني اذهب للمدرسة فا انا اذهب لأتمرن في مركز تدريب عادي كذبت عليها بالطبع بما اتها لا تعلم بالقوي وااااا...كذبت علي ابي ايضا هو يعلم اني لا اذهب للمدرسة لكنه يعتقد اني اذهب مع ليندو لكي اساعده بأفكاري لأني اذا اخبرته اني اتمرن و سأذهب معهم و احارب لن يوافق بالطبع لذااا...اعتقد اني افضل كاذب هنا او محتال و بعلمكم صحيح انا من اقترح علي هيوري فكره ان تتنكر كولد و ان تذهب للمكتبه بذلك الشكل ههه....هاااا خوفي الوحيد من امي قد تقرأ افكاري لا اعلم ربما لا ...لا بأس حتي اذا فكرت ان تقرأ سيكون بعد فوات الاوان الان ساذهب للاكل و انتظر الليل"

-ماذا اعددتم علي الغداء؟

هيوري:بما ان الجو بارد قليلا اعددت الكاري و امي قامت بشوي دجاج و ابي صنع الحساء بالخضروات

ايميليا:صنعنا الكثير بما ان اليوم مهرجان ههه...اذا استفعلون شئ في المهرجان  مع اصدقائكم؟

-إلينا قالت انها مشغولة

-ماذا عن ليندو؟

-لم يدعوني الحمد لله و لم ارا وجهه من يومين

-يبدو انه مشغول...ماذا عنك زين؟

-اصدقائي قد دعوني لكن لا اريد الذهاب لأني لم اقم بواجباتي

-اووه كالعاده دائما تترك واجباتك للنهاية و في الاخر لا تستمتع مع اصدقائك

-لا بأس لا احب المهرجانات كثيرة رأسي يؤلمني من الاصوات

-حسنا لكن عليك ان تخرج احيانا

-اكيد

مارك:اما عني انا و ايميليا سنذهب و نترككم في البيت هاهاعا..سوف نذعب و نستمتع بالمهرجان

ايميليا:ما تلك الضحكة الشريرة مارك؟...اتأتين معنا هيوري؟

هيوري:لا امي لدي اشياء لم انجزهت استمتعوا انتم بما تبقي لكم من وقتكم الشبابي هئ هئ هئ

(مكتملة)سليلة الحكم♧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن