الجزء الاول

15 4 3
                                    


                        الفصل الاول

حين تعتاد على الامور الفوق طبيعية يصبح من الصعب تقبلها لانها ربما قد تصبح جزء من حياتنا او حياتنا تصبح جزء منها او اسوء احتمال هي تتعلق بارواحنا فيصعب حين ذاك التخلص منها خاصة اذا كانت كيان قوي و هذا ما حصل مع ألانا ويلبورن التي يصعب على البعض تقبلها او جعلها عبرة او قد يراها مجرد اساطير

ألانا روز جيمس ويلبورن هارم . كانت قصة هذه الفتاة البالغة من العمر اثنا عشر عاماً فقط جدل كبير .. فلقد قال البعض انها اشارة لشئ اكبر ويقول البعض انها ليست بشر لكن الشئ المؤكد هو ان هذه طفلة غير عادية اطلاقاً ..

بدأت احداث قصتنا في مدينة شيكاغو  الامريكية فلقد كانت ألانا الاخت الصغرى لشقيقيها كارل و اميلي ويلبورن اللذان يكبرانها بثلاث سنوات فلقد كانت ألانا فتاة انطوائية لاتحب مخالطة الناس حتى اسرتها و تمضي ساعات طويلة في مطالعة الكتب المختلفة رغم صغر سنها الا انها كانت نابغة بالنسبة لعمرها و كانت ألانا فتاة جميلة ذات شعر املس طويل بني كلون الكستناء و عينين زرقاوين مثل لون الحبر و بشرة بيضاء جميلة مع خدين ورديين حتى انها كانت اجمل افراد عائلتها الا انها لم تهتم الا لكتبها فلم تلق بالا بالدمى و المكياج فقد كانت تقول عنها مجرد كماليات

كان الجميع يجد تصرفات ألانا غريبة و غير مفهومة فقد كانت تسمي كل غرض تحبه باسم اغريقي غير مفهوم و كانت الاشياء تختفي من حولها فجاءة و تحدثها الى الحائط مطولا في سن الثانية .

                 عائلة ويلبورن

عائلة ويلبورن تنحدر من اصول المانية عريقة فيقال ان جدتهم الثانية كانت من اصل نبيل و تصنف من طبقة النبلاء الحاكمة حيث كانت عائلة ويلبورن تمتلك عدة اراضي شاسعة مثمرة الا ان في احد الايام و بشكل غريب دب حريق فاجئة احرق منزل العائلة الرئيسي الذي يعد المنزل بحد ذاته ثروة وما عداك الكنوز و المجوهرات التي بداخله  احترق كل من بالمنزل ماعادا  الجدة  الخامسة  " الينور "  البالغة من العمر  27عام  لم تتذكر شئ بعد ذلك عن الحادثة و عاشت بقية حياتها في مزرعة العائلة الصغيرة بسبب الضرر الذي مس معظم اراضيهم و هكذا اختفت ثروة عائلة ويلبورن ماعادا ختم يقال انه ضاع منذ زمن بعيد و يشك ان الحادثة كانت مدبرة للقضاء على افراد العائلة لكن لم تثبت التهمة على احد و هكذا بقي سر الحريق لغز غامضا ..و الان يقال ان اخر من يحمل دماء عائلة ويلبورن النبيلة هي الجدة ماتيلدا التي هي تكون الجدة الالخامسة عشرة للعائلة النبيلة و جدة ألانا و كارل و اميلي فلقد تشتت عائلة ويلبورن و لم يعد الزواج يحصر بافراد العائلة فقط لذلك لم تعد دمائهم اصيلة مئة بالمئة .....

                 افراد اسرة ويلبورن

اولهم .. فردريك ويليام هارسون لاينس ويلبورن هارم الثاني .. ف فردريك يكون والد الجدة الخامسة الينور التي نجت من الحريق و كلمة لاينس في اسمه تعني الاسد و هو شعار عائلتهم فقد كان ابوي فردريك اليد اليمنى للحاكم فقد كان والده رئيس ضباط الجيش الملكي ووالدته هي وصيفة القصر و مدبرته فتربى فردريك في جو ملكي و قد كانت منزلتهم الاجتماعية من الدرجة الثانية من النبلاء .. ثم تجوز سامانثا مارغين ابنة الدوق مارغين و انجبا الينور  ويلبورن ..

لعنة شياطين ويلبورن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن