تحكي بصوت ألانا : لقد استيقظت اليوم متأخرة على غير عادتي يبدو و كأنني كنت بعالم آخر .
نهضت من الفراش لأبحث عن وينسلي فلم اجده فلقد كنت متأكدة من انني وضعته قربي لكن يبدو و بطريقة ما قد وصل الى قرب نافذتي مع ان النافذة تبعد عن سريري حوالي عشرة اقدام .
على اي حال اسرعت مغيرة ملابسي لاخرج و اقابل جدتي فلقد ما زالت امور كثيرة عالقة برأسي و أذ بي اقابل اخي الكبير . كارل . و قد كان شاب في المرحلة الثانوية ذا عينين رماديتين و شعر بني قاتم و انا اعتبره احمق العائلة . و إذ به يفاجئني بسؤال غريبكارل: ألانا .. تعرفين انك اختي المفضلة و ان لك مكانة خاصة في قلبي و ........
ألانا: توقف عندك بلا مماطلات ما الذي تريده ؟؟ حالاً؟
كارل: حسنا اوقعت بي .. في الواقع اريد منك معروفان ..الاول ان تحلي لي معادلة الجبر لانك تعرفينني غبي في كل ما فيه واحد و اثنان .
ألانا: حسنا توقعت هذا الطلب . و الثاني خلصنا !!
كارل : الثاني هو ان تعطينني تعويذة صغيرة
ألانا: ماذا !! كيف عرفت انت بهذا فانا لم اقل شئ الا لجدتي
كارل: لست الوحيدة التي تخف اسرارً . فالواقع كنت اعرف لأنني فرد من ال ويلبورن . صحيح و ايضا بصفتي عراب ساحرا .
ألانا: هذه العائلة مجنونة بحق !! الى اين سيصل مدى
جنون هذه الحياة . لكن كيف اصبحت عرباب ؟؟
كارل: عراب يا خرقاء !! و في الواقع لا يجب لاحد ان يعرف حتى عائلتنا حسنا .. و ايضا يتم اختيار نخبة النخبة ليكونوا عرابين سحرة . وقد اجتزت الامتحان بامتياز
ألانا: لا اصدق مستحيل ان تفعلها بنفسك انت يا معقل الغباء
كارل: اصمتي !! فانا اعتبر نابغة بين دفعتي ..و ..و ايضا جدتي ضمن لجنة الاختبار لكن بلا شك اني ذكي
ألانا: علمت ذلك . ولكن ما الذي كنت تقصده بتعويذة .
كارل: اعني يا كومة العجرفة اني احتاج لتعويذة شيطانية تحديدا لامر ما .. خاص !! و لن تنجح تعاويذ المستوى D مثلي .. لكن ان استخدمت تعويذة من وسيط روحي فستنجح التعويذة بلا شك مت ردك ؟؟
ألانا: جوابي هو الرفض التام ...
كارل : لمااااذاا ؟؟؟؟
ألانا : لانني و بكل ببساطة يا غبي لا اعرف و قد قالت جدتي ان اتي اليها لعمل الطقوس .
كارل: حقا !! ارجوك خذيني معك .. اريد ان اشهد تحويل روحي بأم عيني 🤩
ألانا : حسنا حسنا . فقط ابعد دموعك عن فستانيوفي منزل الجدة ...........
ألانا: جدتي لقد جئت و حضر معي الغبي كارل اين انتِ
الجدة: ان هنا في اخر الرواق ...
ألانا : جدتي من اين ظهر هذا الباب لم يكن موجودا من قبل لاحظته من مساء أمس
الجدة: لا تتعجبي فانها مجرد تعويذة اخفاء بسيطة .
و لقد فعلت ذلك حفاظا على امان تلك الغرفة لان فيها حيث احتفظ بتعاويذ و مخطوطات شيطانية و بعض الارواح السيئة المحتجزة . و لكن اخطر شئ في هذه الغرفة هي تلك الجرة .
أنت تقرأ
لعنة شياطين ويلبورن
Novela Juvenilان كنت تجرأ على فتح باب قد اغلق من خمسين سنة فأنا حقا لن احسدك على ما سيجري لك انها لعنة ظننا اننا قضينا عليها ولكن يبدو ان كياناتها الغريبة تحاول الهرب بواسطة وسيط ماهو ؟ ...فتاة صغيرة ...يبدو انك ارتكبت خطأ حينما قررت ان تتدخل في شوؤن عائلة ويلبور...