روح في غرفتي

5 0 0
                                    

مشت ألانا و كارل في الطريق الى المنزل و هما سائران نظر اليها كارل نظرة غريبة ثم أشاح بنظره لزاوية أخرى . التفتت ألانا اليه و سألته ما الخطب . فقال :

لاشئ ولكن لم أرك مصدومة من هذا كله !
تجيب الانا : في الواقع انا لا اخاف مثل هذه الاشياء و ايضا منذ كنت صغيرة كنت ارى ظلالا سوداء تراقبني لكنها اختفت الان عندما كبرت لذا توقعت ان هذه الظلال قد عادت مرة اخرى و هي تريد شئ مني . و لكن لي عندك سؤال . قلت انك عراب و انا وسيطة روحية . اذن ماذا عن اميلي .

كارل : في الواقع ألا ترين انها فتاة رقيقة و لطيفة و لا يجدر بها ان تتورط بهذا . ان حياتها هكذا مثالية بالنسبة لها لذا لماذا نعكر صفو حياتها بأمور كهذه .

ألانا: و لكن انت لم تخبرني ما وظيفتك تحديدا انا حتى لا اعرف ما هو العرابون ؟

كارل : مااذا ؟؟ 😱كيف لا تعرفين ما هو العراب . حسنا ساشرح لك وصفا يستوعبه عقلك الصغير . العرابون هم منزلة بعد حراس الارواح . مهمتنا  الحفاظ على التوازن بين العالمين و حراسة البوابات الروحية و استحضار  المخلوقات الروحية العظيمة . وكما اننا نقيم دوائر تحويل وهذا ما يميزنا عن الوسيط . فأنتم لا يمكنكم تفعيل دوائر تحويل لان .. آوه يا الهي كدت افشي بالسر !!

ألانا: اي سر ؟
كارل: لا شأن لكي .. فهمتي ! ولا تسأليني مرة اخرى هذا السؤال ..

ألانا : حسنا . أيا يكن ..

. وهكذا حتى وصلا إلى المنزل وتناولت العشاء و خلد كل افراد الاسرة الى النوم .

ألانا : كل ما حدث اليوم لا يصدقه عقل . لكن نسيت ان أسئلة سؤال مهما ! هل بقية العائلة تعرف ؟ من المملكة ان تكون تعرف سر مثل هذا ولا تستطيع اليوم به لاحد . على كلٍ سوف أخ........
لحظة ما هذا الصوت !! لست خائفة اظهر نفسك اي كنت . لحظة يا الهي انها مجرد اناء و وقع . اتحدث لنفسي ايضا هذا ما ينقصني 😑 على ذكر ذلك ..تلك الشياطين ...انها لا تبدو مخيفة . ارغب بالتعرف عليها اكثر .. انها تثير فضولي حقا .....حسنا يكفي حديثا لذاتي .وقت النوم .....!!

..........وفي الصباح ..............

تفتح ألانا عينيها ببطئ لتجد تشارلي يطفو فوق وجهها و هو على مقربة كبيرة من وجهها و هو يحدق في وجهها بإمعان شديد لا تقاطعه رمشة .
لتنتفض ألانا بعدما وعيت من سريرها وتركل تشارلي على وجهه و تقول وهي غاضبة ووجهها محمر .

أيها ال....!! ما الذي كنت تفعله محدق بي . ألا  تخجل من نفسك ضع مسافة محترمة بيني و بينك . و لا تقترب مني ثانية و ....

تشارلي : صه !!  فلتصمت 🤚انت تتحدثين كثيرا أيتها الصغيرة . فقط كنت اتحقق من شئ ما في شكل وجهك .

ألانا: ابعد يدك القذرة عن فمي 😡. ولا اسمح لك باسكاتي وثالثا . لا تقترب مني بهذه الصورة مرة ثانية .فهمت
ولكن مهلا لحظة كيف خرجت من الكتاب ؟؟
اظن ان على الكتاب ختم تمنعكم من الخروج فكيف خرجت !!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 16, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لعنة شياطين ويلبورن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن