[فلاش باك 1].
[أحداث من الماضي].
[قبل ثلاثة عشر عام].
عام 2023 تم ارسال مجموعة من علماء الآثار إلى جزيرة مان لاستكشاف بعض الآثار التي وجدت حديثا قدر عمرها بأكثر من 500 عاما بعد تحليل الصخور لكنهم لم يتمكنوا من معرفة معنى الكتابة المكتوبة على الصخور
او حتى تحديد اللغة التي كتبت بها.
تم عرضها في متحف عائلة أندورا ويقوم بأدارته
يوان أندورا احد الباحثين في آثار جزيرة مان وبعد خمسة أشهر لاحظ ايوان سائل لزج يخرج من الحجر قام بأبلاغ عن هذا إلى مؤسسة الأبحاث ربما يعرفون السبب وتمت عملية النقل وكان المشرف عليها فيكتور أليسكندر (شقيق إلفريد الأصغر والد روز الفرق بينهما ثلاثة أعوام).
اما إلفريد أليسكندر كان يشرف على كفاءة الأجهزة التي تستخدم في ابحاث المؤسسة.
فيكتور: تستطيع ليندا المجيء إلى المؤسسة إليس كذلك؟
إلفريد: سوف أسألها فلقد طلبت اجازة لمدة أسبوعان من العمل.
فيكتور : لماذا هل حدث شيء في العمل(متفاجىء)؟
إلفريد: لم يحدث قالت إنها تشعر بالتعب هذه الأيام وحسب.
فيكتور: همم كنت لاقول لو تطلب انت الاخر اجازة من العمل وتذهبان لمكان ما (يلمح لشيء ما).
إلفريد : سوف افكر لكننا ذهبنا بالفعل إلى مكان ما وتأكدنا من الذي تفكر فيه الآن( يتكلم بثقة).
فيكتور : هذا أمر رائع لكن قلها بطريقة مباشرة المرة القادمة (مع ابتسامة).
إلفريد : المرة القادمة!! لا أعتقد سيكون هنالك وقت للمرة أخرى.
فيكتور : اذا قررتما الاكتفاء بطفل واحد.
إلفريد : بل اثنان.
فيكتور :انتظر انت تقصد٠٠٠ ٠٠٠ماذا؟؟(بصوت عالي).
بينما إلفريد يضحك على أخيه وهو لا يكف عن طرح الأسئلة عليه 😂.
فيكتور : في اي شهر هي(ليندا) الان؟
إلفريد: الثالث.
فيكتور : متى كنت تخطط لكي تقول لي اقصد تقول لنا (غير مستوعب).
إلفريد: كنا ننوي اخباركم نهاية هذا الأسبوع بعد أن نعرف جنس التوأمان لكن الحاحك قد أفسد الأمر (يمزح).
فيكتور :هكذا اذن الأهم الان انني اول من عرف بالأمر (متفاخر).
بعد نهاية هذا الأسبوع اتضح ان التوأمان (ولد و بنت) (زاك و روز).
كانت ليندا تذهب إلى المؤسسة بين فترة واخرى من أجل متابعة الأبحاث على السائل قبل أن تصل إلى الشهر الخامس و فيكتور يعمل في المؤسسة كحارس أمني اما ليندا فتعمل كمختصة في علم الأحياء مع ستيف غوردن أيضا مختص في الأحياء اما إلفريد فكان مختص في هندسة الحواسيب فيتأكد من كفاءة الأجهزة والحواسيب في مؤسسة الابحاث بعدها درس الفيزياء من أجل الترقية فاصبح يدير قسم في مصنع لصناعة أجهزة الحواسيب والهواتف والساعات الرقمية يقع في طريق 🛣 مدينة ستولك.
[بعد اسبوعين من البحث]
استطاعوا معرفة ان السائل لا يتفاعل مع السوائل الأخرى او الغازات فقط يتفاعل مع ثنائي اوكسيد الكربون
اذا كان بكميات كبيرة كالذي ينتج من الحريق فأصبح صلبا وشكل يشبه البلورة.
تكونت نتيجة؛ التجارب بلورتان صلبتان للغاية.
وعند إغلاق المؤسسة لاحظ ان شكل البلورة يشبه القلادة التي يحتفظ بها إلفريد(قلادة روز).
ستيف: اهلا فيكتور.
فيكتور لم يسمعه كان شارد الذهن.
ستيف : سيد إليسكندر هل تسمعني؟
فيكتور : اسف لم أكن منتبه إليك(مرتبك).
سيتف :هل هنالك شيء؟
فيكتور :كنت أريد أن اسأل بشأن تلك البلورة؟
سيتف : انه السائل الذي احضوره من المتحف تحول إلى هذا الشكل بعد عدة تفاعلات ⚗️🧫🧪.
فيكتور :فهمت.
سيتف : يمكنك أن تأخذ نسخة من الأبحاث.
فيكتور : ماذا... وكيف اعرف مثل هذه الأشياء.
سيتف : وانا اقول هذا فأنت عادة لاتهتم بمثل هذه الأبحاث وخاصة المتعلقة بالكيمياء ولكن.
فيكتور :لكن ماذا؟
سيتف: خذ نسخة واعطاها لليندا ربما تعرف شيء.
فيكتور : بالطبع.
[منزل 🏡 إلفريد وليندا]
ذهب فيكتور إلى منزل إلفريد وكان يبدو عليه الإرهاق أعطاه كأس ماء 🥤 وشرح له ما رأه أعطى ليندا النسخة قررت ليندا بعد قرأت هذه الأبحاث الذهاب للمؤسسة و ترى البلورة وتأخذ القلادة التي يحتفظ بها إلفريد.
[اليوم التالي في السيارة 🚗]
ليندا : اذن القلادة كانت لاختك.
إلفريد : نعم عثر عليها فيكتور في موقع الحادث.
ليندا : هممم..
إلفريد :كان يقول ان القلادة بها قوة خارقة وما شابه وانه تصرفاتها(اخته)أصبحت غربية بعد شرائها لقلادة.
ليندا :كان خياله واسع انذاك.
إلفريد : ومازال (غير مرتاح).
{كان لدى إلفريد وفيكتور اخت تكبر فيكتور بعام واحد وماتت في حادث سير في عمر التاسعة}
[مدخل 🏢 المؤسسة]
قامت ليندا بفحص إحدى البلورات والقلادة وكانت تركيبات كل منهما متشابهه وعليهما طفيليات من نفس النوع.
[صوت فتح 🔓 الباب]
ظنت ليندا ان من فتح الباب هو ستيف.
ليندا : مرحبا ستيف...
الشخص: المعذرة لكن هل هذا مختبر الكيمياء؟
ليندا :نعم سيدي لكن يمنع على الغير العاملين الدخول إلى مختبرات الأبحاث.
الشخص : لا تقلقي فأنا أمتلك رخصة لدخول وايضا لقد جئت لأرى اخر ما وصلت اليه.
أثناء كلامه اخرج الرخصة واعطاه لليندا.
ليندا : اسفة سيد غرايسون يبدو انني أسأت الفهم لكني لم أراك هنا من قبل.
سيد غرايسون : لقد تم ارسالي من مقر ابحاث العاصمة عندما تأخرتم في إرسال النتائج حول السائل الزج.
ليندا :هكذا لكني فقد أساعد في هذا البحث فأختصاصي هو الأحياء وليس الكيمياء لا أعتقد أنه يمكنني مساعدتك.
سيد غرايسون :هذا ما تظنيه (بصوت خافت).
ليندا :هل قلت شيء.
سيد غرايسون : اكلم نفسي فقط تفضلي أليست هذه قلادتك.
ليندا : نعم شكرا لك سيدي (برسمية).
سيد غرايسون : تأكدي من الحفاظ عليها جيدا سوف تحتاجينها في وقت لاحق.
ليندا لم تقل شيء وتظاهرت بأنها لم تسمع.
سيد غرايسون :سوف اخذ ما يخصني وأعود.
وتناول البلوراتان بيده وقبل ان تنطق ليندا بكلمة احست بوغز شديد ولم تستطع الوقوف سقطت إحدى القارورات على الأرض واملت الغرفة بدخان وأصبح من الصعب التنفس فيها تمكنت ليندا من الضغط على رز الطؤارى.ملاحظة؛ القارورة التي سقطت تحتوي على غاز الكلور السائل والشخص الذي دخل المختبر غرايسون هو اسم عائلته اما اسمه كولدر غرايسون.
سؤال:من هو كولدر غرايسون؟ ولماذا اخذ البلورات؟ وما سر قلادة روز؟
يتبع........... 🌸🌸🌸
شكرا لكم على القراءة 😊