[دخل كل منهما إلى منزله وهنالك من يقتله الفضول لمعرفة ما دار بينهما و يراقب حركات كل منهما بتمعن وهو يردد].
كيفن : منذ متى هذان الاثنان يتكلمان معا وبمفردهما (غاضبا وهو عاقد حاجبيه).
[منزل زاك و روز]
(صوت إغلاق الباب).
روز : زاك لقد عدت ؟ ( بصوت عالي).
(صوت وقع الأقدام على الدراج إلى أن توقفت أمام غرفته وكان الباب نصف مفتوح فوضعت يدها على الباب ).
روز : انت هنا.. زاك؟ (بنبرة أوطا).
[لم تسمع إجابة من الغرفة ففتحت الباب بهدوء فوجدته نائماً عندها اتجهت لغرفتها للتبدل ملابسها وهو استيقظ بهذه الأثناء وتوجه إلى المطبخ يبحث في الثلاجة عن شيئا يأكله ولم يلاحظ التي تنظر له باستغراب و تضيق عينيها إلى أن رفع رأسه من الثلاجة وهو واضع التوست في فمه].
زاك :عدتِ ظنتكِ سوف تتأخرين؟ (يأكل التوست).
روز : انها الساعة السادسة والربع والظلام قد حل بالفعل .
زاك : حقا..(يمضغ اللقمة)..لم الاحظ هذا..(يبلع اللقمة)..ما رأيك نطلب طعام من الخارج على العشاء؟..(أبتسامة).
روز :لقد تركتْ خالتي الكثير من الطعام المجمد..(ادارة رأس و فتحت الثلاجة)..فقط نقوم بتسخينه.
زاك(جلس على الكرسي وضع يده على ذقنه و لتفت باتجاه روز): تقصدين سوف اقوم بحرقه(عبوس).
روز (وضعتْ علبة الطعام على الطاولة وتنظرتْ باتجاه): و من قال لك أنك ستسخنه.
زاك(قام من الطاولة): رائع..سأرى أن كان توم سيلعب الليلة العاب الفيديو.
روز(تحدث نفسها): يمكنِ الخروج للبيت كوني أثناء لعبهما.
[أثناء تناولهما العشاء كانت روز تنظر إلى الساعة كثيرا وفتح زاك موضوع الطالبة الجديدة التي انتقلت للمدرسة في هذا الأسبوع أي بعد الحادث تدعى إيفا أندورا وقرابتها مع كيفن ابن خالتها المتوفاه ويعيش معهم منذ قرابة ستة سنوات وبالنسبة لوالده فلا أحد يعلم عنه شيء إلا "هو"].
زاك : لماذا قد تأتي طالبة منقولة إلى مدرستنا خاصة أن بعد الاقتحام الذي حصل بعض الطلبة انتقلوا إلى مدارس أخرى و..هذه..قريبة كيفن أو أين كان اسمها.. لكن من جهة هي لستِ مثله فهي اجتماعية أكثر لطفية و كونت العديد من الصداقات خلال فترة قصيرة و...(لم يكمل).
روز : و ماذا انت تبالغ فحسب وأيضا انت لا تعرف حتى اسمها؟.
زاك : انها قريبة كيفن..ربما استطيع معرفة شيء عنه من خلالها.(قال الأخيرة بهمس مع أزاح نظره عن روز التي سمعت ما قاله بوضوح).
روز(صوت وضع المعلقة على الطاولة) : ماذا تريد ان تعرف عنه؟.
زاك : لا شيء لكنه غير مريح بالنسبة لي.
روز : دعك منه الآن لدي سؤال لك (أمالة رأس).
زاك : سؤال..(لقد بدأت جلسة التحقيق روز كيف سوف اشرح لها "يحدث نفسه")..تفضلي.
روز : ألا ينتابك الفضول حول والديك(عينيها على الصحن)؟.
زاك : ماذا تقصدين.. لم أفهم(متوتر).
روز : والديك الحقيقيان.
زاك : بالطبع..(رائع ماذا يجب أن أقول لها إن والدك هو والدي وإنني أخاك الذي تربى عند خالته بسبب قدراتنا.. أهدأ زاك فقط عليك تلفيق شيء.. ستصديقني بالتأكيد فهي لا تتوقع أن اكذب عليها..انتظر..لا..ماذا يجب أن أفعل"يحدث نفسه بتوتر و ارتباك واضحان من تعابير وجه وبدأ يتصب عرقآ").
روز : لا داعي لكي تخبرني بشيء..فقط أردت سؤاك(لاتعرف ماذا تقول).
زاك :لا بأس سوف أخبركِ فنحن لم تكلم هكذا منذ فترة طويلة..(ابتسم وهو واضع يده خلف رقبته يلعب بشعره ليخفف توتره)..عندما سألت أمي قالت إنه أتت امرأة إلى المشفى بعد منتصف الليل أثناء مناوبتها وكانت تحمل طفل بعمر السنتين.
روز :انت.
زاك :نعم اعتقدوا اني من كنت مريضا لكن العكس صحيح أمي الحقيقة من كانت تحتاج للعناية بقيت لليومان و ماتت في المشفى كان عندها من المفترض أن ذهب للمركز الشؤون الاجتماعية لكن لحسن حظي تبنتني خالتك .
روز : هكذا..إذن لماذا اخذتك معها حين ذهبت للمشفى؟..(مترتردة)..وماذا عن والدك؟.
زاك :والدي..(فكر في شيء..أي شيء..)الجواب لسؤالكِ الأول هو اخذتني لأنه ليكن احد بالمنزل سواي انا وأمي الحقيقة هذا السبب و..جواب السؤال الثاني توفي في حادث عرضيا في عمله.
روز : اسفة لك..لكن لم أتوقع أن خالتي سوف تخبرك كل هذا.
زاك :بالطبع بعد الإلحاحِ عليها لكي تخبرني..(صوت حركة المعلقة).
روز :هل هذا سبب عدم تواصلك معي حين انتقلنا إلى مانشستر ؟.
زاك: ربما..(يتحشا النظر إلى روز مباشرة)..الحادث و حدثت أشياء كثيرة و.....(صمت)....
روز :من الأفضل عدم ذكرها..(ابتسامة مصطنعة)..لنرى خالتي لن تعود إلا بعد 11:00 وانت سوف ستلعب مع توم العاب الفيديو الى حين مجيئها أليس كذلك؟(قالت الأخيرة بسرعة).
زاك : نعم هذا اقوم به كل عطلة نهاية الأسبوع ولماذا هذا الكلام؟ (رافع احد حاجبيه).
روز : لكي ابد بكتابة المشروع بهدوء في غرفتي..(وضعت الأطباق على المغسلة)..لذا اريد ان اتأكد من عدم وجود أي مصدر إزعاج.
زاك : كما تشائين..يا مهووسة بالدراسة..(بصوت مضحك).
[لاحظت روز في كلام زاك كأنه يقول قصة ليست لهو لكن تجاهلت الأمر ولم تعرا اهتماما وقتها بل كان تفكيرها كله في محاولة إنجاح خطة التسلل إلى بيت كوني والتظاهر بكونها المتخفي وتحميل بعض الملفات المتعلقة بها من حاسوب والده وعند بدأ زاك بلعب مع توم بالطبع كل منهما في منزله لكن يتواصلان عبر محادثة اللعبة ومندمجان لدرجة عدم ملاحظة ما يجري حولهما فكيف لزاك معرفة ما يحدث في الطابق العلوي؟و خروج روز من النافذه؟].
[ 8:25 ]
(صوت إغلاق الباب بقوة)
روز(تنهيدة) :جيد الان الخطوة الأهم في الخطة دخول غرفة زاك والتسلل عبر النافذة بعد ارتداء ملابسه.
[جهزتْ روز جميع الكتب والأوراق لاعداد المشروع وضعتها على مكتبها واخرجت من الدرج ذاكرة خارجية للحاسوب (ROM) لم تخزن عليه أي شيء أضافة إلى ذلك تخزن بسرعة ومساحتها أكثر من كافية لخزن الملفات الخاصة بها من حاسوب هانك و استخدمت قدرتها الجديدة التي تدربت عليها دون أخبار احد حين كانت في مانشستر وهي ( التحكم الإلكتروني) استخدمتها على حاسوبها وجعلته يعمل بمفرده كأنما هي تستخدمه وعبرت جدار غرفتها لتدخل غرفة زاك التي هي مجاورة لغرفتها مباشرة وأخذت تبحث بملابسه واخرجت جاكيت سوداء اللون ذات قلنسوة وقبل ارتدتها بحثت في الإدراج ووجدت "مغير الصوت" في آخر درج تفاجأت في البداية لكن بعدها ربطت الأحداث مع بعضها ولم تعد بحاجة للتأكيد بأن زاك هو المتخفي لكن عليها معرفة كيفية امتلاكه لقدراته من خلال ملفه أخذت وارتدت الجاكيت].
روز :جيد هذه ملابس المتخفي و جهازه مغير الصوت الذي يستعمله في مهماته..(وضعت الرام و الجهاز في جيبها)..حين اتذكر هذا الان تبدو الفكرة مضحكة.. زاك بطل خارق..(ضحكت على الفكرة وهي تفتح النافذة وتربط الحبل عند مقبض النافذة من أجل أن تقفل عندما تنزل)..المسافة قريبة للقفز من الشجرة..(إبتسامة)..من الجيد أن تدريبات العاب الخفة ستؤدي ثمارها الان..[قفزت من النافذة وجعلت قدميها تقترب من الشجرة لتثب إلى حيث الغصن الغليط من الشجرة و تقفزتْ منه بكل سلاسة كما في التدريبات وتفضت التراب عن ملابسها ونزعت القلادة وضعتها في الجيب الآخر وارتدت قفازات واستخدمت قدرتها (التخفي)وهي تضع القلسنوة على رأسها و ضبطت مغير الصوت على الصوت الذي يستخدمه زاك ].
روز : الساعة الآن 8:40 لدى ساعة واحدة لا أكثر قبل أن تبدأ الألم.
[اتجهتْ لبيت كوني المقابل لهم مسرعة وهي تحاول مسار حركة كاميرا المراقبة الخاصة بمنزلهم لكي لا تلتقطها ولكن التقطت شخص آخر يتابع ما يحدث بهدوء مختبئه خلف أسوار احد المنازل].
كيفن :مسار حركة كاميرا المراقبة قد تغير..بسبب الطاقة المنبعثة من روز..(ابتسامة من الجانب).. قدرة مبتكرة من مضيفة جاك سيغير هذا رأي أبي بالتأكيد.
{غرفة كوني}
كوني(مستلقي على سريره وينظر للسقف): لا زلت لا أصدق روز..لماذا المتخفي يريد مقابلتي؟وأصرت على بقاء بمفردنا لكي تخبرني؟أن هذا مثير للريبة! إضافة إلى بقاء والدي في العمل هذه الايام بعد الحادث.
{الفناء الخلفي لمنزل كوني}
{عند روز}
روز : الساعة الآن 8:50 إذن خمس دقائق لكي أجد الحاسوب وخمس دقائق لتحميل الملف وخمس دقائق للتكلم من كوني.(قالتها وهي تعد على أصابعها).
[وحددتْ مكان الحاسوب من خلال واتضح انه في القبو عبرت من حائط إلى الممر بين غرفة المعيشة والمطبخ ونهاية غرفة المعيشة على جهة اليسار السلالم التي تؤدي إلى الطابق العلوي حيث غرفة كوني و مخزن المنزل أما القبو فيقبع في غرفة واسعة تحت السلالم عبرت الباب..(كلك)..ملئ الضوء كل الغرفة وكان الحاسوب نصب عينيها فتحته بسهولة لكن كان حاسوب الشخصية حاولت جاهده البحث في الملفات واحد تلو الآخر لم تكن إلا صور شخصية لكن كانت هنالك صورة واحدة في المفضلة "صورة عائلية" كان بها كوني في عمر السادسة ممسك بمثلجات بطعم العنب وتذكرت أن هذه فاكهته المفضلة أيضا ونقرت بالخطأ على الصورة ليظهر كل الملفات التي اشتغل عليها هانك من بداية عمله وإلى الآن لكن عليها إدخال كلمة المرور من كلمتين].
روز :انها ورطة بالفعل فكري قليلا..ربما الصورة بها شيء دال على كلمة المرور..(متوترة وبشدة)..ربما..(كتبت"طعم العنب" و فتح جميع الملفات التي تريدها).. تمزح معي..(هزأ رأس)..أي يكن فأكمل .
[ وكانت المفاجأة أن آخر عمل لهانك كان مع "وولي"]ملاحظة :1-والد كيفن الذي هو كولدر يعتبر مفقود و مشتبه به بتهمة سرقة لكن كيفن يعلم أين هو ويراه ولا يخبر أحد.
2-كوني لا يمتلك اخوه.
سؤال:لماذا هنالك ملف ل"وولي"؟ ولماذا كيفن يراقب روز؟ ومن أين تعلتْ روز ألعاب الخفة و الجمباز؟
يتبع......🌸🌸🌸
شكرآ لكم على القراءة 😊