{قصة الاسطورة المنسية 8}

44 7 0
                                    

اختفى كيفن ومن معه داخل الدوامة بعدها اسرع زاك وفتح غرفة المعدات كانت روز ملقاه على الأرض وضع القلادة في يديها سمع صوت خطوات ركض أحدهم فوقف عند باب الغرفة كان أحد الشرطة يتأكد من عدم بقاء الطلبة داخل بناية 🏢 المدرسة.
الشرطي: ماذا تفعل هنا!! هيا اخرج.
زاك : لا استطيع الخروج.... {أثناء كلامه نظر الشرطي إلى غرفة المعدات وشاهد روز فاقدة الوعي وتتصب عرقآ بسبب الحمى}.
الشرطي : اذهب انت سأتي بها خلفك للسيارة الإسعاف.
زاك: حسنا.. (متوتر).
روز : من الذي بجوار زاك و... القلادة بيدي جيدآ (تتكلم مع نفسها بتعب بعدها ذهبت في نوم 😴 عميق).
[عند ألفريد في العمل تحديد غرفة الاستراحة]
كان ألفريد يشرب القهوة وقت الاستراحة كالعادة لكن لا يشعر بالراحة حتى أنه ليس مركز في العمل كالمعتاد وشارد الذهن.
كان زملاءه بجانبه يضحكون ويمزحون بينهم وكل منهم يتكلم بتذمر عن العمل والمدير وكميه الاستمارات التي يجب أن يطلعوا عليها شغل أحدهم  التلفاز.
المذيع: خبر عاجل تعرضت المدرسة المركزية في مدينة 🏙 ستولك إلى اقتحام من جماعة غير معروفة لم يكونوا مسلحين لكن تعرض احد افراد الشرطة إلى الضرب من قبهلم فقد وعيه على اثرها وجدت احد الطالبات فاقده الوعي في مخزن المعدات وتم نقلها إلى المشفى نترككم مع فيديو 📽 الحادثه.
[ بمجرد سامع ألفريد اسم المدرسة وقف وفتح عينيه على وسعهما واستمع إلى كل كلمة قالها المذيع وعند مشاهدة الفيديو زملاءه لم يسمعوا شيء منه سوى صوت تحطم كوب القهوة الذي افلته ألفريد اسرع إلى سيارته واتجه إلى اقرب مستشفى 🏥 تقع على مقربة من مدرسة 🏫 روز].
فيديو 📽 الحادثة
[روز تنقل بسيارة الإسعاف ودخل زاك مسرعا إلى السيارة متجاهل نداء وتسائلات صديقه توم]
توم : لقد فعلها ذلك الهجين [قالها بغضب وهو قابض إحدى يديه].
كيفن: هل هنالك احد نادى علي؟ [بسخرية].
توم : ومن الذي سوف ينادي عليك؟ [ أثناء كلامه اقترب منه ليضربه لكن كيفن امسك يديه وأشار إلى مدير المدرسة (والد أيما)الذي كان منهك بسبب الفوضى التي حصلت ويكلم رجال الشرطة 👮‍♂️👮‍♂️].
كيفن: لا أظن انك تريد أن يكون التالي [ مع ابتسامة بخبث].
توم ابتعد عنه بخوف وقال : قل لي ما فائدة الذي قمتم به اليوم؟.
كيفن : الخطة لم تسر كما ينبغي فلم استطع ان ادخلها إلى البوابة بسبب مجيء صديقك(زاك) وايضا كانت طاقتها مرتفعة وقتها لهذا كل ما فعلته هو اني اخفضت طاقتها إلى اقل مستوى بسرعة لهذا هي الآن فاقدة الوعي حسنا على الأقل هذا أفضل[ تكلم بهدوء مريب لكن عند قوله "هذا أفضل" تغيرت نبرة صوته لتدل على أنه مرتاح الآن وهو يبتسم].
توم: كيف افضل [قالها مع تكتيف يديه].
كيفن : لان جسدها لن يتحمل  هذه الطاقة الكبيرة خاصة انه لم يعد لديها "المقاوم" في الدم لذلك هي ترتدي القلادة دائما لانه عندها جاك هو من يتحمل في جسده وليس في جسدها الطاقة  وايضا اعتقد انك يجب أن تعرف هذا لأنك تعيش مع مدير المدرسة. [قال كلماته الاخيره بسرعة ومستفهم من توم].
توم : اعيش معه لا اعمل معه [منزعج].
كيفن : قبل قليل كنت خائف من أن اقتله والان....
توم: بالطبع خائف هو لا دخل له بالأمر وايضا انا أدين له لأن اخذني من ذلك الملجأ. [ بحزن].
كيفن : لم اتوقع انك مزاجي هيا فأنتما تشبهان بعضكما في النهاية.
توم : تقصد زاك.
كيفن : ومن اقصد غيره صديق طفولتك الذي تعرف عنه كل شيء تقريبا.
توم : بسببك انت وايضا الست تتكلم اليوم كثيرا على غير عادتك.
كيفن : حقا.[قالها بهمس وهو ينظر الاسفل ويديه في جيبه].
نظر توم ناحية هانز ساتون مدير المدرسة  (والد أيما) يقف هو وابنته بجانب السيارة ويشآر له بأن يأتي.
توم : علي الذهاب البقاء مع اختي(ايما) افضل من البقاء معك.
كيفن : اختك.... هي لست كذلك ياصديقي [ بسخرية ممزوجه بضحكه المزعج لتوم].
توم : وانا ليست صديقك[صرخ عليه بغضب وذهب لكن لم يسمعه احد بسبب الضجيج حولهما].
كيفن : أعلم هذا [همس بهذا بحزن].
احد الرجال الذين كانوا معه: سيدي حان وقت تسليم التقرير بشأن خطة إلى السيد كولدر.
كيفن : والدي بالطبع أخبر الجميع أن يتجمعوا خلف المدرسة لنعود [ قالها بثقة وحرص على أن يسبقهم إلى المكان عندها جلس على الأرض و وضع يديه على قدميه وقال : واخيرا العودة للمنزل . [بهمس والابتسامة على وجه].
{ 🏨🏥 المستشفى 🏥🏨}
وصل ألفريد إلى المشفى اخذ يمشي بسرعة لإيجاد غرفة الطوارئ شاهد زاك جالس على الكرسي مع وجه شاحب ولورا تتكلم مع احد الأطباء اسرع اليهما وقف بقرب منهما.
الطبيب: كل شيء بخير الان درجة حرارتها انخفضت وايضا هذا بسبب التعب فقط تحتاج للراحة يمكنها الخروج عندما تستيقظ اذا ارادتي.
اخرج الطبيب استمارة من أجل أن 🖊 توقع لورا عليها.
رأى الطبيب ألفريد وقال :عذرا سيدي لكن هل تريد شيء [ قال ذلك عندما راه يلهث عندها سعل ألفريد قليلا ].
ألفريد :انا والد المريضة الذي كنت تتحدث عنها.
الطبيب: هكذا اذن لا تقلق فلقد كانت مجرد حمى [ أثناء كلامه ناوله الاستمارة وقع عليها وملئ بقية المعلومات المطلوبة].
لورا :جيد انك أتيت[قالتها بعد ذهاب الطبيب].
ألفريد : هل سألتيه ان كان يمكننا الدخول؟
لورا :بالطبع.
أعطى ألفريد قنينة ماء 🥤 لزاك وشربها نصفها دفعه واحده.
ألفريد : هل انت بخير.
زاك :فقط معتب[قالها بصوت خافت].
لورا : دعنا ندخل هنالك دائما سرير إضافي يمكنك النوم عليه.
اوما رأسه بمعنى "نعم" ودخلوا.

سؤال:ما هي علاقة كيفن وتوم؟ وما قصة توم؟ وما هي خطة كيفن؟

يتبع........ . 🌸🌸

شكرا لكم على القراءة 😊


{الاسطورة المنسية} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن