نهايتي

46.6K 983 59
                                    

'أين كنت؟' طلبت أمي مع النظر الى إيفلين. كان تحديق والدتي يكفي لإرسال الرعشات جسدي كله. أمسكت يد أختي بإحكام أكثر.

''انها تحدثني لذلك دعني أتعامل معها" همست بصوت مسموع بما يكفي بالنسبة لي.

''اريد سماع كلمات ، إيفلين! '' صرخت أمي أثناء محاولة السيدة آدمز تهدئتها عن طريق المسح على كتفها و لكن إلقاء نظرة واحدة على وجهها كان كافياً لإخبار أي شخص بأنها تتحطم من الداخل .

'ليس كما تعتقدين؛ كنت هناك مع جاين ظن اجل اجراءها لفحص عادي. ''  اختي أجابت بثقة.

''لا تجرؤي على الكذب. عثرت على هذا في منزلنا.'' صرخت أمي و هي تظهر شريط الحمل الإيجابي بينما كانت عينيها تذرف الدموع.

"أمي ، هذا ، ...." تراجعت إيفلين بينما كنت أشعر بالخوف. كانت يدي إيفلين باردة.

"أمي ، إنها أنا " كان صوتي أشبه بالهمس و بعدها سمعت ضحكة غريس الساخرة .

"أمي ، إنها لصديقتي" ، كذبت إيفلين في نفس الوقت. لكن رد فعل أمي كان غير متوقع. رمت بشريط الحمل و صاحت

"هل هذه مزحة بالنسبة لك؟"هزرت كرد فعل و لكن بعد ذلك ، انفجرت أمي كليا.
"كنت أعلم دائمًا أنك ستكونين مثل أمك يا إيفلين! لقد كنت مخطئًة جدًا في الاعتقاد بأن الشخص الذي يتم تربيته قد يحدث فرقًا. '''

'''أمي!' صرخت كمحاولة لمنعها و لكن الضرر كان قد تم بالفعل. نظرت إلى إيفلين التي لم تبد أي تعبير مفاجأة على وجهها.

"حسنًا ، أنا ، لقد فهمت الأمر بشكل صحيح ، أنا نسخة عنها تمامًا ، و الآن ماذا؟" أجابت بوقاحة و هرعت إلى الدرج.

"إيفلين" ، ناديتها

"أنت لا تتحدثي معي هكذا!" صرخت أمي خلفها بينما نظرت إلى جريس التي كانت جالسة هناك بلا إزعاج و تحاول فقط أن تبدو متعاطفة مع الوضع.

༺ عقد زواج لمدة 7 أيام "2" ༻ ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن