"جين؟" سمعت أليكس يقول و فتحت عيني. مررت له نظرة مشوشة و هذا جعله يشرح "نحن هنا"
"أخبرتك أن توقظني مبكرًا أحتاج إلى الاستعداد أليكس!"
استيقظت على أفق أستراليا الجميل. لقد سألت أليكس الكثير من الأسئلة عن عائلته لكنه لم يعطني الكثير مما أضاف الخوف من المجهول. تذكرت صوفيا و بدت أنها طبيعية تمامًا على عكس أليكس و هذا ما جعلني
واثقة إلى حد ما أيضًا. كانت الرحلة مريحة لأنني كنت أقضي الساعات في النوم أو الجلوس و التمتع بالطائرة الخاصة بنا.كان لدى أليكس منزله في بريسبان، و كان قد طلب بالفعل سيارة تنتظرنا في المطار. مع تأمين أمتعتنا بأمان، بدأت أستمتع بالرحلة أفكر في كيف عاش أليكس حياته هنا.
"أليكس؟ أخبرني شيئا عن ذكرياتك؟ أعني أي شيء" انتظرت لكن لم يأت شيء.
"أليكس؟" ضغطت.
"انتقلت إلى الولايات المتحدة عندما كان عمري سبعة عشر عامًا. لقد قضيت كل الوقت هنا عندما لم أكن
مسافر. لكن المكان يحتوي على نوع الطقس الذي ستحبينه، كل شيء مشمس" أضاف من دون حماس كبير، لكنه ابتسم لي في النهاية."صدقني كل شيء سيكون على ما يرام" حاولت إقناعه لأنه في بعض الأحيان بدا غاضبًا بما يكفي للمغادرة في أي وقت.
"أنا أحبك كثيرا. ما كنت لأفعل هذا من أجل العالم" قال غارقا في أفكاره
"إنني أقدر ذلك كثيرًا" عضضت شفتي عندما نظرت إلى تعبيره المظلم و تلقيت القبلة كان يميل ليعطيني.
نظرت إلى الخصلة تلاحق الاخرى. بعد ساعة من السياقة كانت سيارتنا تدخل داخل عقار ضخم. هذا عندما رن حديث أليكس من الأمس.
والدي رجل أعمال صغير. حتى لو كان والده رجل أعمال صغير كان كذلك بشكل جيد. كان المكان ضخم مع حديقة جميلة و بركة سباحة رائعة. توقفت سيارته عند المدخل و رأيت صوفيا تنتظرنا مع فتاة عرفت بالفعل انها كانت أليس.
"أنا متوترة" همست و أعطاني أليكس ابتسامة مسلية.
"قد ترينهم لأول مرة و لكنك بالفعل زوجتي" قال
قبل الخروج. أمسك أليكس بيدي لإخراجي من السيارة. في اللحظة التي خرجت فيها عرفت من مظهرهم أنهم لم يعرفوا أبداً عن حملي.
أنت تقرأ
༺ عقد زواج لمدة 7 أيام "2" ༻ ✔
Lãng mạn~ عقد زواج لمدة 7 أيام "2" ~ (مكتملة) اسم الرواية: "Contract Marriage for 7 Days "2 الكاتبة: Ashleh Queen الجزء الثاني من الرواية '' عقد زواج لمدة 7 أيام "1" * القصة على المشاهد العنيفة و الجريئة قد لا تناسب الجميع.. 🔞🔞*