تحدي

39.6K 1K 535
                                    

كان لديه صوت جعلني أشعر بأنه سيئ. كنت أعلم أنه كان يجب أن أطلب منه أن يغادر و لكن بدلاً من ذلك ، بدأت بالنظر حولي لمعرفة ما إذا كان إرنو موجودًا. تحملي يا جين. وبخت نفسي داخليا و كنت على وشك أن أطلب منه المغادرة عندما سمعت ' لقد عدت يا عزيزتي  '

نظرت لأجد أليكس الذي انحنى بشكل عشوائي لتقبيل رأسي و قبل أن أتمكن من الرد شغل مقعدًا بجانبي بينما يمرر وهجًا قويًا لذلك الرجل العجوز. و كأنه يخبره بأنه كان في المكان الخطأ.

يمكن أن تستمر هذه المنافسة لفترة أطول و لكن رجل آخر لديه سلك في أذنه يختفي في طوقه اقترب من طاولتنا و لكن قبل ان يتمكن ذلك الرجل من أن يقول شيئا رأيت هيدس يشغل مقعدًا على طاولتنا أيضًا.
رأيت ذلك الرجل العجوز الأشقر الغريب يضحك قبل أن يواصل 'اسمي درو واترز يا جميلة. أتمنى أن أتعرف عليك بشكل أفضل '.

'ليس إذا كنت تحب أسنانك في فمك.' سمعت اليكس يقول

'أليكس ، لسنا بحاجة إلى حرب. ليست أكثر من امرأة و السيد واترز رآها أولاً. لذا ، ابق خارجا.'

الشخص الذي يحمل السلك بأذنه تحدث إلى أليكس.
'السيد واترز متأخراً قليلاً. هذه المرأة بالفعل السيدة بلاك. و لن ننسى دعوتكم في ذكرى زواجنا فقط إذا وعدتم بالبقاء مدنيين '.

'أنت دائما محظوظ ، أليكس.' سمعت السيد واترز يقول بينما تنظر عينيه إلى أليكس للمرة الأولى التي جلس هنا.

رد أليكس 'أعرف يا درو " لكنني لاحظت أن بعض الناس لا يتحدثون مع بعضهم البعض و بدلاً من ذلك كانوا ينظرون إلينا.

هل كان هناك أي خطأ في مصيري؟ لماذا كان كل الأشخاص الخطأ يكونون حولي؟

الرجل الذي كان بجانب السيد واترز و الذي يبدو أحد رجاله غادر. و لم اعد أشعر برغبة في تناول الطعام بعد الآن.

'هل كل شيء جيد بينكما؟' سأل هايدس و أنا لم أعرف ماذا أقول.

'كل شيء على ما يرام هايدس. نحن حامل. لذا ، فهي هرمونية قليلاً.'

༺ عقد زواج لمدة 7 أيام "2" ༻ ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن