من أجل أطفالي

45.7K 1K 445
                                    

شعرت بالخدر ولم أعرف بماذا أفكر بعد الآن. لقد مرت ساعة منذ مغادرته و شعرت بأنني متصنمة فطلبت من فيونا أن تحضر لنا الإفطار. لم أستطع التفكير بشكل مباشرة عن مخبزي، الحسابات أو تصميم الكعكة التي لم يتم إعدادها حسب الطلب و لوازم أخرى. لقد استهلكت كل أفكاري عن لقائي مع أليكس هذا الصباح.

يمكن أشعر بعدم الاستقرار قليلاً لكني متأكدة من شيء واحد. لم يكن لديه الحق بهم. لم يكن هناك أي مجال بأن أسمح له بأخذ أطفالي بعيداً. هذا هو السبب في إقامتي لتحالف مع إرنو. لأكون قادرًة على حماية أطفالي من أبوهم الشرير.

مجرد تصور أطفالي بين ذراعي أليكس كان كافياً ليجعلني أقلق بشأن سلامتهم. ماذا إذا
آلمهم أو أسوء من ذلك ماذا لو قام برميهم؟ و لكن ، ... لم يبدو و كأنه يمثل تهديدًا لأطفالي هذا الصباح. فكرت بينما أتذكر الطريقة التي تحدث بها إليهم. لا تقعي في فخه ، جين. أنت تخطيته و تخطيتي طرقه السامة.

و لكن كيف كنت سأتحدث مع إرنو حول هذا الموضوع؟ لا يبدو من الجيد طلب المساعدة في
مثل هذه الأمور عندما تكون علاقتنا عمرها يوم واحد فقط. لكنك قبلت المال الذي عرض على المخبز؟ ذكرني اللاوعي خاصتي. لكن ذلك كان مسألة مختلفة بينما هذه تبدو شخصية. كنت أتمنى أن تكون هذه حقيقة خطوبتي بإرنو كافية لإبعاد ألكس عني، و لكن الآن أعتقد أنه لم يكن كافيا.

الكلمات الموجودة في دفتر الحسابات كانت ترقص أمامي. كان مطبخنا قابلاً للعمل به. لكن كان لا يزالان هناك شخصان في المخبز يعملان على إصلاح النوافذ الزجاجية المكسورة عند المدخل.

كارول اخبرتني بانها مريضة و لا أعرف كيف أدير كل هذا العمل لوحدي. تمكن الطاهى من تسوية هذا الأمر المزعج. و كل ما أحتاجه هو التركيز على الإشراف على التسليم في الوقت المحدد و ذلك لاثني عشر طلب. كان اليوم مكتظ جدا. بالعادة ، يكون لدينا 3 طلبات فقط أو أقل.

'جين ، هناك شيء لك.' سمعت فيونا تقول و هي تدخل مكتب المدير بدون طرق. حاولت قراءة وجهها لكنها لم تظهر أي شيء.

خرجت لاجد المكان كله مليئ بالباقات. خرجت شهقة من فمي لاضع يدي محاولة إخفاءه.

'واو' علقت
'من أرسل لي هذه؟' سألت وةلكن وبخت نفسي داخليًا لطرحي لهذا السؤال. انه أرنو بدون أي شك.

اخترت باقة كبيرة من الورود البيضاء و شممت رائحتها حين سمعت رد فيونا.
'ألكسندر بلاك'

ردها جعلني أتوقف في مساراي. لماذا يرسل لي هذه الزهور؟ فكرت و لكن فيونا مررت لي بطاقة تنص على ذلك. 'لا تغتري بنفسك. هذه لأطفالي.'

كلمة أطفالي كانت مكتوبة بشكل أكبر من غيرها. دحرجت عيني وةوضعت الباقة مرة أخرى في مكانها الأصلي.

༺ عقد زواج لمدة 7 أيام "2" ༻ ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن