- تطرق الباب وتدخل رأسها - مرحباً يا أهل الدار، هل تسمحون لي بالدخول؟
- هزت رأسها من كانت أمامها في سخرية - لقد دخلت بالفعل حبيبتي لا داعي للسؤال.
- إلتفتت لها في غضب - هاي أصمُتي أنتِ أنا أتحدث معهم هم وليس معك - تتمتم - حمقاء - عدلت من هيئة ثيابها ثُم توجهت للكرسي وجلست عليه وهي تحمحم - دعوني أولاً وقبل كل شيء أعرفكم بنفسي، أحم أنا نغمه - تشير على من تقبع بجانبها - وهذه زميلتي وصديقتي لؤلؤه، ماذا عنكم؟ من أنتم؟
بدايةً في هذا الفصل سنتحدث فقط عن بعض الأمور البسيطه ولأن هذا الفصل فقط تعريفي، والآن يا أصدقاء أود مشاورتكم في أمر ما اتسمحون؟
- تحدثت الأخرى - هاي أنت دعيني اتحدث معهم قليلاً.
- إبتسمت الأولى باستفزاز - دعيني أنهي كلامي أولاً ومن ثم تتحدثينَ معهم كما تشائين.
" لكن " قالتها الأخرى بتذمر ولكنها صمتت حينما أشارت لها الأولى بذلك.
- تحمحم مرّة أخرى - إذاً كان لدي موضوع لمناقشته معكم كنوع من المعرفه، ولو أنني أعرف الإجابة مسبقاً ولكني أحب مشاورة الآخرين، هل الحب من وجهة نظركم جيد؟ لا أقصد الحب النقي الذي كان في الماضي، بل أقصد ما يحدث هذه الأيام والفتن التي إنتشرت كالوباء في العالم العربي.
بالنسبة لي فأنا لا أحبه بتاتاً - قاطعتها لؤلؤه متحدثه - تتحدثينَ وكأنك تتكلمين عن شخص وليس.. - قالت نغمه مقاطعه إياها - هششش لم يطلب أحد رأيك - ناظرتها لؤلؤه بتذمر وحنق ولكن نغمه لم تعر أي من تلك النظرات اهتماماً وهي تعيد كامل اهتمامها لما كانت تقوله - كما كنت أقول انا لا أتقبل تلك الفكرة أبداً، ما بالكم يا جماعه؟ نحن الآن كجيل جديد يحمل ديانة الإسلام وعرق العرب نمثل الدين أمام العالم أجمع، هل أمرنا الدين بهذا؟ هل هذا حلال؟ إذا نظرنا إلى الجهه الشرعيه فإنه ليس كذلك أبداً.
هنالك فتوى كامله عن هذا الأمر في رواية " إبتليت بعشق اليهودي " ( بقلمي😂 ) تحوي هذا الأمر في الفصل الأول، رابط الروايه :_
https://www.wattpad.com/story/200808543?utm_content=story_info&utm_medium=link&utm_source=androidوما رأيكم في أن تعطوني رأيكم فيها ( تملق😂 ) لا أقسم إنه ليس كذلك، بل إنني فقط لم أود أن اطل عليكم.
والآن ما رأيكم في أن نذهب الآن لأننا مشغولتان، وبالنسبة للؤلؤة فهي قد غادرت منذ قليل لذا لن تستطيع محادثتكم، لذلك سوف تكتب هي فصلاً آخراً ( ولا أعرف متى سيحدث هذا 😂 ) وتقول هي وجهة نظرها في هذا الأمر، والآن استودعكم الله أحبائي، وإلي فصل قادم بإذن الله.
- نغمه♥
أنت تقرأ
أحاديث حوريات.
Non-Fictionما رأيكم في أن نجتمع نحن الحوريات ونتناقش في بعض الأمور بالعقل والدين والمنطق! نعم المنطق، فالدين هو المنطق، نتفكر قليلاً في عدة أمور دينيه ودنيويه. إن كان الآخرين يقولون عنا أننا متشددين، لا نهتم، فليقولوا ما يريدون، إن كان رسول الله _ صلّى الله ع...