Part Two

5.9K 317 4
                                    

إيزكل

نا لا اود المكوث هنا حتى ولو لم أكن مستذئبة أريد العودة إلى أبى أريد أصدقائى أريد حياتى القديمة أنا لا أستطيع التكيف مع  الجميع يتعامل معى بطريقة غريبة ..وأنا اكره الرسميات بشدة والجميع يتعامل برسميه شديدة"
كانت تتحدث وهى تجوب الغرفه ذهباً وأياباً بعصبية مفرطة وهى تتحدث بحنق

"أنتِ لم تتعاملى سوى مع كأيدن و فولكس كيف تقولين الجميع الآن؟"
قلت بهدوئى المعتاد

"حقاً شكراً على المعلومة لم اكن أعلم ماذا كنت سأفعل من دونها "
أجابت بسخرية أثارة غضبى 


"ميردا لا تتحدثى بهذه الطريقه تغضبنى "
قلت بأكثر نبرة هادئه املكها

"حقاً نأسف لأغضاب جلالتك "
قالت باكثر نبرة ساخرة من الممكن ان يمتلكها شخص

"إذا هدأتى وتوقفتى عن السخرية من الممكن أن أُضح بعض الامور الآن "
جلست بغضب على الاريكة لأعلم أنها موافقه منها على منحى فرصة لكى اتحدث 

"كما تعلمين نحنوا متحولون مقسمون إلى أناث وذكور بسبب لعنة أصابتنا لأن قائد المتحولين السابق عصى الإله وسار عكس إرادتهم لتحل عليهم لعنة الرفيق لا يوجد أى متحول يستطيع الشعور برفيقه وتمنحه الرفيق الخطأ مثلاً كأيدن جعلت رفيقته مستذئبة وهذا خلل لا يمكن حدوثه ابداً المتحول لا يمكن أن يكون لديه رفيقه مختلفه عنه لهذا رفضها وقتها أمرته بالتزوج من مارتينا  فهى تشبة إلى حد كبير ولم تكتفى بهذا بل جعلتهم لا يشعرون بالألفه تجاه بعضهم ابداً لذلك لا يمكنهم المكوث فى مكان واحد لهذا اكتفى بيوم واحد حتى لا يقتل احدهم الآخر  "

"عندما أرسلتنى لأحل الخلاف ويعم السلام لم ترفع اللعنة بل شئ واحد فقط من سيرفها ..أن أوحد الثلاث عوالم مع بعضهم البعض وكأنها قطعه واحدة لهذا املك اقوى ذئب فى العالم ومصاص دماء وساحر وشيطان وسيرانا
حتى اتمكن من أن أحكم العالم اجمع دون من يضهى قوتى ووقتها فقط تذهب لعنة الرفيق"

"لا افهم كيف أرسلتك الاله لتنهى هذه المهزلة ولم ترفع عنكم لعنة الرفيق هذا عقاب الالفا السابق على ما أعتقد "
سألت بهتمام لابتسم لانى استطعت جذب انتبهها لى فى اقل من خمس دقائق

"تركتة كختبار لترى هل استطيع تحقيق الاسطورة ام اسأت الاختيار للمرة الثانية "
أمئت بتفهم وكانها تتابع احدى الروايات

"اكمل "
قالت بتشويق وحماس

"حسناً ولكن بعد أن نعود من تناول الفطور مع أفراد المجموعة "
نظرت لهيأتى  بقلق

أسطورة الذئاب الزرقاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن