البارت السابع
وسام جيت دا امشي للقسم مال غسق وشفتهه تضحك وتشاقه وياي الكروب مالتهه واكو واحد من الولد حاط عينه عليهه اني اشتعلت نار ومن الغضب ما حسيت غير رحت وجريتهه من ايديه بكل قوه وهي تتوسل عوفني عيب شوف الطلاب ديباعون ورحت وكفت بمكان ونترت ايديهه كتلهه ها عيب الطلاب يباعون بس مو عيب لمن اضحكين وتشاقين ويه الولد كالتلي عادي احنه اصدقاء ومجموعين كلنه مو وحدي واكفه وثاني شي انت منو وتحاسبني ع تصرفاتي جاي يكلي جري عدل لا والخلقج ادمرج ضحكت بستهزاء وانت منو وتحجي وياي هيج ابتعد عني لا اكول لخوتي عليك.جان يكلي والله ضحكتيني لج بابا اني ما اخاف غير بس من الخلقني وخلي اشوفج بعد واكفه ويه ولد واضحكين وجان يعوفني ويمشي.
ضليت صافنه هذا اشبي معقوله يحبني ويغار عليه هو شعرف مني حتى هيج يصرف وياي اووف هسه اني شعليه دا افكر بي.رجعت للبيت مثل كل يوم اتغديت ونمت ومرت الأيام وبدت الامتحانات الكورس الاول وبديت امتحن وكالعاده اشوف وسام من بعيد يباوع عليه بس من يوم الصار هو متقرب مني ما اعرف ليش انوب ضليت اني افكر بي اووف اشلون شغله شعليه اني.امتحنت وطلعت شفت نور اشويه وبعدين رجعت للبيت.
وسام.من يوم الصار بيني وبين غسق عفتهه موصلت يمهه بس اراقبهه من بعيد ودائما افكر بيهه وشاغله بالي اووف لو بس تقبل اشكد مغرورة.عفتهه والتفتت للامتحاناتي وامتحنت وباقيلي بس يوم واخلص واخير يوم رحت اريد احجي وياهه واشوفهه انتظرتهه طلعت ورحت عليهه سلمت وردت السلام ومنزله راسهه
سالتهه اشلونج بالامتحان كالتلي زينه بعدين كتلهه يابنت الناس ترا تعبتيني واني يوميه مراقبج وشغلتي بالي مضل عندي صبر كليلي شسوي حتى تثقين بيه وتوافقين عليه جوابيني وريحيني اليوم اخير يوم الامتحانات ومراح اشوفج اسبوعين كليلي اشلون اصبر عاد انطيني الفيس مالج تعرفي عليه عن طريق الموبايل.
غسق.اجه عليه وحجه وياي انو هو تعب وبعد ميصبر ويريد اثق بي واوافق عليه واني خايفه خاف انخدع بي بعدين راد الفيس مالي حتى اتعرف عليه من خلال الدردشه الصارحه فرحت بس متردده اخير شي وافقت كلت يلا قابل شراح يصير نطيته الفيس وسلم عليه وراح واني ضليت بمكاني مصدومه دا اسوي صح لو غلط فكري مشوش.
يتبع#Nosha
الله عليكم صوتو وعلقوا