البارت 7
"عندما يكون الجميع بخير و سعداء يجب عليك أن تبتعد عنهم اذا كانت سوف تجلب المشاكل لهم"
جيمين: رأيت ميرا وهي تنسحب من ساحة القتال الذي استلمها شوقا هيونغ ذهبة للاعلى.
شوقا: انا حقا اغلي ميرا اسمعيني جيدا....... ميرا اين ذهبة.
جيمين: لقد ذهبة للاعلى.
ذهب شوقا و الاعضاء إلى غرفة ميرا عندما دخلوا وجدو ميرا تبكي على السرير (يعني تجلس على الارض و راسها على السرير عارفه شرح معوق)
شوقا بحنان: ميرا هل انتي بخير.
عندها انفجرت ميرا بكيه حقا احسست بضيق في صدري ولا اعلم السبب.ميرا ببكاء: إنها اول مره تصرخ علي هكذا اذا كانت لاتريدني ان اذهب يمكنك قول هذا ولكن لا تصرخ علي.
شوقا: ميرا انا اسف هي لنذهب انهضي اغسلي وجهك اصبحتي مثل الزومبي هيا.
غسلة ميرا وجهها ووضع لها تاي الميك اب.
تاي: إلهي اعتذر ولكن اصبحتي مثيره حد اللعنه اذا صرخ شوقا هيونغ لا تبكي و تفسدي لوحتي الفنيه حسنا.ميرا: حسنا.
نزلت ميرا و تاي بأبتسامه مربعه بلهآ 😁 و حين رأهم شوقا ضرب رأسه بيده 🤦♂وقال: سوف اجلط حسنا هيا لكن ايكي ان تختفي من امام عيني حسنا و ايضا ممنوع شرب الكحول مفهوم انتي تحت السن القانونية.ميرا بابتسامة: حسنا مع اني ابدو بال20 هههه حقا هذا شيء مضحك.
ذهب الاعضاء و ميرا للحفل في منزل جاكسون كان الفتيان في كل مكان اللذين يشربون الكحول و العصير و اللذين يرقصون هذا النظر ارعبها حقا اشبه بملهى ليلي امسكت ميرا قميص شوقا و تاي بخوف.
ميرا بخوف: شوقا اخرجني من هنا انا لست مرتاحه.
تاي بأبتسامه: اهدئي ميرا انهم اصدقائنا لطفاء تعالي لاعرفكي عليهم.
امسك تاي ميرا و اخذها للمنصه لكي يعرفها عليهم ولكن عندما صعد تاي ممسك بيد ميرا تحدث شخصان.
الشخص 1: هااي.. ڤي من هذه المثيره التي احضرتها معك هل هي راقصه لتسلينا.
الشخص2: ما بالكم يا فتيان تنظرون لنا هكذا يبدو انه يواعدها هيونغ كم عمرها تبدو في العشرينات.
ميرا كانت على وشك البكاء ولكن فجأها ركوب الاعضاء و قالوا جميعا انها صغيرتنا.
يتبع..........
اعرف انو البارت كثير قصير سمحوني 😇😇كيف تردون نهاية الرواية
1.سعيده😊
2.حزينه😭
3.رومنسيه😍
تجاهلوا الاخطاء الاملائيه 😘😘😘😘
أنت تقرأ
احببنا صغيرة غيرة حياتنا...🖤
Mystery / Thrillerلماذا احاول الانتحار دائمآ لاني: ضعيف _ غيبه _ حمقاء _ ومعتوها - هذا ما كنت اسمعه دائمآ من الناس اللذين ب جواري عندما افكر اجد الحل الوحيد هو الانتحار ولاكن دائمآ انجو ويتم انقاضي إلى ان قابلتهم......