البارت 9
"اكمل حياتك حتى لو تركك الاخرين"
بعد مرور عامين...
:....... ميراااا هيا انها التاسعة لديكي جامعه استيقظي يا كسوووول.
ميرا: خاله فكتوريا لقد استيقظت لما الصراخ 😁.
فكتوريا: حسنا اسرعي هيا سوف اوصلك اليوم.
ميرا: حسنا.
Flash..
ميرا: اجل هذه انا عندما تركت المسكن ذهبة للمطار و سافرت إلى امريكا عندما وصلت تعرضة لحادث عند خروجي من المطار و دخلت في غيبوبة لمدة ثلاثة أشهر كانت الخاله فكتوريا هي التي تعتني بي عندما استيقظت كنت اتذكر كل شيء ولكن فقدت بصري اجل انا لم اعد ارى ومعا هذا اكملت دراستي و انا الان في السنه الاولى للجامعة ادرس إدارة الأعمال كنت اسمع جميع الاغانى الذي يفعلونها الاعضاء كانت دائما اسمع صوتهم و اخبارهم لن تصدقو ان قلت انني احب شوقا اجل احبه ولكن هناك شيء كسرني عندما سمعت انه يواعد الان قرارات ان اتخلا عن كل شيء من الماضي واكمل حياتي.
فكتوريا: انا طبيبة جراحه مخ واعصاب امريكيه الجنسيه عندما رايت ميرا اول مره كنت في حاله مزريه الدماء كنت في فرنسا ورجعت إلى امريكا في المطار مر سيارة بسرعة كبيرة واصطدمت بفتاة كانت ميرا طلبة الاسعاف انا من فعل العملية كانت مدتها 12 ساعة يبدو انها تعرضة لحادث من قبل ولم يكن من وقت طويل نجحت العملية لكن فقدت بصرها كانت تتحدث عن فرقة كيبوب كثيرا وتحب احدا منهم هي كانت تسمع وانا كانت ارى لقد كان نحيف و مكتأب و اصدقائه ايضا و عندما قال انه يواعد ميرا كانت تبكي وذهبة ولم تسمع للنهايه هو يحبها لذالك قرارات ان نذهب لكوريا بحجة عملي هنا.
END flash.......
جيمين: هيونغ هيا لنذهب إلى الحديقة لتغير من نفسيتك قليلا.
شوقا بضعف: لا اريد سوف ابقى هنا.
جيمين بغضب: هيونغ لقد ذهبة لم تعد هنا لقد تركتك و رحلة اكمل حياتك يكفي هذا انتهى.
جين: لا اعلم ان كان جيمين محق لكن هذا يكفي حقا جميعنا نمر بحالة إكتئاب لكن انت حقا شيء ما لقد ذهبة لمدة عامين استيقظ شوقا انا لم اعهدك هكذا ابدا.
شوقا: حسنا سوف اذهب معكم لكن لا تطلبو مني ان انسها.
نامجون: كما تريد هيا الان.
في مكان آخر......
ميرا: خاله فكتوريا لما سنذهب إلى كوريا ا.... ان..... انا متوتر لا اريد ان اراهم كيف سأشرح لهم لا اريد ان اراه سوف اضعف لا يمكنني ببكاء 😭.
فكتوريا: الم تقولي انكي سوف تبدأي من جديد هذه هي الفرصة ثم اننا سوف نذهب لمدة شهرين فقط ونعود حسنا.
ميرا: حسنا سوف ارتب حقائبي متى موعد الطائرة.
فكتوريا: بعد ساعة حقائبك في السياره هيا بنا.
ميرا: عندما خرجت من الجامعة استقبلتني الخاله فكتوريا و قالت اننا سوف نذهب لكوريا لم ارد ان اذهب لهناك لكن وضعتني امام امر الواقع ذهبنا للمطار وركبنا الطائرة لم اشعر بشيء إلا عندما المضيف يقول اربطو الاحزمة استعدادا للهبوط شعرة ان قلبي سيقع في معدتي حقا هذا مخيف.
فكتوريا: نزلنا من الطائرة و اخذنا الحقائب خرجنا من المطار لن اكذب اخذت مسكن بجانب مسكن الفرقة التي تحبها.
جيهوب: عندما كنا في الحديقة التي مقابله للمسكن اتت سيارة نزلت منها امرأه تبدو في نهاية الثلاثينات او الأربعينات لا اعرف يبدو بأنها اجنبيه.
جونغكوك: عرفت مسبقا ان هناك جيران جدد لنا سمعة بانها امراه في الاربعين من عمرها انها اشهر طبيبة جراحه مخ واعصاب في امريكا و لكن ما صدمني فتاة تساعدها في الخروج من السيارة تشبه ميرا كثيرا ولكن حسنا جسمها منحوت شعرها قصير وجميله و يبدو انها لا ترى.
تاي: نظرت للفتاة كانت ميرا لم اقل للاعضاء شيء يبدو ان ميرا لا ترى شيء لان المنزل الذي ابجنبها منزلنا ابتسمة بانكسار.
شوقا: رفعت نظري لارى ميرا اجل ميرا اصبحت ابكي لا اعلم لماذا اريد ان احضنها ان اسجنها في صدري وان لا ادعها تخرج ابدا كانت سوف اذهب لكن امسكني تاي وقال انها لا ترانا لا تستطيع الرأيه انهرات بالبكاء و قلت له اتركني اريد ان اساعدها.
فكتوريا: اتى ذالك الفتى وفهمت من نظراته اعطيته ميرا وذهبت لاجلب الحقائب.
ميرا: الخاله فكتوريا تركت يدي و سلمتني لشخص اخر لقد عرفته من ملمس يديه اليدين التي تلمسني و كانني كرستال سوف انكسر اصبحت ابكي.
ميرا: هذا انت لقد مر وقت طويل شوقا.
شوقا : لا اعلم لما اسمي جميل عندما تنطقه احسست ان قلبي سيتوقف في هذه اللحضه.
ميرا: كيف حالك سمعت انك تواعد من هيه هل هي ايدول اتمنى لك السعاده معها.
شوقا: ميرا ماذا تقولين انا....................
يتبع................................
___________________________
😻😻😻😻😻😻
شكرا لجميع من دعمني على الاستمرار في كتابة روايتي الاولى. 😍😍😍😍😍😍
واخيرا تجاهلوا الاخطاء الاملائيه 😘😘😘😘
أنت تقرأ
احببنا صغيرة غيرة حياتنا...🖤
Mystery / Thrillerلماذا احاول الانتحار دائمآ لاني: ضعيف _ غيبه _ حمقاء _ ومعتوها - هذا ما كنت اسمعه دائمآ من الناس اللذين ب جواري عندما افكر اجد الحل الوحيد هو الانتحار ولاكن دائمآ انجو ويتم انقاضي إلى ان قابلتهم......