part 10 the end

643 32 10
                                    

البارت 10 و الاخير

"الحب لا يفرق بين كبير او صغير  غني او فقير  هو لحضة من حياتك يجب ان تعيشها جيد"

شوقا : ميرا ماذا تقولين انا الم اواعد احد.

ميرا: شوقا انت من قلت هذا في مقابله لكم ارجوك اوصلني للمنزل فقط لا اريد الحديث معك الان.

شوقا: ميرا ارجوك انا.....

ميرا : شوقا انا حقا متعبه اريد ان ارتاح. 

شوقا: حسنا كما تريدين لكن سوف نتحدث في وقت لاحق.

ميرا: اوصلني شوقا إلى المنزل عرفت ان منزلي بجانب منزل الاعضاء بسبب صوتهم العالي حقا لم يتغيرون بابتسامة.

فكتوريا: ميرااا هياااا انزلي لقد جهزت العشاء.

ميرا: حسنا انا قادمه.
نزلت و اكلة مع الخاله فكتوريا نضفت الصحون و جلست بجانبي.

فكتوريا بهدوء: ميرا لما لا تعطينه فرصة للحديث معكي يبدو مرهقا و نحيف جدا و جهه اصفر يبدو انه لا يأكل جيد اسمعيه ولو لمره واحدة فقط ارجوك ابنتي.

ميرا: لا اعرف انا حقا احبه لكن لا اريده ان يتعذب معي انا لا استطيع الرأيه لكن اشعر به اشعر بضعفه بنحفه ببروده عندما لمس يدي كانت بارده ونحيفه كل هذا بسببي ان الذي يحدث معه بسببي 😭.

فكتوريا : ابدا هذا ليس بسببك هذا بسبب القدر اسمعي ميرا حاولي ان تكوني صديقتهم و صغيرتهم من جديد حاولي ان تكسبيهم لصفك حسنا انا غدا سوف اذهب لمستشفى كوكيل و اضعكي عندهم هذا جيد يجب ان تنسجمي معهم مجددا.

ميرا: سوف احاول.

في منزل الاعضاء

شوقا: عندما تركتها وذهبة للمسكن اغلقة على نفسي الغرفه واصبحت ابكي وانظر لصورها اجل كل اللحظات التي كانت فيها معنا كانت في 16 ثم 17 ثم ذهبة هههههههه هذا حقا شيء مضحك
#احببت_فتاة_صغيره_غيرة_حياتي
من يصدق انا الذي في 26 احببت فتاة في 19 من عمرها هههههههه هذا جنون ولكن اضل احبها لا بل اعشقها.

جيمين: حسنا انها ميرا اتت لنا الطبيبة فكتوريا و قالت أنها ستترك ميرا معنى إلى أن تأتي من المستشفى.

في الصباح الباكر

فكتوريا: ميراااا استيقظي هيااا لقد تأخرت يجب علي الذهاب هيااا.

ميرا: انا جاهزه هيا.

جين: كنت اطهو للاعضاء فجأة رن جرس الباب عندما فتحته تحدثت معي تلك الطبيبة فكتوريا وقالت إنها سوف تترك ميرا عندنا إلى أن تأتي.

ميرا: كيف حالك جين هل انت بخير يبدو أن الاعضاء لا زالو نائمين سوف اوقظهم هههه.

جين: حسنا كما تريدين سوف اساعدك.

ميرا: حسنا هيا نامجون هو الضحيه الاولى.

جين: كما تريدين سيدتي هههههههه.

ميرا : دخلت غرفة نامجون هو يستيقظ بسرعة عندما قلت جوني استيقظ.

ميرا: صباح الخير هيا استحم وانزل.😊

نامجون: حسنا. 🙂

ميرا: دخلت غرفة جيهوب هو التالي.
هوبييي هياا استيقظ.

جيهوب : ميرا لماذا الصراخ من الصباح ماذاااا  ميرا انتي هنا اسف صباح الخير هههههههه.😅

ميرا: سوف اذهب لأوقظ الثلاثي المزعج ههههه و ايضا صباح الخير. 😊

ميرا: ذهبت لغرفة "التايكوكجيم" تاي وكوك وجيمين كانت الغرفة في فوضه عارمه لا تسألوني كيف لانني لا ارى عندما دخلت اصبحت اصطدم في هذا و ذاك و ادوس على ملبسهم هذه حقا فوضه عندها قرارت ان اجعلهم يستيقظون بطريقة جميلة مثل الفوضى التي في الغرفة احتجت مساعدة الاعضاء وو زعت عليهم المهام جوني يصرخ بأن بيدنيم اتى و هوبي يصرخ و جينو يقرع على المقله هههههههه نهضى الجميع بفزع وهم يتشجرون و يركضون في كل ارجاء الغرفه و يقعون يصرخون كنت اسمع كل هذا واضحك تركتهم وذهبت لغرفته غرفت شوقا تلك الغرفه احفظها عن ظهر قلب كنت انام فيها كنت ازعجه فيها و العب فيها ههههه عندما دخلت كانت الغرفه بارده جدا و يبدو انها مظلمه لم اسمع سوى صوت انفاسه و شهقاته علمت انه يبكي.

ميرا: شوقا هل انت بخير ارجوك رد علي لا تجعلني اقلق شو.... قا

شوقا: عندما سمعت اسمي انها هي ذهبة إليها و حضنتها إلي انها دافئة حقا اشعر بالامان معها لا يمكنني ان استغني عنها.

شوقا ببكاء: ميرا ارجوكي لا تتركيني لا ترحلي لا يمكنني العيش بدونك انا لا شيء بدونك انا احبك ميرا احبك لا بل اعشقك حد الجنون. 😭


ميرا: شوقا انا عمياء لا يمكنني الرأيه و ايضا حبيبتك ما ذنبها هي لم تفعل لك شيء لتخونها هذا ليس صحيح اتركني فل تنزل لتفطر معنا.

شوقا بصراخ: انتي انتي التي تحدثة عنها ذالك اليوم يبدو انكي لم تسمعيه كامل لقد قلت اني اواعد اواعد فتاة ذهبة و تركتني قلت اتمنى ان ترجعي مره أخرى ميرا انتي تلك الفتاة لما لا تصدقين اذا ذهبتي لن استطيع العيش سوف انتحر هل تسمعين سوف انت...

ميرا: هششش لا لن تنتحر طالما ان معك لا يمكنك تركي و تذهب عندما كنت افكر في الانتحار انت الشخص الذي قال لي انك سوف تبقى معي و تساندني انت الذي قلت لي ان كل شيء سيكون على ما يرام  انت من وضعني بين ذرعيه و اخذني في احضانه الدافئه عندما كنت ابكي الان حان دوري انا ايضا احبك احبك ايها المجنون.

شوقا : قبلتها و ابتسمت في داخل القبله حسنا انا وميرا اخذنا المنزل المجاور للمسكن فكتوريا ذهبة لامريكا قالت انها ستعود لتحضر زفافي انا وميرا و هذا كان افضل شيء فعلته في حياتي.

ميرا: بعد العلاج اصبحت ارى مرة اخرى ولن اكذب عليكم سبب الذي جعل نظري يعود إلى هو ان شوقا وقع علي يقبلني وانا وقعت على رأسي هههههههه هذا حقا مضحك.

.......................النهاية......................................

اتمنى ان تكون اعجبتكم الرواية
إلى اللقاء في رواية جديده

😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘

احببنا صغيرة غيرة حياتنا...🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن