البارت 5
"الحياة دائمآ ما تكون قاسيه تأخذ من اشخاص و تعطينا اخرين غيرهم ربما تكون السعادة معهم........ "
ميرا: ادخلني شوقا للحمام( اكرمكم الله ) و حمامني و البسني ملابسي كان هذا حقا شيء محرج صفف لي شعري و حملني لغرفة التي بها الاعضاء حقا لم استطع كتم ضحكتي التي بدون صوت على صدمة جيمين التي كيف رأني قبل قليل ولان ب ملابس مختلفه و الاعضاء اني كيف اتيت إلى هنا كنت اضحك إلى ان ظهرت اسناني و فجأه رأيت الجميع يضحك تحدث معي شوقا مع الاعضاء اني سوف سافر معهم و ابقى معهم دون علم بيدنيم وافق الجميع ذهبنا للمطار.
شوقا: اتفقنا على ان جيمين هو يدخل قبلنا للمطار و يخرج قبلنا هو و ميرا.
جيمين: ميرا سوف ندخل الان حسنا دخلت انا و ميرا كان الارمي العرب في كل مكان دخلنا للطائر ثم دخل خلفنا الاعضاء كان ترتيبنا كالاتي:
جيمين_تاي
جونغكوك_جيهوب نامجون_جين
شوقا_ميراميرا: كانوا يتحدثون عن كل الاشياء التي يفعلونها كان جين يلقي في النكت و جيمين الوحيد الذي يضحك عليها وتاي كان يفعل اشياء غريبة كلعب ادوار تمثيل و جونغكوك مره يضرب الاعضاء دون سبب ومره يعنقهم هذا حقا لطيف جيهوب يغني لنا الراب و نامجون يقرأ كتاب اما شوقا مره يبتسم معنا ومره يبحلق في وهذا يجعلني اتوتر.
جونغكوك: وصلنا لمطار انتشان الدولي خرجنا و ذهبنا للمسكن.
ميرا: المكان الذي يعيشون به حقا حقا جميييل دخلنا و اخذني شوقا لغرفة و غيرلي ملابسي.
جيمين: جين هيونغ انظر كيف ستخرج ميرا حسنا ههههه😁.
جيهوب: ماذا تقصد جيمين.
تاي بصدمة 😲: ان... انظروا.... شوقا هيونغ غير لها ملابسها.
عندها نظر الكل للدرج كان شوقا يحمل ميرا و ضعها على الاريكه.نامجون: فل يشرح لي احد كيف غيرة ملابسها.
شوقا: انا من غير لها ملابسها.
جين: ماذااا.
جيهوب: لماذا تصرخون هذا امرا عادي كما تعلمون.
تسريع الاحداث
مره شهر على إقامة ميرا مع الاعضاء كانت تنام مع شوقا في يوم استيقظت ميرا وهي تشعر بي الم في حلقها حاولت ان توقظ شوقا عندها قالت شوقا لم تصدق لقد عاد لها صوتها حاولت تحريك يديها و نجحت لكن رجليها لم تستطع تحريكها عندها خطرت في رأسها فكره صرخت بأعلى صوتها.ميرا: ساعدونييييييييي ......اااااااااهه.
استيقظ شوقا بفزع : ماذا ماذا هناك.
ميرا بضحك: هههههه ان لون وجهك اصبح اصفر هههههه و شعرك مبعثر هههههه.
شوقا: ايتها الصغيرة الخرقاء.
ميرا: لم عد صغيره بعد يومين سوف اصبح في 17 من العمر هههههه.
شوقا: انتظري لحظه انتي تتحدثين يا إلهي. 🙀
ميرا: اجل منذ قليل فقط.
شوقا: عندما قالت لي انها تستطيع الحديثة دون ان اشعر ذهبة لها و حضنتها كانت دموعي تنزل دون توقف حينها دخلا علينا الجميع.
جيمين: كنت اشك بكما من البداية.
نامجون: ماذا يحدث هنا فل يشرح لي احدكم.
عندها تحدثة ميرا: انا استطيع الحديث.
يتبع............ 🖤
💜💜💜
تجاهلوا الاخطاء الاملائيه 😘😘😘😘😘
أنت تقرأ
احببنا صغيرة غيرة حياتنا...🖤
Mystery / Thrillerلماذا احاول الانتحار دائمآ لاني: ضعيف _ غيبه _ حمقاء _ ومعتوها - هذا ما كنت اسمعه دائمآ من الناس اللذين ب جواري عندما افكر اجد الحل الوحيد هو الانتحار ولاكن دائمآ انجو ويتم انقاضي إلى ان قابلتهم......