part 4

626 32 0
                                    

البارت 4

"هل هذه النهاية هل سوف يتركني الجميع مره اخرى "

الطبيب: ميرا هل يمكنكي سماعي اذا كنتي تسمعنني ارميشي بعينك مره حسنا.
شوقا: عندما قال الطبيب ذالك الكلام رمشة دون قول كلمه كان الطبيب ينظر بقلق في البداية ولكن عندما قال: ميرا هل تستطيعين تحريك اطرافك او الكلام ان كان نعم ارمشي مره و ان كان لا ارمشي مرتين.
شوقا: عندها رمشة مرتين ونظرا لي الطبيب بأسف و قال لي اتبعني تبعت الطبيب إلى غرفته شاعرة بالخوف ماذا سيقول لي لا يمكنني تحمل الصدمه يكفي اني انا السبب في الحادث دخلت و جلست في المقعد المقابل للطبيب.
الطبيب: من الذي رايته ان بسبب الحادث يأسفني القول لقد تضررت اعصابها لا يمكنها الحركة ولا الحديث يمكنها الخروج من المستشفى غدا.
شوقا: نهضت و انا في صدمه لا يمكنها الحركه لا يمكنها التحدث إلهي ما الذي حدث لما يحصل معها هذا لا يمكنني الذهاب إليها سوف اذهب للاعضاء.
ميرا: عندما ذهب الطبيب مع شوقا هذا ما اخبرني به عندما كان يتحدث معي ومن حديث الطبيب يبدو اني لا استطيع الحركة ولا الحديث لم اشعر إلا بذالك الشيء الساخن على وجنتي انا ابكي لما ابكي انا من رميت نفسي امام السياره انا من اردت الموت و لكن لم اعلم ان الامر سوف ينتهي هكذا شوقا اين انت ارجوك احتاجك احتاج لشخص يقول لي ان كل شيء بخير انه سوف يبقى معي 😭😭.
بشرى: عندما ذهبنا للمستشفى قال لنا الطبيب المسؤول عن حالة ميرا انها لا تستطيع الحركه و الكلام رجعنا للبيت يوم غد حفلةBTS لم نرد ان نرها اعلم ان ما فعلناه خاطئ ولكن هي من فعلت في نفسها.
ملاك: عندما تركنا ميرا وحدها في المستشفى لقد مللنا و نحن ننقذها ذهبنا للتسوق اشترينا ملابس و مستحضرات تجميل وعدنا للمنزل إلا نهى.
نهى: ذهبة للمستشفى و تكلمت مع الممرضة قالت لها ان تجهز ميرا غد و تأتيه معها للحفل و ذهبت للمنزل.
جيمين : اتى شوقا هيونغ ويبدو عليه الحزن بعدها سألته: هيونغ هل انت بخير ميرا هل استيقظة حينها انفجرا شوقا بكيا.
شوقا ببكاء: اااااه........لا استطيع.....لا استطيع..... ان ارها اهايي..
جيمين وهو يعانقه: هيونغ اهدء ماذا حدث.
روى لهم شوقا ما حدث مع ميرا.
نامجون: كان من المفترض ان تكون معها الان ولكن لا نستطيع يجب ان نذهب للبروڤة تعلمون ان غدا هو موعد الحفل.
الاعضاء: حسنا
في المستشفى:
ميرا: كانت اتوقع من صديقاتي ان يكونن جانبي الان لا يوجد لهن عذر كما قال شوقا لقد كانن هنا عندما كنت في العمليات لما لا يأتون الان هاه.
مر اليوم و ميرا تبكي وشوقا قلق عليها و الفتيات مستمتعات مع تأنيب الضمير.
يوم الجمعة اليوم حفلBTS ذهبن الفتيات من الساعة 2:30 و الفتيان يتدربون لاخر مره قبل العرض دخلت الممرضة على ميرا و اصبحت تجهزها و اخذتها للحفل دخلت رأت الفتيات عندما نظرا لها لم تنظر اخذتها الممرضة إلى الداخل رأت الفتيان يتدربون ابتسمت عندها إلتفت الاعضاء و رأوها كانوا يريدون النزول ولكن هي رمشة بعينها فتوقفوا واكملوا التدريب.
الساعة 7:30 بدأت الحفلة كان الاعضاء يرقصون على اغنية fair و انتهت الحفله بتهنأت الاعضاء لجيمين بحلول عيد ميلاده و الجميع سعيد ذهبن الفتيات إلى المنزل دون توديعها و ذهبة ميرا مع الممرضة للمستشفى و ذهب الاعضاء للفندق يوم غد سوف يعدون لي كوريا ذهب شوقا للمستشفى.
شوقا: ذهبة للمستشفى ورأيت الموظفة الاستقبال تعطي ميرا اوراق و ميرا على وشك البكاء ذهبة اركض و اخذت الاوراق و ملأتها كنت سوف اخذها لصديقاتها لكن ما قالته الممرضه صدمني ان الفتيات احضرو لها اغراضها حينها قرارات ان أخذها معي حجزة لها في رحلتنا لكوريا واخذتها للفندق و ادخلتها غرفتي كان الجميع نائم.
عندما دخلنا للغرفة وضعتها على السرير كانت خائفة لذا قالت لها: لا تخافي لن افعل لكي شيء انا سوف انام على الكنبه حسنا.
ميرا: رمشة له مره ونمت احسست بالامان معه ونمت.
في الصباح استيقظ الجميع و ذهب جيمين ليوقظ شوقا قفزا على السرير و يصرخ.
جيمين: شوقاااااا هيونغ استيقظ يجب ان نذهب للمطار شوق...... اا  انت هنا اذان من الذي انا فوقه.
شوقا: استيقظة باكر وهذا امر غريب دخلت لاستحم حينها سمعت صوت جيمين يوقظني لكن تذكرة عادة جيمين ان يقفز علي عندما يريد ايقظي لففة المنشفه حول خصري و خرجة عندها رايت جيمين فوق ميرا سوف يقتلها عندما جيمين راني نهضى من فوقها وقال لي اذا كانت انت هنا من الذي على السرير تذكرة ميرا ذهبة اركض و ازلت الغطاء من فوقها و كانت منزعجه تم فجأه اصبحت حمراء كالطماطم فانتبهت إلى نفسي اني بالمنشفه فقط نهضة و لبست ملابسي عندها كانت تحاول الحديث عرفة انها تريد الحمام لذا قلت لجيمين اخرج ولكنه لم يخرج و اصبح يسأل كثيرا اخرجته بالقوه وقلت لها سوف ادخلك و اغمض عيني حسنا لن اكذب كان مظهرها حقا جميل وهي خجله ههههه.

يتبع...........

اسفه لاني توقفة هنا لكن اصابعي تعبت من الكتابه 🐽򒠊
تجاهلوا الاخطاء الا ملائيه 😘😘😘😘😘😘😘

احببنا صغيرة غيرة حياتنا...🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن