هالو اجين 💜
دا بيكون اكبر شابتر كتبته في حياتي.. امل ان يعجبكم x
All the love ❤️
______________________
__________________
______________مششت... مشتت هو ما أشعر به حاليا...
أشعر كأنني داخل دوامه من الأفكار والمشاعر...اجلس في منزلي افكر بكل ما حدث...
فمنذ ان خرجت من مكتبي وانا أشعر بشعور غريب..
عندما سمعت زين يتأوه بأسمي شعرت بمشاعر غريبه تتفجر بداخلي...
وكأن أعاصير تعصف بمعدتي..بعد أن حاولت أن أهدأ رأيت كاثرين أمام مكتبي...
قادمه لترمي بجسدها على كالعاده... لا أعلم لما لا تمل.. لماذا لا تتوقف عن هذا العهر بالرغم من رفضي لها بكل الطرق...
هل حتى لديها كرامه؟؟!تقدمت إلى بتلك الابتسامه التي تشبه ابتسامة القرد...
"مرحبا هاري“قالتها بغنج مصطنع من رأيي.." اهلا كاثرين"قلت بضجر واضح
" اوه انت غاضب؟؟ .. تريدني ان اخفف عنك؟"قلت بينما تقترب.. لتتوقف امام مكتبي ولا يفصل بيننا سو بعض السنتيمترات...
" ابتعدي"قلتها بقليل من الغضب ونفاذ الصبر..
" لماذا هاري... لماذا دائما تصدني.. هل حبي لك خطأ؟؟"
" قلت ابتعدي كاثرين"قلتها بغضب وقمت بدفعها بقليل من الحده..
تراجعت للخلف قليله ثم..
" ارجوك هاري اترك لي فرصه لاعبر عن حبي لك" قالتها ولم تترك لي مجال للحديث
لاراها بلمح البصر تقبل شفتاي بخوف وتوتر..
كنت أحاول دفعاها لكن ف النهايه استسلمت للأمر...ليس لحبها، ولكن للقبله... للتأكد من مشاعري ربما... وبعدها يكون لي حجه لرفضها
بينما هي تقبلني شعرت بحركه من خلف الباب...
انا لم أكن مندمجا حتى مع القبله.. لقد تركتها تفعل ما تشاء...
وفجأه لمحت شبح فتى بشعر اسود ناعم وبشره حنطيه... تحرك بصدمه ليتضح لي من هو...
اوووه صغيري الفضولي... ولكن مهلا لماذا استمر دوما بمنادته بصغيري
يمكن بسبب فرق العمر بيننا فعقلي تلقائيا يقوم بذلك؟؟ ربما؟؟ ...هرب بعد فتره لاقوم بدفع كاثرين من على واخبرها ان لا تقترب مجددا...
احاول ان اعمل مجددا فوظيفتي هي ضبط الطلاب والتحقيق من معدلاتهم...
ولكنني كلما حاولت تشتيت نفسي اظل افكر في هذا الصغير طوال اليوم...صدقا لا أعرف ماذا حل بي...
هو يستولي على كامل تفكيري...
فقط لا استطيع... كل شي به يجذبني نحوه..
.
.
.
.
.
بعد مرور اسبوع من تفادي الاصغر للأكبر...فهو يحاول بأقصى ما يمتلك بأن لا يتسبب بأي حركه حتى لا يرسل للمشرف...
حتى وان اضطر ان لا يتنفس احيانا...مر اسبوع من توتر زين، وقلق واشتياق هاري لازعاج الصغير له....
زين أصبح يحاول بأقص ما يملك ان لا يفعل اي شئ في حصه جاك... أصبح يجلس بمفرده حتى لا يتكلم مع احد...