البارت 1

816 64 11
                                    

استمتعوا

************

تجلس هيجين أمام طبيبها جين بعد انتهاء فحصها لترى النتيجة فهي تعاني منذ مدة ببعض المشاكل بالتنفس و أحيانا تشعر بألم شديد بصدرها لذا فقدت قررت الذهاب للطبيب و ها هي الآن تستمع للنتيجة .

جين : اعتذر لإخبارك بهذا آنسة هجين و لكن يبدو أنك مصابة بسرطان الرئة و لا يوجد له علاج الآن لأن مرحلتك متقدمة و لن يفيد العلاج أعلم إن هذا سيء لكن علي إخبارك أن لديك فقط سنة لتعيشيها .

هجين بصدمة : ماذا ؟

جين بحزن عليها : أنا حقا لا اقدر على القيام بأي شيء لأجلك . فلتقضي سنتك الأخيرة مع من تحبين و أصدقائك و عائلتك و لتتشجعي لتكافحي فيوجد العديد من الأشخاص الذين تحلوا بالأمل و قضوا على المرض لا تيئسي .

هيجين بشفقة على نفسها : أحد يحبني ؟ أصدقاء ؟ عائلة ؟ أنا لا أملك أي منهم و لما سأعيش بأي حال الموت أفضل لي من العيش هكذا .

جين : أنت لازلت بالسابعة عشر و لم تري شيئا من الحياة بعد يوجد العديد من الأشياء الرائعة التي تستحق العيش لأجلها و لن تعرفي قيمتها سوى لاحقا . فقط فلتعيشي كما لو أنه يومك الأخير إفعلي ما يحلو لك دون أن تقيدي نفسك و سترين عالما آخر .

هيجين : أظن أن هذا سيكون سهلاً لأنها آخر سنة أعيشها.  شكرا لنصيحتك سأحرص على القيام بذلك .

جين : ارجو ان تقضي ما تبقى من حياتك بسعادة .

هيجين : أتمنى ذلك . إل  اللقاء .

جين : إلى اللقاء .

خرجت هيجين من عند الطبيب لتعود للمنزل و هي تفكر بما ستفعل و كيف ستتغير . دخلت لغرفتها لتجد صو ة اكثر شخص احبته " يونغي " انه امير مدرستها و ملك قلبها لقد وقعت بحبه من اول نظرة و من ليس واقعا بحبه اصلا ؟

نظرت لصورته كثيرا و فكرت : إنها آخر سنة لي على اي حال لما لا احاول الحديث معه في النهاية حتى لو رفضني سأموت بكل الاحوال . حسنا سأكتب له رسائل و ارى ان كان سيقرأها او لا .

جلست على مكتبها و بدأت تكتب و تمزق الاوراق مرارا و تكرارا و هي تفكر ما ستكتب الى ان قررت كتابة رسالة غبية قليلا و تضحكه .

و كانت النتيجة كالتالي :

الى نجمي 💫
كيف حالك اليوم ؟ ارجو ان تكون بخير . قد تتساءل من اكون ؟ لما ارسل لك رسالة مكتوبة ؟ انا معجبتك السرية . لا اعرف حقا ما سأكتب لك مستقبلا لكن واثقة انها ستكون مملوءة بحبي الخالص لك . احبك يوني نجمي الخاص .
من معجبتك السرية .

قامت بطويها جيدا ثم وضعتها بمحفظتها و خلدت للنوم باكرا كي لا تنساعا و تصل للمدرسة قبل اي كان و لا يكتشف احد ذلك .

*************

ارجو ان يكون البارت جيدا .

ما رايكم ؟

ما هي توقعاتكم ؟

احبكم جمييععععااااا
الى اللقاء

رسائل لنجمي ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن