⭐ استمتعوا ⭐
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
عادت الأمور لطبيعتها أخيرا مع رسائل هيجين ليونغي و تراسلهما معا .
و لازال يونغي يصر على معرفة من تكون أو على الأقل اسمها لذا بكل مرة يراسلها بالمدرسة يبحث حوله عن أي فتاة تحمل هاتفا كذلك لكن أغلب الفتيات تفعلن لذا لم يعرف حقا أي منهن هي و استسلم .
و اليوم أخيرا عطلة و هو اليوم الذي سيخرج فيه مع اخيه للنزهة كما وعده .
استيقظ يونغي و جهز نفسه بحماس فقد مر وقت طويل منذ آخر خروج لهما معا . و بعد ذلك ذهب للمطبخ ليجد جيهوب جاهزا يعد افطار الصباح .
يونغي : صباح الخير هيونغ .
جيهوب : صباح النور يونغي .
يونغي : أين سنذهب ؟
جيهوب : أولا لدي اوراق كنت أعمل عليها سآخذها لجين ثم نذهب لأي مكان من اختيارك .
يونغي بتذمر : المفروض هذا يومي و لا عمل فيه .
جيهوب : هيا إنها 15 دقيقة بالأكثر لا تكن طفوليا .
يونغي : حسنا حسنا .
بعدها تناولا الفطور و اتجها للمشفى .
في المشفى
بعد وصولهما اظطر الاخوان للانتظار قليلا لأن جين مشغول مع مريضة ما .
و ما هي إلا دقائق حتى خرجت المريضة و دخل جيهوب فورا لكن يونغي كان يتبع المريضة بعينيه كأنه يعرفها من قبل أو رآها بمكان ما .
و كادت الأخيرة تسقط بسبب تعبها ليهرع يونغي لمساعدتها و ايصالها لخارج المشفى كما أنه انتظر معها قليلا حتى وصول سيارة أجرى ثم عاد لأخيه .
جيهوب : أين كنت ؟ لقد كنت أبحث عنك .
يونغي : اوه لقد كنت أساعد المريضة التي خرجت للتو في ركوب سيارة أجرى .
جيهوب : هل تعرفها ؟ إنها من نفس مدرستك . للأسف لم يبقى لها وقت طويل .
يونغي باستغراب : ماذا تقصد ؟ لما لم يبقى لها وقت طويل ؟
جيهوب : إنها مصابة بالسرطان بالمرحلة الأخيرة .
يونغي و قد احس بانقباض بقلبه : اوه للأسف .
جيهوب : حسنا هيا بنا لنزهتنا .
أومأ يونغي له و خرجا معا و قد كان يونغي شارد الذهن أغلب الوقت مما جعل جيهوب يتذمر كثيرا .
عند هيجين
ذهبت اليوم صباحا للمشفى لتتلقى علاجها و بعدها خرجت و قد صدمت حقا لرؤية يونغي هناك و قد خافت أن يكون مريضا أيضا .
و قد زادت صدمتها عندما تعثرت و هرع هو لمساعدتها كما انتظر معها وصول سيارة أجرى حتى دون أن يتحدث أي منهما .
🌟🌟🌟🌟🌟🌟
نعسانة بكرا كمل اكتب و نزل .
المهم أنا رجعت و إن شاء الله ما غيب مرة أخرى .
ما رأيكم ؟
ما هي توقعاتكم ؟
باي باي لوف يو .
أنت تقرأ
رسائل لنجمي ✔️
Fanfictionهيجين مصابة بالسرطان في الرئة و بقي لها سنة واحدة لتعيشها . هي وحيدة دائما و كئيبة لذا تقرر أن تجعل آخر سنة لها ممتعة و تغير من حياتها كما تقرر كذلك أن تصير جريئة و ترسل رسائل لنجمها المحبوب و الوسيم أشهر طالب في الثانوية مين يونغي .