⭐ استمتعوا ⭐
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
جيهوب بقهقهة : أنا مين هوسوك اعد مين يونغي أني سأعوضه يوم العطلة عن غيابي المستمر لمدة طويلة ارتحت؟
يونغي : أجل .
جيهوب : هيا جهز نفسك للذهاب للمدرسة .
يونغي : لا أريد الذهاب اليوم لا رغبة لي . لنبقى معا .
جيهوب : ماذا حدث ؟ لما لا تريد ؟
يونغي : حصلت اشياء كثيرة بغيابك هيونغ .
جيهوب : لنأكل بينما تخبرني . هيا .
يونغي : حسنا .
و بعدها جلسا معا و بدأ يونغي بإخبار كل شيء حصل بهذه الأيام الأخيرة له و انتهى حديثهم بما حصل البارحة .
جيهوب : هل وقعت بحبها إذن ؟
يونغي : لا أعلم هيونغ لكن أنا متضايق لأنها لا تخبرني من تكون .
جيهوب : عليك تحديد مشاعرك يونغي إن كنت تحبها حقا فالقدر حتما سيجمعكما يوما ما .
يونغي : لكن هي تقول أنها سترحل و لن تعود أبدا لذا لا يجب علي معرفة من تكون .
جيهوب : هذا حقا غامض لكن تحلى بالأمل يونغي .
يونغي : حسنا هيونغ .
جيهوب بإغاضة له لإبعاد المزاج الحزين : إذا يونغي لا تريد الذهاب لإنها لن تكون موجودة لمراقبتك ها ؟
يونغي احمر خجلا : ليس كذلك بتاتا هيووونغ . هيا نكمل الأكل و نذهب للتنزه .
جيهوب قهقه : حسنا هيا بنا .
عند هيجين
استيقظت هيجين لتجهز نفسها و تذهب للطبيب جين بعدها . و خلال ساعة و نصف كانت جالسة أمامه ليبدأ فحصها و إجراء التحاليل اللازمة لها .
جين : من خلال التحاليل هناك تفاقم قليل لحالتك و أنا واثق أنك نسيت شرب دوائك العديد من المرات أليس كذلك ؟
هيجين : لست متعودة عليه و كذلك هو يسبب الدوار و الخمول لي .
جين : ذلك طبيعي لأنه يعمل على محاربة الخلايا السرطانية بداخلك . هل تعلمين أن تجاهلك هذا لدوائك ينقص من حياتك أكثر ؟ على أي حال ستبقين بالمشفى هنا لمدة كي نسيطر عليه قليلا و نشرف على دوائك .
هيجين : ماذا ؟ لا أريد . اعدك سأحافظ على دوائي لكن لا أريد البقاء هنا رجاءا .
جين : لا يمكنني تركك ترحلين على الأقل لأسبوع كامل كي أراقب حالتك و أعطيك المحاليل اللازمة لتقاوميه أكثر .
هيجين : هذه مدة لا يمكنني ذلك رجاءا دعني أذهب لدي ما أقوم به .
جين : ما هو الشيء الذي سيكون أهم من صحتك حاليا ؟
هيجين بحزن : لدي حياتي الخاصة و آخر ما تبقى لي . رجاءا أحتاج للخروج .
جين تنهد : حسنا فقط ثلاثة أيام سأقوم بمراقبة وضعك هنا سيكون متعبا قليلا لجسدك لأني سأسرع جرعات الدواء و تأخذينها بكمية أكبر لكن هذا أفضل من لا شيء اتفقنا ؟
هيجين : حسنا شكرا لك .
جين : هذا واجبي فلتجهزي ما تحتاجينه للبقاء هنا من ملابس و عودي سنبدأ اليوم كي لا تخسري وقتك الثمين .
هيجين : حسنا .
و بعدها ذهبت هيجين لمنزلها و جهزت أغراضها و عادت للمشفى لتبدأ علاجها فورا ، الذي أتعبها كثيرا و جعلها تنام من التعب لبقية الليل .
في حين من الجانب الآخر يونغي كان يرسل لها رسائل ليتحدث معها لكن ما من مجيب.
نجمي : مرحبا . كيف حالك و حال والدتك ؟
نجمي : هل هي بخير الآن ؟
نجمي : لما لا تجيببن ؟ لا بد أنك مشغولة و أنا أزعجك .
نجمي : إلى اللقاء راسليني ما إن تفتحي .
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
آسفة للتأخير الكبير بالتنزيل .
ما رأيكم بالبارت ؟
ما هي توقعاتكم للبارت القادم ؟
سأضع شروط للتنزيل
10 كومنت + 10 ⭐أحبكم جميعا الى اللقاء♥️♥️
أنت تقرأ
رسائل لنجمي ✔️
Fanfictionهيجين مصابة بالسرطان في الرئة و بقي لها سنة واحدة لتعيشها . هي وحيدة دائما و كئيبة لذا تقرر أن تجعل آخر سنة لها ممتعة و تغير من حياتها كما تقرر كذلك أن تصير جريئة و ترسل رسائل لنجمها المحبوب و الوسيم أشهر طالب في الثانوية مين يونغي .