البارت 9 و الأخير

733 74 105
                                    

⭐ استمتعوا ⭐

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

عند هيجين

ذهبت اليوم صباحا للمشفى لتتلقى علاجها و بعدها خرجت و قد صدمت حقا لرؤية يونغي هناك و قد خافت أن يكون مريضا أيضا .

و قد زادت صدمتها عندما تعثرت و هرع هو لمساعدتها كما انتظر معها وصول سيارة أجرى حتى دون أن يتحدث أي منهما .

بمجرد ركوبها بالسيارة تنهدت و بقيت تنتظر وصولها للمنزل لتنام بسلام .

في الليل

كان كلاهما مستلقيان على السرير بملل و كل منهما يفكر بالآخر .

يونغي يفكر بكيف حالها و هل سيلتقيها و كيف حال الفتاة التي رآها اليوم أيضا .

و هي تفكر إن كان بخير و سبب زيارته للمشفى .

يونغي لم يستطع التماسك و حمل هاتفه و راسلها .

نجمي : كيف حالك ؟

معجبتي : أنا بخير و أنت ؟

نجمي : أنا بخير . لكن مشغول بالتفكير بك . من تكونين حقا ؟ لقد بتُّ لا افكر بغيرك و أرغب بلقائك بشدة .

معجبتي : لقد اخبرتك سابقا أني لا يمكنني اخبارك من أكون .

نجمي : لقد وقعت بحبك و بشدة بكل مرة أفكر أنه سيأتي يوم دون أن نتراسل أو لا أجد رسائل منك كالأيام الماضية قلبي يؤلمني و نفسي يضيق . هوِّني علي ألمي و اخبريني من تكونين .

معجبتي : هذا ما كنت اخشاه أخبرتك و سأعيد اخبارك أنني احبك لا بل اعشقك لكن من المستحيل أن نكون معا أبداً .

نجمي : لما مستحيل ؟ أخبريني و اعدك سنجد حلا .

معجبتي : لو كان هناك حل لما كنت لأتحلى بالشجاعة لمراسلتك و ليتني لم اتحلى لأني أعلم أني سأحزنك .

نجمي : أخبريني رجاءا اعدك اني سأبقى معك للأبد .

معجبتي : لا يمكنك ذلك لأنني سأموت .

رسائل لنجمي ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن