البارت 4

631 61 10
                                    

⭐ استمتعوا ⭐

ملاحظة : البداية ستكون من صباح اليوم 14 بالنسبة لهيجين .

🌟🌟🌟🌟🌟🌟

استيقظت هيجين صباحا باكرا و جهزت نفسها كالعادة و حملت الرسالة كالعادة التي أصبحت عندها من 14 يوم .

وصلت للمدرسة لتضع الرسالة و تختبئ و ما إن اختبأت حتى ظهر يونغي لتتنهد براحة أنه لم يمسك بها و بقيت تراقبه لتفاجئ بحمله لراسلة و إظهارها ثم وضعها بخزانته لذا رجحت أنها لها .

و لكي لا يمسكها إذا كانت خدعة منه لإمساكها فقد قررت أخذها في أثناء الحصص .

و هذا ما فعلته ففي الحصة الثالثة استأذنت الأستاذ للذهاب للحمام و ذهبت لأخذها و قامت بقراءتها .

ابتسمت بسعادة عندما علمت أن يونغي يهتم لأمره حتى أنه ترك لها رقم هاتفه و الآن هي لا تعرف اتراسله أم لا ؟

بقيت تفكر بكل خطوة تقول أراسله لا أراسله إلى أن وصلت للفصل و آخر كلمة كانت اراسله لذا قررت مراسلته .

عادت هيجين بعد المدرسة للمنزل لتجلس على سريرها و حملت الرسالة لتسجل الرقم في هاتفها " نجمي يونغي " ثم تشجعت لترسل له رسالة .

مجهول : مرحبا .

وصلت هذه الرسالة ليونغي الذي كان يستلقي على سريره ينتظر رسالة منها و ما إن اهتز هاتفه حتى فتح الرسالة .

نجمي : هل انت معجبتي السرية ؟

مجهول : أجل إنها أنا نجمي .

تم تغيير اسم المستعمل إلى معجبتي السرية .

نجمي : أخيرا استطيع التواصل معك. اخبريني من تكونين ؟

معجبتي : لا يمكنني اخبارك من أكون .

نجمي : لما لا يمكنك ؟ هل هذا يتعلق بكلماتك وقتي سينتهي قريبا ؟

معجبتي : أجل لذا من الأفضل أن لا تعرف من أكون .

نجمي : ماذا تقصدين بكلماتك ؟ هل ستسافرين لمكان بعيد ؟

معجبتي : أجل سأسافر لمكان بعيد جداً و لا يمكنني العودة أبدا لهنا لذا من الأفضل أن لا تعرفني .

نجمي : إذا كنتي تريدين البقاء لما تجبرين نفسك على الذهاب ؟

معجبتي : إنه أمر ضروري لا يمكنني منعه .

نجمي : هل هنالك من يجبرك على الرحيل ؟

معجبتي : لنتوقف عن الحديث بهذا الموضوع رجاءا .

نجمي : اوه آسف لتدخلي بخصوصياتك و ازعاجك  .

معجبتي : لا بأس . إذا كيف كان يومك ؟ لقد انشغلت قليلا عن مراقبتك .

نجمي : كان جيدا لكني حزين قليلا ⁦☹️⁩ .

معجبتي : لما نجمي ؟

نجمي : أنت لن تكوني موجودة لمراقبتي هذا يعني أنك لديك شيء طارئ و قد يكون امرا سيئا و هذا يحزنني .

معجبتي : لا تحزن أنا فقط سأذهب لزيارة أمي هي تعيش بعيدا قليلا و أخبرتني أنها مريضة .

نجمي : اوه أرجو أن تكون بخير .

معجبتي : شكرا لك نجمي سأعتني بها جيدا لتكون بخير .

نجمي : جيد هيا اذهبي للنوم كي لا تتعبي كثيرا غدا .

معجبي : حسنا تصبح على خير نجمي .

نجمي : تصبحين على خير .

و بعدها خلد كل منهما للنوم و ابتسامة كبيرة مرسومة على وجهيهما .

في الصباح استيقظ يونغي باكرا و قد وجد أخاه الأكبر موجودا و يعد الفطور .

يونغي : أخيرا عدت هيونغ .

جيهوب : أجل آسف لتركك بمفردك لكن العمل حقا كان متعبا و اظطررت للمبيت هناك لمدة .

يونغي : لا بأس هيونغ لكنك لم تتصل بي حتى .

جيهوب : آسف لقد انشغلت و نسيت كل شيء سأعوضك عن هذا يوم العطلة لا تقلق .

يونغي : انتظر سأسجل هذا اعد ما قلته كي يكون دليلا لي .

جيهوب يقهقه : أنا مين هوسوك اعد مين يونغي أني سأعوضه يوم العطلة عن غيابي المستمر لمدة طويلة ارتحت ؟

يونغي : أجل .

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

ما رأيكم ؟

توقعاتكم للبارت القادم ؟

أحبكم جميعا باي

رسائل لنجمي ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن