بارت33

5.2K 334 108
                                    


أخبرينا كيف وقعتي؟؟" سألت يوكا وهي تنظر للوسي المرتبكة

كانت كاميكو تنظر للوسي بفراغ قبل أن تجيب بِ:-:لقد خُيل اليّ انه هنالك علم فوق صخرة، وعندما حاولت التقاطه وقعت، ولكنني لم امت لا تقلق"

لم تقتنع يوكا بما قالته بينما رلينا ظلت تنوح وهي تتلمس الخدوش على وجه اختها وتسالها ان كان هنالك شيئ يؤلمها

تلك الشقراء واقف بدون حس ولا خبر تنظر بعيون كاميكو الميته وتنقل بصرها إلى زيو الذي يعانقها تارة ويتلمس وجهها تارتا أخرى.

*صوت قرقرة*

" - ما هذا الصوت" سأل ناوس مستفسرا

ليضع ماكس يده على بطنه ويردف:"-انه مني فأنا حقا جائع وأريد بعضا من الطعام"

"-بالطبع. لما لا،" اردف السينسي بلطف وهو يخبر أحد التلامذة ان يذهب ويحضر بعضا من كرات الأرُز

"-اذا ماكس أخبرني كيف وجدت كاميكو؟" سألت يوكا وهي تنظر له وهو ياكل بشراهة

مسح بقايا الطعام الموجوده على وجهه واردف بحنق:" - لقد قمنا بشوي بعض السمك انا وصديقتي ولكن للأسف تمت سرقته من قبل شخص شره، والمشكله ليست هنا المشكله انه كتب رساله اعتذار عن ما فعله، *عقد حاجبيه بعصبيه*لو أنني اعرف من قام بهذا الفعل المشين لقتلته"

تبادلت رلينا وناوس النظرات وبدآ بالتهامس والتعرق، لينظر لهم ماكس بشك ويقول وقد علت محياه ابتسامتا جانبية:" - اظنني اكتشفت من الفاعل"

وضع ناوس يديه على عينيه وبدأ بالقسم:" - اقسم بالله أنني لم أفعل شيئا كانت فكرة رلينا، هي من اكلت السمك واقترحت وضع الرساله تعبيرا عن الاسف"

لترد رلينا بشهقة وهي تنظر إلى ناوس متعودتا له بالقتل.

تعالت الضحكات على شكل ناوس اللطيف بينما يوكا تنظر ناحية الأشجار، لتلمح من بعيد شعرا وردي، ذهبت مسرعه ناحية الشجرة، فلحقها ماكس واوقفها قبل أن ترى من خلفها ليقول بإبتسامة:" كيف حالك يوكا لم أرك منذ فترة؟ "

" انا بخير "أجابت وهي تنظر إلى الشجرة القابعة تماما خلفه

"-ما الأمر؟" سأل مستفسراً

قهقهت قليلا واردفت:"لقد ظننت أنني قد رأيت أحدا هنا، لكن بالحقيقه لا يوجد"

نظر ماكس لناحيه الأشجار واردف بعوفيه:"ربما تكون قطة"

رفعت الأخرى حاجبا واحدا واردفت :" وهل للقطه شعر وردي؟؟"

مدرسة مصاصي الدماء/The School of vampires>~<حيث تعيش القصص. اكتشف الآن