ليتكي لم تولدي!!

140 8 1
                                    

وقف الجميع في ذهول وصدمة على ما قاله ليو وبعد لحظات تقدم الاستاذ شيل وضربه على وجهه بقوة فاستشاط غضبا وكادت ان يحدث شجار كبير بينهما لولا تدخل والد يوميكو والمدير.....

قرر المدير فصل ليو لمدة شهر ورفض بالمقابل فصل يوميكو عن مدرستها الا بوجود توقيعها...بينما قام بطرد الاستاد شيل من العمل!!!!

✴✴✴

كانت يوميكو في انتظار والدها لتناول الغداء الذي اعدته حتى ذخل عليها غاضبا يسالها "هل لديك حبيب؟!" ذلك الوغد!!

✴مهلا ابي مالذي تقصده؟ انا لا افهم!....انظر لقد اعددت لك الغداء...هيا لتناوله

ضرب والدها الطاولة بقوة وهو يصرخ بصوت عالي: كل هذا خطأك انت ليتكي لم تولدي!

كانت هذه الكلمات كالصاعقة ليوميكو فهذه اول مرة ترى والدها بهذه القسوة!!

جرت بسرعة الى غرفتها وحضنت دبها المحشو الذي كان هدية من امها وهي تبكي بحرقة.....

في صباح اليوم التالي ايقظها والدها لاجراء ما تبقى لفصلها من المدرسة لم تكن تعرف بهذا فهو لم يخبرها اي شيء!!!

✴✴✴✴

✴يوميكو لقد وصلنا

✴هذه مدرستي.... مهلا هل ساعود للدراسة؟!

✴بطبع لا... اريد منك التوقيع على شيء فقط

✴يوميكو بحزن: حسنا اذا كان هذا ما تريده!

ذخل الى مكتب المدير ليجدا ليو هناك جاء ليتمم اوراق فصله المؤقت...

✴مهلا ليو لقد مرت فترة طويلة

✴الاب: عرفت هذا اذن انت تعرفين هذا الوغد

✴مالذي تقصده يا ابي هذا ليو صديقي

✴لا يهمني هيا وقعي على اوراق فصلك حتى استطيع ان ازوجك....هيا!!!

✴مهلا فصلي مالذي تقصده وبصراخ: ابي انا لن اوقع على اي شيء

وفجاة امسك ليو يد يوميكو ودفع والدها للخلف وهو في غاية الغضب والمدير يشاهد دون ان يتدخل!

مالذي تفعله ايا العجوز الوغد

✴دع ابنتي وشانها هي لا تحتاج لحثالة مثلك

✴هكذا اذن ولكنها تحتاج لاب طماع مثلك صحيح

✴يوميكو: ارجوكم توقفوا!!

✴يوميكو لقد قلتها من قبل وساقولها مرة أخرى فلتتزوجيني!!

✴مهلا... قلتها من قبل ولنتزوج اتدرك ما تقول!!؟

✴وكانني سادعك تفعلها!

✴هيا يوميكو قرري انا او والدك عليكي ذلك!

تذكرت يوميكو كلمات والدها القاسية ومعاملته لها بعد وفاة والدتها وتذكرت كل ما قضته من متعة مع ليو...

✴ ثم قالت بصوت عالي
"حسنا ساتزوجك يا ليو"

✔وهنا حمل ليو يوميكو وبسرعة هرب من المدرسة تاركين والدها في صدمة......

❤يتبع❤

تعليقاتكم رجاء💕 اتمنى تكون عجبتكم الحلقة💕

جنون الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن