الحب المجنون

124 7 1
                                    

✴اووه اخيرا لقد هربنا اووف لقد تعبت من الركض!

✴لكني تركت والدي سيكون غاضبا مني صحيح لن يسامحني....!

✴مهلا لماذا تبكين؟؟ لا تقلقي انا معك

ثم قام باحتضانها ومحاولة التخفيف عنها
مسح دموعها وفجاة بدا المطر يهطل فخلع معطفه والبسه ليوميكو ثم قال: هيا لنعد للمنزل!

يوميكو بحزن: انا لم يعد لي منزل اعود اليه بعد الان!

امسك ليو يوميكو من راسها ونظر في عينها ثم قال: لقد قصدت هيا لنعد لمنزلنا ستكونين زوجتي في المستقبل بيتك هو بيتي وحزنك هو حزني فارجوك لا تبكي...حسنا

هذه الكلمات البسيطة لمست قلب يوميكو لقد احست اخيرا وبعد سنوات بالحب الذي لم تعرفه منذ وفاة والدتها اذن هذا هو الحب اوه كم هو مجنون!!!

✴مهلا اكنت تقصد كلامك ذاك احقا تفكر بي كزوجة بالاضافة الى اين سنذهب انا لا استطيع العيش م......

وقبل انت تنهي كلماتها قاطعها ليو ووضع يده على فمها وقال بخجل: لا تقلقي فقط ثقي بي!!!

توقف المطر فاخد ليو يوميكو لاحد المنازل وقال انه دائما ما يقضي وقته وحيدا فيها وانه يمكنها البقاء هناك قدر ما تشاء كما اعطاها بعض الملابس وحضر لها الغداء فجلسا على الطاولة لتناولاه كان المنزل جميلا جدا لم يسبق لها رؤيته!!

✴....... لكن بالمناسبة لما ساعدتني؟!

✴فلتعتبريه شكرا لك على مساعدتك لي ذلك اليوم!

✴لكنني لم افعل شيئا يستحق كل هذا لقد سمعت انك فصلت من المدرسة وذلك الاستاذ قد طرد بسببي..... ماي اخبرتني كما قالت انك اردت مقابلتي!!

✴نعم كان ذلك قبل ان افصل لقد بحثت عنك كثيرا لاشكرك حتى وجدت صديقتك ماي لكن على الاقل انتي لم تفصلي هههه!!

✴ لكن الم تخطر ببالك فكرة اخرى غير الزواج.. ابي كان سيزوجني فقط ليدفع ديونه بالتاكيد لم يكن ليقبل بك ههههه!!

✴اوه لقد نسيت اخبارك لكني وريث شركة تيروهاشي اكبر شركة في اليابان!!!

وهنا انفجرت يوميكو بالضحك عليه وعلى كلامه لكنه لم يهتم لها فادركت انه لم يكن يمزح!!

✴ لكن لما لم تخبرني؟!

✴لم اجد الفرصة لذلك......اردت فقط مساعدتك

✴لا تمزح معي كيف يمكنك النظر الي حتى انا مجرد فتاة نكرة تعاني من والدها فقط بسبب المال...... انا لا يمكنني ابقاء هذه التمثيلية بالطبع سيقولون تلك الفتاة الفقيرة تلحق وراء الامير الغني.....

قاطعها ليو مرة أخرى: لن يقول احد شيئا انا ساحميك سيواصلين دراستك وتحققين حلمك لديك حلم صحيح؟

✴اردت ان اصبح عارضة ازياء.....لكن ليس هكذا!!

وهنا قررت يوميكو ابقاء هذه التمثيلية لكن بشروط
اولا كل واحد حر فيما يفعلها ولن يكنا لبعضهما اي محبة لبعضهما

والثاني كل واحد من هما مسؤول عن حياته الخاصة

اما الثالث انا لا يخبرا اي احد بهذا

ترى كيف ستتغير حياتها بعد هذا....

❤يتبع✔❤

جنون الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن