جيلال وايرزا

254 10 38
                                    

لمس الحبك قلبي وترك ثغرة في حياتي .........لم اعد انادي بإسمي بل ترك لك حياتي.
_____________________________________________________________________

لوسي: هيا ناتسو لنبقى حتى يعترفا بالأول ثم ان جيلال يحضر اغراضه للرحيل معنا دعه يعترف ثم نذهب جميعنا ....

ناتسو: حسنا لا مفر من ذلك ....سنبقى ....ثم ينظر لإيرزا وهي شديدة الخجل ....

ناتسو: مازلتي خجلة تشجعي وافعلي ما اخبرناك به .....

ايرزا بصراخ وخجل: لا ايها الأحمق ....انا متوترة بعض الشئ فقط ....ثم اذهب لا اريد بقاء امامي هذا يوترني اكثر اريد بعض الخصوصية مع جيلال كي استطيع فعل ذلك

ناتسو بصدمة: ح...حسنا افعلي ما يحلو لك .....ثم يذهب ناتسو ويراقب مع لوسي من بعيد ....

لوسي: هل تظن انهما سينجحان في ذلك .....ناتسو : نعم فقد اخبرناها ما ستفعله ......دعينا نقف خلف تلك الأشجار ...كي نسمع جيدا ما ستقوله ...لست مرتاحا لها فهي متوترة وغبية قد تقول شئ سئ .....

لوسي: صحيح ....ثم يذهبان خلف الأشجار القريبة من ايرزا .....

جيلال: لقد احضرت الحقائب سمو الأميرة لو......اين ذهبو هل تركوني هنا وحدي ....ثم ينظر لإيرزا التي اصبح وجهها محمرا كالطماطم ....

جيلال: ايرزا ...اقصد الأميرة ايرزا ...ما الأمر هل انت مصابة بالحمى ....ايرزا تذهب مسرعة نحو جيلال وتضربه حتى يصتدم  بالحائط بقوة  وتثبت يديه بقوة وتنظر له بغضب ....انت السبب

جيلال بخوف: ...مالذي تقولينه مالذي فعلته ...ارجوكي اتركني ما زلت اريد البقاء حيا لأحقق كل أمنياتي وارى اختي فقد تشتقت لها ....

ناتسو بصدمة: ل..ليس هذا ما اخبرناها به ...انها تقتله بالرعب ...لوسي مصدومة: صحيح ....الآن فهمت لما جيلال يخشى الإعتراف لها ....انها مخيفة

ايرزا بصراخ: اصمت ....اصمت ايها الأحمق انت اخذت مني قلبي لذا اريد القول لك انت السبب لأنني احبك .....ثم تترك يدي جيلال التي كانت قد ثبتتهما في الحائط

جيلال يصقط من الذعر والصدمة وينظر لها ......

ناتسو بصدمة : اي اعتراف هو هذا ....ثم ان صراخها قد دوى المكان كله ....لوسي مصدومة: انظر لجيلال المسكين .....يبدو انه قد مات وهو حي من الخوف

جيلال يضحك بهيستريا والجميع مصدوم من ردة فعله ....لوسي : لقد جن جنونه....

ايرزا بغضب: لما تضحك ايها الأحمق .....

جيلال: اضحك عليك .....ايرزا: ماذا!!!!!....جيلال : اهدئي يا فتاة ...انا الذي كنت افكر كيف اعترف لك ...لكنك سهلتي مهمتي انتي من جاء واعترف لي بطريقة رائعة ومخيفة ومضحكة ايضا .....لذا سأرد الإعتراف انا ايضا احبك بجنون ايرزا......

ايرزا تحمر خجلا: م...ماذا!! اعني حقا!!!.....

جيلال: اجل ....ثم يمسكها من خصرها ويقربها نحوه ....احبك لدرجة انني مستعد لتضحية بكل شئ من اجلك .....ثم يقبلها .....

لوسي بفرحة : واخيرا قد اعترفا......ناتسو بتنهد : بعد الأكشن الذي قامت به ايرزا ....من يعترف هكذا ...كل ما اخبرتها به هو تقديم وردة والبوح بما في قلبها بلطف .....انها مجنونة حقا ......

لوسي تعانق ناتسو : اندأ يبدو انني تأثرت بسببهما .....فقد بدأ الحب يتحرك بداخلي ويرتفع منسوبه الى أعلى درجة ....

ناتسو : اوي يا فتاة اهدئي ...ستفقدين السيطرة على نفسك ....ثم انتي جريئة جدا ...لذا اهدئي

لوسي تنفخ خديها : لكن لا اريد ان اهدأ ......ناتسو : انظري جيلال ضرب ايرزا

لوسي بصدمة تترك ناتسو وتستدير : حقا ...لما ذلك ....ثم تنتبه لمزحته : مهلا هو لم يفعل ذلك ....بل لما سيفعل ذلك اصلا ....هل كنت تمازحني ....

ناتسو بضحك : لو رأيت وجهك كيف صدمت وبدأت بالبحث ان كان ضربها او لا

لوسي: هاها هذا ليس مضحكا ......

جيلال : ايرزا .....اشعر ان هذا له علاقة بناتسو ولوسي .....

ايرزا : بلا له علاقة بهما ...هما من طلبا مني اعتراف لك ....

جيلال بتنهد : هل كانت فكرتهما ان تضربني لأصطدم بالحائط ....

ايرزا: لا ...بل  كنت انا من اقترح ذلك ...لقد كنت متوترة جدا ......

جيلال: هكذا اذا ......الآن فهمت لما لوسي طلبت مني الحديث مع الملك بخصوصي حبي لك ....

ايرزا بصدمة : اخبرته ...ماذا قال ؟!!

جيلال : لا تقلقي ...لقد وافق على ذلك .....والفضل يرجع لناتسو ولوسي من اخبراه سابقا عن حبنا .....

ايرزا بإبتسامة : اجل ........

__________في المساء _________

ناتسو: هيا جيلال ...ستجعلنا نتأخر .....

جيلال: حسنا سأحضر دقيقة فقط لتوديع حبيبتي .....ثم يذهب جيلال ويحضن ايرزا : احبك ...انتبهي لنفسك يا مصارعتي الحلوة .....

ايرزا بخجل : مصارعة ...هاي مالذي تقصده ....اوه حسنا لا يهم ...انتبه لنفسك ولا تتأخر في الغياب علي ......

جيلال : اجل ....ثم يقبل جبين ايرزا ويذهب ........

ناتسو : تأخرت كثيرا هيا لنذهب .....

لوسي : من الجيد انك اخبرتها بمشاعرك ......

جيلال : اجل ....ثم يركبون الطائرة ليعودو الى المملكة الشرقية ......

__________بعد وصولهم_________

لوسي : اخيرا عدت لموطني ........

جيلال : ما رأيكما ان نذهب لرؤية اختي جوفيا قبل ذهابكما للقصر .....

ناتسو :حسنا لا مانع لدي ......لوسي:انا ايضا موافقة على هذه الفكرة ........

ليستأجر جيلال سيارة اجرة ويذهبون الى بيته ليقابلو جوفيا ........

لوسي بسعادة : جوفيا ثم تذهب لحضنها وتصدم لرؤية حالة التي كانت بها .......

_____________انتهى البارت ❤__________

اتمنى يعجبكم ❤❤❤ اسفة لأنو صاير وليس طويل مثل المعتاد .....💞

_____________بارت جانبي قصير .....دئما ما يكون قصيرا _________

كيف لخادم أن يصبح أميرا؟-الجزء الثاني-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن