عندما يتغنى القلب بالمشاعر يعمى العقل ويتوقف عن التفكير ...وعندما يتصلب القلب يتحرك العقل ويبدأ في تخطيط لمصلحته ....لا تترك قلبك متحجرا وتنسى اقرب ناس لك ...تذكر ان من خدعته كان يثق بك
_____________________________________________________________________ناتسو يقف بصدمة والهاتف في يده لتتحرك لوسي ناحيته بتوتر : حبيبي هل من مشكلة ....
ناتسو يغلق هاتفه قلقا: علينا الذهاب لقصرك بسرعة ......
لوسي بصدمة: الآن ...هل من مشكلة ما .....ناتسو : سأخبرك عندما نصل لنذهب بسرعة ....
ليودعا الجميع ويذهبان للقصر وعند وصولهما ناتسو ينظر للحديقة ليتذكر كيف كان يعتني بها وكان ماكروف دائما ما يأتي هنا ليجلس بجانبه ليقول في نفسه بحزن : جدي لن انساك ابدا لقد تركت ثغرة في قلبي برحيلك .....ثم يتقدم للأمام وبجانبه لوسي ويدخلان القصر بهدوء
لوسي: ناتسو انت لم تخبرني بعد ...ما الأمر اتيت متوترا جدا الى هنا بعد ذلك اتصال....
ناتسو بتوتر: ستينغ ...لوسي بخوف : مابه اخي ....
ناتسو : اطلق حكما عليك بنبذك من القصر والمملكة نهائيا ...لذا اتيت لهنا لأطلب منه تنازل عن قراره ...لوسي تقف مصدومة لتنزل دمعة حارة من عينها وهي تنظر لناتسو
لوسي: اخي فعل ذلك ...اخي اقرب شخص لي من اثق به جزء من حياتي وعالمي بأكمله ...من لحمي ودمي نفاني من المملكة بشكل نهائي ....لما يفعل ذلك ....لم افعل له شيئا ....
ناتسو يحضن لوسي : لا تبكي ....ربما هنالك سبب ما لنذهب ونتحدث اليه ...
لوسي تومئ له ....ليذهبا لمقابلة ستينغ ويوكينو ......
ستينغ : لمااتيتما الى هنا الآن ....ارحلا من هنا انتما منفيان تماما ...وانت ناتسو دراغنيل انت عدو المملكة غادر بسرعة قبل ان ازجكما بالسجن المأبد...
ناتسو : ستينغ اهدأ ...لم اعلم انك علمت امري ...ارجوك لا تنفي لوسي بسببي ...
لوسي تبكي : لما تفعل ذلك ستينغ لم اعهدك هكذا ابدا ...يوكينو تحدثي معه ...يوكينو تشاهد بصمت
ستينغ: انا لم انفيها بسببك بل لأنها السبب في وصية جدي ...كيف يمنحكما الحكم ...والثروة ...
لوسي بصدمة : تنفيني بسبب الحكم والثروة ....لهذه الدرجة قد تنسى اختك وعلاقتنا الأخوية بسبب الثروة والجاه .....
ستينغ: لم انسى اختي وعلاقتي ...لكن لن انسى كرامتي لقد اهانني جدي كثيرا والآن نزع مني كل شئ ....
لوسي تبكي بحرقة : احمق ...من قال انني سأقبل الحكم وانفذ وصية جدي ..انا وناتسو قررنا توحيد الممالكنا ونترك المنصب ونحيا حياة عادية ...
يوكينو : لا نهتم بهذا ....حسنا قد نلغي فكرة نفيكما ...لكن لن تدخلا هذا القصر بشكل نهائي ...ولن تتواصلا معنا انتما ميتان بالنسبة لنا ...غادرو الآن
أنت تقرأ
كيف لخادم أن يصبح أميرا؟-الجزء الثاني-
Übernatürlichesناتسو الشاب الذي كان خادما وتزوج أميرة يفضح سر حياته الكبير ويتضح أنه أمير من مملكة معادية لمملكة زوجته..... ماضيه مر بالصعوبات ولكنه يرفض زواجه لحماية لوسي وإبقائها بعيدة عن الخطر والمشاكل ..ولكن لوسي تأبى ترك زوجها في هذه المحنة وحده وستسعى لإنقاذ...