عندما يفرض عليك احد قراره لا يعني كرهه بل مجرد حماية لك في حال ان حدث شئ ....لكن ان زاد الأمر عن حده فإنقلب ضده ...عيلك بالحرص في فرض قرارك على الآخرين
_____________________________________________________________________جوفيا تنظر بصدمة ثم تختبئ خلف جيلال بخوف ......
جيلال: مالأمر ....جوفيا بصراخ : لقد وصل الى هنا ....سيقتله ....اظن انه علم بقصة حبنا .....
جيلال: لا تقلقي اخبريني من جاء .......جوفيا بتوتر: والدناااااااااا
جيلال بصدمة : هو هنا .......تبا ....اذهبي الى غرفة غراي وابقي هناك سأتحدث اليه ...
جوفيا : حسنا ...جوفيا تثق بك ...
ليقترب انفيل من جيلال بصدمة : انت هنا !!!!!.....جيلال: اجل ...هل من مشكلة ببقائي هنا سيد لوكسر ......
انفيل: حتى بعد هذا الوقت انت لم تتغير ....لا تزال وقحا مع والدك ....
جيلال: اي والد هذا الذي يقف في وجه طفله ويستخدمه لمصالحه .....لما اتيت الى هنا على كل حال
انفيل: جئت لرؤية ابنتي المطيعة التي هي ليست مثلك ......
جيلال: لن تراها ....دعها وشأنها ثم كيف علمت بوجودها هنا .....
انفيل : سمعت ان احدا ما قد اصيب في حادث فنقلته الى هنا ووقعت بإسمها لذا اتصل بي مدير المشفى واخبرني ......فأتيت لأطمئن عليها .....
جيلال: هي بخير شكرا لإطمئنانك هيا غادر ......انفيل: لن افعل لأنني اريد معرفة من يكون هذا الذي جعل جوفيا تهتم لإنقاذه هكذا ....
جيلال بغضب : انه حبيبها ....دعها تعش بسعادة معه دون تدخلك كالعادة ...لا تحطمها كما فعلت بي .....انها بريئة وتحبك ....لكنها تخشى اخبارك ان حبيبها رجل بسيط يعمل سائق للعائلة الملكية لا اكثر ...لأنك ستجبرها بالزواج من شخص ثري كما كنت تفعل معي عندما حاولت اجباري بالزواج من اميرة لوسي مع انك تعلم انها ليست حبي بل صديقة طفولتي وصديقة اختي المقربة .....
انفيل بصدمة : حبيبها .....!!!!!
ليتقدم انفيل ويدخل الغرفة كي يجد جوفيا والبقية قرب غراي ينتظرون ان يفيق من غيبوبته ......
انفيل : جوفيا اريد الحديث معك على انفراد ......جوفيا بقلق: حاضر ..
لوسي بتوتر: آمل ان كل شئ بخير .....ناتسو : مالأمر ؟!!.....لوسي : والدها صعب الإقناع ....سيمنع علاقتهما ....اظن انه عرف الحقيقة .....ناتسو : لا تقلقي جيلال سيتحدث اليه وان لم يستمع سنقنعه نحن ......غاجيل : احمق كيف سيقنعه شخص مثلك ...هذا الرجل يحب الأثرياء والأمراء ذوي المكانة العالية ....
ناتسو: اعلم ...واعلم كيف اقنعه ....غاجيل : سيشتمك او يقطع رأسك ....ما انت الا خادم كان يعمل بالقصر .....
أنت تقرأ
كيف لخادم أن يصبح أميرا؟-الجزء الثاني-
Paranormalناتسو الشاب الذي كان خادما وتزوج أميرة يفضح سر حياته الكبير ويتضح أنه أمير من مملكة معادية لمملكة زوجته..... ماضيه مر بالصعوبات ولكنه يرفض زواجه لحماية لوسي وإبقائها بعيدة عن الخطر والمشاكل ..ولكن لوسي تأبى ترك زوجها في هذه المحنة وحده وستسعى لإنقاذ...