حادث غراي

254 9 129
                                    

لما يمر الإنسان بمراحل في حياته يتقدم سنا قبل شبابه من الوعي الدائم ....ويجعله منه راشدا قبل وقته ...خصوصا في خوض معركة الحب
_____________________________________________________________________

لوسي بصدمة : مابك جوفيا ....لما لا تردين علي وهذه الدموووع لما .....

جوفيا بدموع: غراي ساما ......لوسي: مابه غراي ؟!!.....جوفيا : لقد صدمته سيارة ثم تنهار بالبكاء .......

لوسي بصدمة : صدمته سيارة !!!!!......... ناتسو : هل ما تقولينه صحيح ....

جوفيا تومئ بالإيجاب ....جيلال : اهدئي قليلا ...ثم يحضن جوفيا : متى حدث ذلك ......

جوفيا : قبل ست ايام .....لم يفق من غيبوبته للآن .......

لوسي :كيف حدث ذلك !!!!..... جوفيا تروي ما حدث في ذلك الوقت .....

______________فلاش باك____________

جوفيا بإبتسامة : غراي ساما ان جوفيا هنا ....ليقترب غراي من مقعد جوفيا: شكرا ...لقبولك لقائي حبيبتي جوفيا .....

جوفيا بخجل: نحن حبيبين لذا سأوافق على مقابلتك .......غراي: اذا هل وافق والدك .....

جوفيا : جوفيا لم تخبره بعد لأنها خائفة ....جوفيا تفكر بإخبار شقيقها جيلال ليتحدث معه بخصوص هذا الأمر لأنه الوحيد الذي سيقنعه .....

غراي : لا بأس بذلك .....متى سيعود جيلال ؟!!......

جوفيا : ان جوفيا لا تعلم فهو اخذ لوسي معه للبحث عن ناتسو ولم يعودوا للآن ...كما ان جيلال لا يرد على مكالمات جوفيا ......

غراي : ولا الأميرة ترد على مكالماتي ....اتمنى ان يكونا بخير .....حسنا حبيبتي علي الذهاب لدي كثيرا من الأعمال ...لكنني غدا متفرغ ما رأيك بأن نذهب في موعد ....

جوفيا بسعادة : ان جوفيا موافقة ....ثم ان والدي لن يكون هنا غدا ........

غراي يقبل جوفيا بعمق : أراكي غدا .....جوفيا : الى اللقاء .....

ليتحرك غراي على الطريق ومن دون سابق انذار تأتي سيارة سريعة بإتجهاه ...جوفيا تنتبه لها وتصرخ .....: غراااااي سامااااا ابتعد عن الطريق ......

غراي بصدمة : ماذا ثم يرى السيارة أمامه ...دون سابق انذار تصدمه .....

جوفيا بصدمة : غ...غ...غرااااي سماااا. ثم تذهب مسرعة بإتجاهه .....جوفيا تحمل غراي بلطف : غراي ساما ...ان جوفيا معك ستكون بخير لا تقلق ...ثم تأخذه للمشفى .....

الطبيب: لقد نجى بأعجوبة ....لكن عليك اهتمام به .....جوفيا : حسنا ....

غاجيل بخوف: اين ذلك الأحمق ...ثم ينظر لجوفيا : من انتي ......

جوفيا بإستغراب : انا جوفيا ...لكن من انت ....غاجيل : اسمي غاجيل ...انا صديق الأحمق غراي لكن انتي لم ارك من قبل معه لما انتي هنا !!!!

جوفيا : ان جوفيا حبيبة غراي ساما .....غاجيل : اذا انتي هي ......لا اصدق لم اعرفك في الأول ......

جوفيا بحزن : لا بأس ...ثم تنظر للطبيب : متى يستيقظ .........

الطبيب : لا نعلم ولكن عليكم بالصبر قليلا .....

__________نهاية الفلاش باك __________

لوسي بصدمة : غراي حبيبك ......لا اصدق هل افرح ام ابكي لأنه في غيبوبة .......

ناتسو : ليس وقت المزاح علينا رؤيته ....ليومئ الجميع بالإيجاب ......

جيلال يحضن جوفيا : لا تقلقي سيعود لك سالما ...اعدك .....وسأقنع والدي ايضا ......

جوفيا تبتسم : شكرا لك اخي .......

ثم يذهب الجميع للمشفى .............

غاجيل يرى ناتسو ويسحبه من ياقة قميصه بغضب : لما اتيت الآن ...لقد جعلتنا نقلق عليك يا احمق ونحن لا نعلم اين كنت .....

ناتسو : اوي اهدأ انا الآن امامك ......انها قصة طويلة سأخبرك فيما بعد أما الآن دعني أرى غراي

غاجيل: حسنا ......ثم يدخل ناتسو ليرى غراي .......

جوفيا تنظر في الناحية الآخرى فتجد ...............................ثم تصرخ لقد جاء الى هنا .......

________يتبع _________

اتمنى البارت يعجبكم ❤❤❤😍😍

البارت قصير لأنه جانبي ❤😘😘

كيف لخادم أن يصبح أميرا؟-الجزء الثاني-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن