-الفصل الخامس-

45 4 7
                                    

-
فُتَحَ بابُ الصّالةِ على مِصراعيهِ بشكلٍ مُفاجىءٍ جاعلًا الجميع ينظُر ناحيتهُ بتساؤلٍ، وهاهُوَ المُحَقِقُ آلبيرت يظهر من خلفهِ، خطى خطواتهُ إلى الدّاخِل وهدأ الجمِيع ليبقى صوت قرع حذائهِ على الأرضية الخشبية.

وقف على المنصةِ أمام الجَميع، مع تلكَ الهالة والملامح الصّارِمَةِ والجَادّةِ
على وجههِ ، ضامًّا يديهِ لخلفِ ظهرهِ ، مما زاد من التوتر في المكان.

"جميعكم على علمٍ الآن بما حدث، وجميعنا نعلم أن الامر تحوّل إلى قضية جريمة قتل، بناءً على ذلك.. استطيع إخباركم أنّ احدكم مجرم، بيننا الآن يقف قاتل مارك جونز ، لذا استمعوا جيدًا، أيًّا كان هذا المجرم، فإنّهُ لن ينجو بفعلتهِ، كائنًا من كان ".

قال بنبرةٍ حازِمَةٍ ليبدأ بعضهم بالتّهامس ، الجميع يعلم بوجود ذلك المُجرم بينهم، الشّك بدأ يغزُو الجَميع ، خوف جميعهم من بعضهم البعض،
للحظاتٍ شعرَ الجمِيعُ بانعدام الأمان في هذهِ الجامعةِ .

" منذُ الغَد ، سأبدأ بالتّحقيق معكُم جميعًا ، أنا بنفسي سأستمعُ لإفادةِ
كُلِّ واحدٍ من المتواجدِين هُنَا بنفسِي، في المخفر ".

~~~

السّابِع عشَر من سبتمبر

انقضى يومٌ على إيجادهم للجُثّةِ انتهى بإرسالهم لجُثّةِ مارك إلى التشريح ، تلكَ الحادثة المُروِّعة الّتي دبّت الرُّعب فِي قلوب الطّلبة الّذين يقصدون هذه الجامعة، لجانب انتشار الأمر في الأخبار والصّحف اليَوميّة، كونَ أنَّ الضّحية كانت من عائلةٍ معرُوفَةٍ ساعد على انتشار القِصّةِ بأسرعِ شكلٍ مُمكنٍ .

معظم سُكّان لندن أبدى اهتمامًا بالقضِيّة وتعاطفًا مع عائلةِ مارك منتظرين أحدث التطورات في التّحقيق ، بينما البقية لم يكونوا من أولئك الّذين تهُمهم تلكَ الأمور كثيرًا.

المُحقِقُ آلبيرت قام بتفريغ نفسه وإلغاءِ معظمِ أعمالهِ هذه الفترة لأجل أن يُحقق في هذه القضِيّة ، فبعد أن رأى اهتمام شقيقهِ بالأمر وكم أثارت الضّجة هذه القصة ، هو أراد أن يكون المسؤول عن التّحقيق بنفسهِ، أن يجِدَ المُجرِم بنفسِهِ .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 20, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Let your mind beat | دع عقلك ينبض حيث تعيش القصص. اكتشف الآن