البارت ١٢

99.4K 4.9K 661
                                    


الـبـارت الـثـانـي عـشـر................

ابتسملي ووكف على صفحة.. تمشيت للغرفة .. سديت الباب مامصدكة بروحي طبيت هنا..احس خطواتي ثگيلة.. گلبي فرحان وجفوني من عطره حسيتهه ثگلت بعد مااشوف بس هو..مااشتم بس عطره.. تمددت مبتسمة وسرحانة بعيونه وكلماته وهدوئه..

ثاني يوم كعدت اناغي روحي بالقصيدة مالته.. كمت غسلت وجهي ورجعت شغلت الراديو..طالع استوديو عشرة.. والعالم تخابر وضحك ويفتحون مواضيع..انه بس اريد ألهي روحي بي وبالي يم رائد..مدااتخيل الصار حقيقة..صرت يمه بهلقرب.. شميت عطره وذبلت روحي بي .. ياربي شكد احبه.. هو حباب وهادئ..اي كلش هادئ حتى بوكت عصبيته.. ابتسمت وكمت طلعت بره اساعدهم بشغل البيت.. مشى اليوم عادي..للعصر واندگت الباب..طلعت افتحهه صارت ام رائد واخلاص بوجهي..سلمت عليهم وفاتوا جوه..انه شفت امه واحس شفته اله..ولو يشبه عمي كلش..بس روحه بيهه.. نظراتهه هادئة وبريئة..هو نظراته نار وانه روحي حطب..

احبهه لأمه..ودائما من تجي احب اكعد يمهه واسمع سوالفهه..جدي يكيف عليهه يگللهه مرته ماگطعت وهو گطع.. عسى الخلفة تطلع عليج ..وصدك رائد طلع عليهه..

ضلت كاعدة يمنا لليل..رائد طالع وي سالم للشغل مالته.. وهو يداوم خفر بالسيطرات علمود الترجمة .. ماتركهه للآن.. بالليل رادت تروح ..كامت تعدل العباية مالتهه هي وتحاچيني..جديتي جانت كاعدة..
ام رائد : يمة هاي انه چي اجيتكم لبستهه..الا انه ويني وين العباية..
دنوة : اي خالة كلشي يلوگلج..
ام رائد : ههههه..عابتلج يخالة..شوفيلي اخلاص خاف يم مرة عمج ابتسام..خلتجي رائد حيجي يرجعنا..
دنوة : اي هسه..

كمت ودنجت ع الصينية انه واعدل الشال.. شلتهه وتمشيت للباب..صار بوجهي.. رفعت راسي عاينتله.. مرجع شعره ليوره وشواربه محددة سود.. نظراته ماكو شي يوصفهه..ابتسملي وعيونه صارت على امه.. تقربت منه دااطلع.. عطره تخلل لروحي كبل انفاسي.. انثولت .. عبرته ورحت للمطبخ بالعجل..لكيت اخلاص كاعدة وي البنات..هي تستثقلني حيل..بس مع ذلك .. لخاطر خالة اسوي روحي ماحسيت عليهه..
دنوة : اخلاص حترحون..خالة كالت خلتجي..
اخلاص : اي.. كامت تعدل بالشال ..يله عيني اشوفكم غير وكت..

كامو يباوسوهه..اجت يمي ودعتني بالكلام وراحت.. انتي هم اخته عود..شو هو مرن وي الكل..يله مو مهم عادي.. عفتهم ورحت للغرفة .. شغلت الراديو وتذكرت گبل جنت انتظر الليل خاطر اسمع برنامج طائر الليل.. شكد حلو..اكعد اتخيل روحي حدخل حالة حب واحب بالشعور الوصفته لروحي..بس من جربته البارحة جان اكثر من كلشي..اكثر من مجرد كلمة .. شي يخلي كل الجوارح تريد تصير لهذا الشخص..شخص واحد من بين هواي مثله..جنت اسمع خالة ابتسام تكول اليشوف شي هواي يتعود علي لحدما يحبه.. ماكو شي شفته بحياتي هواي اكثر من سالم..بس ماحسيت تجاهه بيوم ذرة من الحسيته لرائد..

اسألي عني اللياليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن