الـبـارت الـواحـد والـعـشـرون..............
خنگني المكان..ماادري شلون مشى الوكت واخذت عارف وامه رجعتهم للبيت وطلعت لبيتنا..لكيت امي تحوم علي.. اجت باستني وتحاچيني..
الحجية : شونك حبيبي يمة لاتخوفني عليك..وين چنت..
رائد : لاتخافين ماكو شي..ام عارف متخربطة ورحتله..
الحجية : يله حبوبي تعال فوت صبيتلك اكل ماماكل من البارحة عمت عيني..
رائد : اسم الله لاتحچين هيج..
مشيت وياها للمطبخ تغديت.. يومين والتحقت ..معاملة البيت مشوها بفلوس وخلصت..اجاني عمي محيي لبغداد.. انطاني الفلوس مشدودة وبعلاگة سودة ..
محيي : هاي نص المبلغ..صح مااطيقك بس ماافرط بدمك.. النص الثاني خليته بالبنك..
رائد : مشكور ماقصرت.. اخذتهن وضميتهن بالچكمچة.. خلاخلص دوامي وارجع اسدد..قفلت السيارة ونزلت.. رحت للقاعدة دربت الجنود وياي بعد چم ضابط وعريف .. شوي نسيت مااجه ببالي شي چي تعبان.. هلكت روحي بهالفترة..بس ميخالف..اريد انسى.. التلفون قافله مافتحته الا لمن خلص دوامي..طبيت بدلت واخذت السويچ وطلعت للبصرة..فتحت التلفون لكيت امي وابوي مخابريني.. هو منو يضل باله علي غيرهم ..رجعت خابرت امي گتلها بالطريق انه..
وگفت بدربونة طلعت الفلوس حسبت منهن سبع ملايين ورحت لبيت خالي..دگيت الباب طلعتلي جوان مبتسمة.. سلمت وفتت..
رائد : خالي هنا..
جوان : اي هسه اجه..
رائد : خوش.. طبيت جوه ضيفوني..كعدت خليت الفلوس ع الطبلة : هذا الدين خالو..حسبه تأكد منه..
محسن : لا يابة قابل اني اشكك بيك..حشاك..
رائد : الله يسلمك.. حروح هسه وراي درب ..
محسن : وين رايح.. بات عدنا حتغيم الشمس..
رائد : لا مااريد اطول تعبان والله..
ترخصت منهم وطلعت للبيت.. وصلت المغرب ..لكيت امي مجهزتلي الاكل والهدوم..كعدت اكل بس كلشي مابي طعم.. مدااحس اكو اكل بحلگي..خلت ايدها على ايدي : ها يوم شونك حبيبي..
رائد : زين الحمدلله لايضل بالج..
الحجية : يمة ليش مانازع الحلقة..مايصير البت ماتتوفق بحياتها بعد..
رائد : ناسيها يمة مو بالقصد.. نزعتها خليتها ع الميز وكمت للغرفة اخذت الهدوم سبحت.. اوووف يابة گلبي غادي نار.. اريد تطفى هالنار هلكتني.. شسوي مااعرف ..رحت تمددت ونمت.. گعدت بالليل على حركات امي بالغرفة دترتب بالكنتور مدري شنو..راحت سدت الباب واجت يمي..
عاينتلها مستغرب : حجية شبيج تحومين وراي شكو..
الحجية : اي ييمة غير خايفة عليك..دشوف روحك لاتحچي لاتكول.. هو انت ماتحچي اصلا بس هسه فد دور.. يوم افتحلي گلبك لاتكتم موزين عليك..
عاينتلها وبگلبي اكول عندي هواي حچي..خليت راسي على رجلها كامت تمسح على شعري وتسألني..
الحجية : خابرني خالك محسن..كال دفع الدين..صدك..
رائد : اي..
الحجية : منيلك يمة..
رائد : اجه محيي انطاني فلوس البيت..شوف باچر لو عكبة اسدد الباقين..
الحجية : اي يالله تخلص من هذا الحمل..
رائد : اي والله دمار..
ضليت ع الوضعية هاي ماادري شكثر بس جسمي منتهي من التعب..فرجعت نمت..
أنت تقرأ
اسألي عني الليالي
Romanceرواية حقيقية من رحم الطائفية في العراق عام ٢٠٠٣ تنبت بذرة حب زُرعت من طرف واحد .. من لقاء بين ذا المجهول مصيره وفتاة ترعرعت في ظل شكوك أبيها .. خلافات ونزاعات بين الاباء تُنشئ أنثى مهزوزة الشخصية ترتمي بين يدي الذي يكبرها بعقدين .. يبقى مصيره مجهولا...