وأنه بعز خوفي أحَبنك ، وأريدنك ولو لحظة ..
تجي وترتب افكاري وأركضلك ..
ركض ملهوف من فراشي افز حافي وأكلك ..أوف م ليله أنتظرتك جم ..
وأسولفلك على البيه وعلى الي بداخلي مضمضم ..آنه أتمنيت ليله وياك بس ليله ..
وأخلي أيدي على وجهك وأغنيلك يوجه الخير ..
ما اتحمل انه بلياك چني أذبل ..الـبـارت السابع والخمسون..................
تقريب العشر دقايق وسديته..
بعد مرور اسبوع..جنت حلمانة حلم مزعج ويغث.. بس ما اعرف شنو..كلت كابوس..بالليل كاعدين كلنه بالهول مثل كل مرة..التحليلات والاحتمالات جارية طبعا..لهناك واسمع صوت طلقات..طلقتين تلاثة..
اركان راد يطلع الحجي صاح بي..
ابو مخلد : اكعدددد..وين طالع..
اركان : يابة مدتسمع الطلقات..بلكت صار شي..
ابو مخلد : اكعد لا تروح تجيك طلقة تايهة..
ضلو كاعدين دقايق تقريب الربع ساعة وطلعو..انه وكفت يم باب الكليدور واسمع..هوسة وصياح بالشارع.. متت خوف رجلي كامت ترجف..بعد ما عرفت شسوي..حتى ما اكدر اوكف..كعدت بمكاني..خفت يكون صگر..هذا كل الاجه ببالي..
شواي وصار صوت بجي نسوان..عاد طبو الولد..كمت من مكاني اريدهم يحجون..
مخلد : لا تخافون..ماكو شي..هذوله ناس بالفرع ميت ابنهم على فجأة..بعده شاب..
اخذت نفس براحة..الحمدلله مو مثل ما فكرت..الله يرحمه.. نفضت ملابسي وطبيت جوه..
مرت الايام مثل كل يوم..ماكو شي جديد بس قهر.. بيوم نزلت من فوك اسوي عشة جان الاكي مخلد بالمطبخ.. ويبجي .. بجي بدموع ..ضليت صافنة علي..شبي هذا.. هو شافني سكت ودنج..خلى ايده على عيونه علمود لا اشوفه.. جريت كرسي كعدت جدامه..
دنوة : خيرك..رفع راسه عيونه حمر دم..سكت وره لحظات حجة : ماكو شي بس مقهور ع البنات..
دنوة : ليش شبيهن..كبل شوي بدلتلهن مابيهن شي..
مخلد : اعرف..بس ما ادري احسهن يريدن امهن..
دنوة : اي طبعا يريدونهه..اذا مو اليوم باجر..
مخلد : ومنين اجيبهه..
دنوة : شنو منين..رجعهه من بيت اهلهه ليش غريبة يعني..
مخلد : اسماء مريضة نايمة بالفراش..متندم بكد شعر راسي ع السويته بيهه..رحتلهه مرتين متقبل ترجع..
دنوة : خطيههه..شبيهه ليش مريضة..
مخلد : ما اعرف شصايرلهه..ماقبلت تحجي..تريد اطلكهه والبنات اخليهن يمي..حتى متريدهن..صفنت..ما اعرف شجاوبه..يعني هو مقهور على اسماء لو على بناته لو عليمن..
جر نفس طويل وكام ع السنك يغسل وجهه..كمل واجة يمي
مخلد : باجر اروح ارجعهه..بلكت تقبل..اخذ ابوية ويايه..
دنوة : انه من زمان اكلك رجعهه خطية البنات يبقن وحدهن .. بس انت قفلت..لا تنسى شلون ضربتهه..
مخلد : اعرف..ما ناسي والله..اني احبهه غير ام بناتي.. بس مليت من المشاكل..حتى الحب يصير ماله قيمة بسببهن..
دنوة : اي صحيح بس لازم واحد يتنازل..يله سوي العليك بعد هي بكيفهه..واذا ع البنات انه موجودة وشهد همات يعني مداريهن زين..
ابتسم : ما اعرف شلون اشكرج..اختي ما سوت مثلج .. ملتهية بروحهه ..
أنت تقرأ
اسألي عني الليالي
Romanceرواية حقيقية من رحم الطائفية في العراق عام ٢٠٠٣ تنبت بذرة حب زُرعت من طرف واحد .. من لقاء بين ذا المجهول مصيره وفتاة ترعرعت في ظل شكوك أبيها .. خلافات ونزاعات بين الاباء تُنشئ أنثى مهزوزة الشخصية ترتمي بين يدي الذي يكبرها بعقدين .. يبقى مصيره مجهولا...