لعنة ام اسطورة!!! ( اللقاء الأول )

45.4K 1.5K 71
                                    

وصلت سيرينا وأصدقائها الي مكان التخيم وبدأو بنصب الخيام.

سيرينا: اقسم لكم أن هناك شئ بداخلي يخبرني ان اغادر هذا المكان حالا اشعر باان شئ سئ سيحدث.

ساشا: لا تبالغي سيرينا المكان جميل ورائع.

ناتلي بمزاح: ليس وكأن ذئاب ستظهر لنا سيرينا.

ليام بمرح ويقصد ان يجعلهم خائفون: علي ذكر الذئاب سأخبركم عن أسطورة تلك الغابة .

نظر الجميع اليه بفضول ومنهم من نظر بخوف ومنهم بملل .

ليام :تقول الأسطورة أن فتاه بشرية ستكون قربان لملك الذئاب وهو ملك لا يرحم أحد يقولون ان جسدها سيكون بداخله طاقه كبيرة . البعض يقول انها ستكون ضحية له ليحصل علي اضعاف قوته . والبعض يقول انها ستكون نقطة ضعفه . والبعض يقول انها ساحرة ولكن تظن نفسها بشرية . ولكن الكثيرون يقولون انها مجرد أسطورة.

ساشا بضحك : يالهي ليام انت ومزاحك.

بيتر : توقف ليام عن تلك التراهات التافهة.

ناتلي : ملك ذئاب و قربان لقد جننت حقا ليام.ولكن اعجبتني القصة.

توني بمزاح: ماذا سيحدث لو ظهروا لنا فجأه ؟

سيرينا : لقد فقدت عقلك اقسم لك .

ليام : اقسم لكم اني لا امزح لقد كثرت الأقاويل ولكن لا أحد يعلم ماهي الحقيقة .

تنهدت سيرينا وحاولت أن تهدأ نفسها فكلام ليام حقا يخيفها مهما حاولت ان توهم نفسها.احتضنها بيتر وظلوا جالسين هكذا .

******************

كان ماكسين في طريقة الي القصر ولكن تحدث معه كيفن واخبره ان هناك اشخاص دخلوا الى الغابة وهو هناك الان ويسأله هل يهاجمهم ام ماذا يفعل . ولكن ماكسين اخبره انه سيأتي اليه .

ماكسين : كنت اذهب الى هناك ولكن فجاة احسست بنبضات قلبي تزداد كلما اقتربت حتى ميغان يبدو غريب وبدأت اشعر بشئ ما يبنى بداخلي احساس جديد لم اشعر به من قبل . ادركت الامر ادركت انها اتت تلك اللعنه الضعيفة اتت .( قال انه سيقتلها - قال انها لاتعني له شئ - قال انه سيرفضها كل هذا ذهب عندما قال ميغان كلمة رفيق وحل مكانه شعور واحد فقط وهو الغضب ) .

نظر لها كانت تبدو بالنسبة له كطفلة صغيرة لم يراها الا من الخلف لم يرا وجهها بعد كان يعتقد انه عندما سيراها سيريد قتلها ولكن هو الان يريد ان يحتضنها وهو لم يراها حتى .كان غاضب للغاية بسبب هذا لايمكن لتلك اللعينة ان تتحكم بي ( هذا ماكان يفكر به ) .

ساحرة القرن العظيم( witch of the great Century )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن