منزلي الجديد

45.4K 1.5K 132
                                    

دخل الي غرفته وقام يصفع الباب بقوة .

ميغان : لقد ازلت اثر السم من داخلها . لما تجعلها تتوهم انها تتألم .( أحد قدرات ماكسين )

ماكسين بغضب : هي تستحق هذا . اقسم ان سأريها غدا ماذا سأفعل بها .

*********
ذهب كيفين غاضبا الي غرفة ميار فتح الباب وقام بصفعه.

ميار ببرود : ماذا تريد ؟ وباي حق تدخل غرفتي هكذا ؟

كيفين بغضب لماذا فعلتي هذا ؟ هل تعلمين ماذا سيحدث أن كان علم بانه انتي ؟

ميار : هذا شئ لا يخصك كيفين والآن أخرج من غرفتي.

امسكها من ذراعها بقوة ونظر لعينيها بغضب شديد : اللعنه عليكي انا اكرهكي ميار اكرهك.

ميار ببرود : شعور متبادل عزيزي لا تقلق.

قام بترك يدها بقوة وذهب الي الباب ثم التفت إليها (يريد ان يرأ بعض الندم في عينينها علي ماتفعله به ولكن لم يجد كالعاده ) خرج سريعا وقام بصفع الباب .

ميار : شخص غبي.

اما هو ذهب الي غرفته وجلس يتذكر ماحدث عندما علم انها رفيقتة.

Flash back

(كانت ميار تدرب القطيع بالساحة حتى دخل ماكسين ومعه شخص جديد من قطيع آخر وهو كيفين ).
اشتم كيفين في تلك اللحظة اجمل رائحة اشتممها بحياته ورأي أمامه تلك المرأه ذات العيون الزرقاء الجميلة وذات جسد ممشوق كل شئ بها جميل . نبض قلبه بشده .
نظرت إليه بعد أن عرفت انه رفيقها ولكن ليست نظرة حب بل نظره ضيق وكره.
وعندما ذهب ليتحدث معها لم تعطيه فرصة ليتحدث .
ميار بغضب : اسمعني جيدا لا أعرف من انت ولا اريد ان اعرف . تلك الرابطة الغبية بين الرفقاء لا تهمني ولا اؤمن بها لذلك لا انصحك ان تقترب مني انا وانت لن نصبح رفقاء ابدا فاانا احب شخص آخر.
وذهبت وتركته يقف مصدوما لم ينطق بحرف واحد حتى . تحطم قلبه الي أشلاء بسبب كلامها الذي مزق روحه .
End flash back

تنهد بحزن واغمض عينيه بحزن وقهر فهو لايستطيع كرهها مهما فعلت ويخاف عليها كثيرا ولكن هي لا تهتم ابدا .

*****************
اما عند صغيرتنا التي مازالت تتلوى من الألم الذي يمزقها من الداخل واصبحت تبكي بشدة لا تستطيع التحمل والألم لا يتوقف حتى ولو دقيقة تشعر ان كل جزء من جسدها يتقطع .

اما هو فكان يستمع لصراخها وبكائها وهو جالس علي سريره لا يستطيع النوم يشعر بالغضب بسبب صراخها .

ساحرة القرن العظيم( witch of the great Century )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن