كان ماكسين يشاهد الصور والأشياء التي جلبها كيفين حتى وقع نظره علي ذلك السي دي . وضعها بالجهاز وقام بتشغيلها .(الفيديو كليب )
كان صوتها جميل للغاية وعلم اسمها من الفيديو ولكن ماجعله مثل المجنون هو القبله الموجودة بأخر الفيديو . جن جنونه ولم يعد يرى أمامه من الغضب ذهب سريعا وفتح الباب بغضب شديد
كانت سيرينا نائمة علي الأرض ومازالت تفكر كيف ستخرج من هذا المكان حتى سمعت صوت الباب وقفت ونظرت باتجاه الباب ورأت المجنون ويبدو عليه الغضب بدأت ترجع الي الخلف وجسدها بدأ يرتجف والدموع بدأت تتجمع في عينيها من جديد .
اما ماكسين فكان يتجه اليها وهو في قمة غضبه وذئبه يحاول ان يجعله يهدأ حتى لا يقتلها .ظل يتقدم وينظر اليها بحقد وكره .عندما وصل اليها امسك ذراعها بقوه وقام بالنزول لمستواها قال لها بفحيح كالأفعى : هل فعلتي شئ أكثر من القبله معه ؟
لم تجيب عليه وظلت ترتجف ولا تنظر لعينيه قالت بصوت مرتجف وهي تحاول اخفاء خوفها: ابتعد عني لا تلمسني .
ماكسين وهو يشد علي ذراعيها اكثر : اجيبي علي سؤالي حالا .
سيرينا وهي تحاول ان تتحرر من قبضته : لا اعرف عن ماذا تتحدث .
نظر الي عينيها مباشرة وقال بغضب وجدية : اللعين الذي قتل بالغابة .
نظرت الي عينيه تتصنع القوه : هذا شئ لا يخصك . ولاتقول عنه لعين انت هو اللعين .
ابتسم بشر لها : صدقيني انا اتمني ان افصل رأسك عن جسدك الأن فلاتختبري صبري .
ارتجفت أكثر وسقط قناع القوة التي حاولت صنعه وقالت ببكاء : انت لايمكنك ان تفعل اي شئ . اقسم اني سأذهب من هنا الى الشرطة مباشرة واخبرهم انك قمت بأختطافي انا واصدقائي .
همس بخبث في اذنها: من قال انكي ستذهبين من هنا!
سيرينا ببكاء : ماذا تريد مني ؟ ماذا فعلت لك ؟
ماكسين بغضب : اجيبي علي سؤالي سيرينا . هل فعلتي شئ أخر معه ( كان يتمنى ان تقول نعم ليقتلها وينتهي ولكن بداخله احساس اخر يتمني ان تقول لا لم افعل .لم يستطيع تحديد ماذا يريد ) .
قالت بصوت هادئ : لا لم افعل .ابتعد عني الأن .
لا يعلم هل فرح بهذا ام لا ولكن كل مايعرفه انه هدأ قليلا.
ترك ذراعها بقوة فسقطت علي الأرض . خرج من الغرفة وهو غاضب اكثر ذهب الي الخارج الي ساحة التدريب وطلب من دانيال الحضور وقال له لنتبارز معا.
أنت تقرأ
ساحرة القرن العظيم( witch of the great Century )
Fantasyكثرت الاقاويل عن فتاه بشرية ستكون قربان لملك الذئاب وهو ملك لا يرحم أحد يقولون ان جسدها سيكون بداخله طاقه كبيرة . البعض يقول انها ستكون ضحية له ليحصل علي اضعاف قوته . والبعض يقول انها ستكون نقطة ضعفه . والبعض يقول انها ساحرة ولكن تظن نفسها بشرية . و...