ENFP: اعترف اني اعمق مما تتصورون. اظلم مما تتوقعون. اعترف اني انضج مما تظنون. افتعل كل هذا..لعلي اصدق كذبتي و اعيش كما يعيش الآخرين. اعترف اني اتأثر بكلمة..واشعر بالخذلان بسرعة. اعترف انني انسان يشعر..يميز البعض. وخشية من ان تنكسر قلوبهم اعممهم. ادعي حبهم. كي لايشعروا..كما شعرت انا(طبعاً ولا كلمة تمثلني)
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
INFP:
اعترف اني شخص..ضعيف و سيء. اعترف ان لا احد اسوأ مني. اعترف اني عبئ ثقيل حتى اثقل من الفيل. اعترف اني سلبي و سريع الغضب. اعترف اني غبي و ساذج. اعترف ان قلبي اسود حقود..ولا انسى بسرعة. حتى اذا نسيت. اعترف اني لست سوى عالة. مع انني اذكى مما تتصورون و اقوى. لكني ابقى اجلب النحس لمن اقترب مني(عذراً (:)
(لكن كلامكم خطأ)
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------INFJ:
اعترف انني سيء وسلبي وغير جدير بالثقة. اعترف اني مظلم و شرير. انتقامي وغير امين. اعترف ان من جاء لي لن يستفيد شيئاً. سوى ان يحصل على ثرثرة فارغة و ساذجة. اعترف اني بالطبع لست مثالياً كما تعتقدون. بل العكس تماماً. عذراً لكل من خذلته و خيبت امله. اعتذر لمن توقع شيئاً مني ولم انجزه كما طلب.اعتذر لمن لم استطع مساعدته. سوى مراقبة آلامه.
واعتذر لأني انتكس..واغرق بسرعة
انا اسف(طبعاً كلام فارغ)
---------------------------------------------------------------------------------------------------------
ENFJ:
اعترف انني ثرثار ولا استطيع ان ابتعد عن البشر. اعترف اني صاخب ولا استطيع ان اصمت او اغلق فمي. اعترف اني عنيد وسريع الغضب. ومخيف عندما اغضب. اعترف اني احشر انفي في كل شيء. واعترف اني مغفل ولا اجيد سوى الكلام عن اشياء دنيوية. واعترف اني اهوج جداً جداً. ومظلم داخلياً. ومكتئب وسلبي لدرجة لا تطاق. والظروف وما تفعل. الا انني رغم انوف الجميع سأتغلب عليها واهشم كل من آذاني وامرغ انفه بالطين. لا تخافوا سأجدكم قريباً!(الا ان لديه كاريزماااااا £-£)
ليست لدي افكار للاعترافات لهذا الكلام مكرر وسيء ؛-؛
لا اعرف لم لم انتظر فحسب! ؛-؛
أنت تقرأ
MBTI'S BOOK
Randomهااي هاوية للانماط وكل تفكيرها عن الانماط هنا توجد خيالات و خزعبلات في سبيل المتعة فحسب🌻🌻✨✨