ابوية عنده صديقة صاحب اسواق غذائية بمنطقتنا ... يروح يمه يوميا يكعد هناك من الصبح لليل .. يسولفون و يلعبون طاولي بيناتهم ... ثنينهم اعمارهم جبيرة و مالهم اي علاقة بزمننا هذا .. صح عدهم تلفونات حديثة و صح يعرفون يستخدموها كلش زين بس ما يحبون التعامل وي هالاشياء ... قبل فترة أني دخلت بعلاقة وي بنية و حبيت البنية كلش بس كشفت هالبنية تحجي وي ولد ثنين غيري عفتها بس بصراحة انقهرت لأن هي اول بنية بحياتي و اني مداخل بعلاقات حب هي اول وحدة بحياتي و ابوية حس بهل السالفة لأن حتى شكلي تغير ... ابوية يعاملني مثل الصديق ابد مضربني بيوم ولا حتى رزلني دائما عايفني براحتي و كل مرة يكلي اي شي يصير وياك تعال احجيلي ... ترددت هواي بس بالاخير وصلت لقناعة اروح و اسولفله ... حجيتله كلشي .. طبعا هو ابتسم و كالي تصير ابني هالسوالف و الدنيا متوكف علمود علاقة حب خربت ... و حجالي سالفة على ابو الاسواق صديقه ... و كالي اذا تريد تعال اكعدلك نص ساعة يمنا هناك وهو يسولفلك احسن ... اني بصراحة حالي حال شباب هالايام .. أحس بملل من اكعد يمهم .. لأن سوالفهم قديمة بس ماعرف حبيت اروح و اسمع .. ابوية حجاله لصديقة على سالفتي بس كبالي علساس هو محاجيله لان يدري بيا استحي ... بس اني اعرف ابوية ميضم شي على صديق عمره .. رحت بحجة مريت هناك و داسلم عليهم .. هو قريب على بيتنا ... طبعا هو ابو الاسواق ميصير عنده اطفال ... و المنطقة كلها تصيحله ابو غايب ... بس ابوية يصيحله بأسمه يونس ... وهو هم يصيح لأبوية بأسمه حسن ...
الحاصل رحت و كعدوني يمهم .. ابوية فتح موضوع وياه و علساس مفهم ابو غايب انو اني اريد افتح قناة مال يوتيوب عالانترنت احجي بيها قصص و سوالف حب مال ايام كبل و هو راح يحجيلي قصته بس انزلها بالقناة بدون اسماء ... رحت و كعدت كالي لك مو تنزل اسمي وتكول هاي قصة عمو يونس ههههه .. كلتله لا عمو بس احجيلي ... كال شوف .. هذا المحل الي هسه كاعدين بي اني وياك و ابوك جان محل صغير قبل ... جان ابوية لازمة ... و هالبيت هو بيت ابوية .. بيتنا جان مكون من اربع نفرات فقط .. اني وابوية وامي واخوية ... هسه كلهم الله يرحمهم طبعا بس اني بقيت ... و تزوجت و كعدت بي بس بمرور الوكت الاسواق كبرتها مثل متشوف و صارت اسواق معروفة بالمنطقة ... اني من لزمت الاسواق جنت طالب متوسطة ابوية جان يكلي انته اكعد بمكاني مرات و اني جنت اتهرب من السالفة لان جنت احب الطوبة بذاك الوكت .. بس شوية شوية و ورى كومة بسط و عركات وي ابوية اقتنعت ان استسلم للأمر الواقع و اني الزم الدكان ... جنت اكعد هنا دائما اول ايام جان يصير عندي ملل قاتل .. بس بعدين من كمت اكتب شعر و نثر ... كمت امشي يومي ... جنت احس راح ادخل بعلاقة حب قوية و جنت احس بأحساس الحب وي كل كاسيت اغاني اشغلة هنا بالمحل .. بس اني لا مصادق و لا حاب بنية ... جان عدنا خط تلفون هنا مطلعي برى يجون اهل المنطقة يخابرون منه بفلوس يعني ... من جنت اشوف شباب المنطقة الي بعمري شلون يجون يخابرون من التلفون و يبقون ساعة يحجون بالتلفون وي صديقاتهم و اشوف شكلهم شلون يعيشون اجواء الحب رغم ما اني ما اسمع ولا كلة جنت اغار واتمنى اني هم اجرب هالشي ... فد يوم جوي بيت بالمنطقة كعدو جدد .. تعال تعال اشوفك يابيت ... و كمت وياه طلعنا برى أشرلي على بيت بعد عن الاسواق خمس بيوت ... كالي ذاك البيت شفته .. كلتله اي بس ذولة مو بيت ابو صالح ؟
كالي قبلهم قبلهم ... كلتله اي .. كال من نزلو ما اختلطو بالمنطقة ابد ... و فد يوم صدفة اني جنت راجع للبيت من الدوام شفت بتهم يم باب البيت .. حبيتها و بقيت واكف لحد ما فاتت البنية للبيت و هي شافتني شلون بقيت واكف و عرفت كلش زين اني انصدمت بشكلها وجمالها .. من يومها كعدتي بالاسواق صارت برى الاسواق مو جوى عالميز .. كمت اطلع الكرسي برى و اكعد انتظر اشوفها اذا فاتت واذا طلعت .. حاولت احجي وياها بس الخوف والمستحى مال بنت المنطقة جان مخبلني .. لا يعرف احد وتصير مشكلة و احنا سمعتنا بالمنطقة حلوة و ابوية بوقتها موجود جان ... يعني لو صاير مثل هيج شي ابوية يذبحني ... و حتى وقت دوامها جنت حافظة ... جنت ابقى انتظر تروح وترجع اشوفها وهالشي جان بالنسبة الي قمة السعادة و الحب .. خصوصا اذا باوعت عليا ... اني متاكد جانت هي تعرف هالشي ..