صَبـاحُ الخيـر كـ موسِيقئ تأخذُني بعيداً عن واقِعـيّ ، تسـائلت! هل هذا اخر صباح القيه عليكم هل هذه النهاية؟ نصوصي التي أكتبها هذه الأيام حزينة وباهتة ، لا أعلم من أين تأتي كل هذه الكآبة ، عندما أقرأ ما أكتب أشعر بشيء من الخوف وكأن ما أكتبه يصرخ من الألم ، أستغرب من أين يجيء كل هذا العويل وكأن الكلمات أصبحت طُعم كئيب ورديء والحزن جراد مفجوع يلتهم كل ما أكتب ...
حقـاً كم تبدو المسافة هائلة بين ما يشعُر
به المرء وبين ما يستطيع شرحه ...-صباح الخير ، هذه الأيام ليست لي.
نعم!
-ليست لي.
لمن إذن؟!
-لشخص آخر.
كيف؟!
-مرني شخص كان محتاجاً جداً
لأن يعيش فناولته كل أيامي .
وأنت ؟!
-أعيش بأيام ليست لي
كيف؟!
-مررتُ بآخر وكان نبيل جداً
أعطاني أيامه ثم مضيت.....لا اهـوي..
_❁ ❁ ❁ _
"نحن هنا لأننا لا نملك حق الرحيل" .
"نحن مجبورين على الثبات لأننا لا نملك رفاهية الأنهيار" .بهـذهِ البساطة ، أجاب على سؤال سانسـدرا
" ماذا تعني الحياة لك؟" ...قبـل عـدة ايـام كانت سانسـدرا كـ عادتها تـذهب لأي مكان يدل على الحريـة الغـابة مثلاً هي الحريـة بـرمتها ليس هناك قوانـين ولا شخص يملي عليك ما تفعل
" فـ التذهب الفرصة الثانية الى الجحيم البشر لا يتغيرون على الاطلاق."
سمعت صوتـاً قريب مخلـوطاً مع صوت النهر تحـركت اتجـاه هـذا الصـوت فـ بـدأ بالوضوح ويعلى اكثـر ..
"منذ أن كبرت وتركت صناعة القوارب الورقية
وأنا أغرق.."اقتـربت كثيراً من صاحـب الصوت تمشـي بخطى حـذرة مستعـدة للهجـوم تـزيح أوراق الاشجـار الكبيـرة عـن وجههـا تنـظر بحـدة للجسـم القـابع عنـد النهـر ..
يبدو متعب جداً متكـأ على الأرض يزيح عرق جبينـه بـ يـداه يتـأمل النهـر والسمـاء واحد تلـو الآخـر بجانبـهِ دلـو كبيـر جـداً وهل لجسـد ضعيـف مثله يستطيـع حمل هذا الدلو بشرة شـاحبـة الون سوداء كـ سواد نمـرٍ اسـود ..
"ماذا تفعـل؟!"
قـالت سانسـدرا كلمتها وهي تـلقي بنـاظريهـا على المكـان ..نـظر فـي اتجـاها متصنمـاً نظر لها شكلها لا يوحي للعجرفـة ارخى ملامحه وقـال " كما ترين املء الدلـو " ..
أنت تقرأ
〄 G𝔯𝔢𝔞𝔱 𝔦𝔴𝔞𝔤𝔦𝔶𝔞𝔱𝔦𝔳𝔶 〄
Fantasyأغْمُضُ عَينَيّ كَيّ لا تَدخُلُ الحَرّبُ إلى رأسْي و لِكَي أنسى أنَكَ لَسْتَ هُنا الآن أُغلُقُ نَافِذَةَ المَطبَخِ أيضاً لَيس مَساءاً جَمِيلاً على كًلِ حالٍ العالمُ في الخارجِ يُشبُهُ إلى حَدٍ كَبيرٍ وجَعَ الضِرسِ آخرَ الليلِ حَيثُ رَصاصَةٌ واحِدة...