.. صَـباحُ الخَيـرِ ..
للـذينَ لا يمشـون على مبـدأ المجامـلة، للمبتعـدينَ عن النفاقِ الاجتمـاعي
للـذين لم يتركوا الغُـلَ فـي قُلوبـهم ولم يَنسـوا الإحسانَ
صَبـاحُ الخيرِ والخيرُ كلـهُ لأصحـابِ الوجـهِ الواحـد ..
، امـا بعـد
لـا تَـسمح بـأن يَسيـر شَخصٌ فـي عَقلِك ، بـ أقدامـهِ القـَذِرة ، فَـكر فقط بـ من يـستحقُ الـتَفكير ..!!مـَنْ لَـم يـكُن مـَعيّ فـي العـاصِفه لااحتاجـهُ عـِندمـا تُشـرقُ الشَـمس...
_❁ ❁ ❁_
والصّبحُ أيقظَ حسنَها وغفا
وكأنَّ حُسنَ الصّبحِ لمْ يكنِ”أسوأ نومة ينامها الإنسان هي أول نومة ينامها بعد فقده لمن يحب ، حينما يغمض عينيه بعد بكاء طويل تنتهي به طاقته ، ثم يستيقظ وهو لا يعلم كيف نام ويظن أن كل شيء كان حلماً مخيفاً ثم يكتشف أنه لم يكن كذلك وأن الحلم في الواقع حقيقة.“
الآن منتصف الليـل كـان حـال سانسـدرا يُـرثى لهُ بعـد ان استيقضـت من النوم انتشلها الواقع من كابوسٍ مرعب ليضعها امام حقيقةٍ اكثر رعبـاً ، حَلِمـت بـذلك اليـوم المشـؤوم الذي قُتل فيـه اوريليانـو كيف مُزقَ جسـدهُ وبعثرت احـلامهُ ورُكلـت افكـارهُ مثل كُورةٍ لعـينة ..
استيقضـت وهي تلهـث بقـوى تضـعُ يدها اليمنى على الجزء الأيسـر من صدرِهـا وتَتَحَسس نبـضاتِ قلبها هل يُعقل انهـا نجت بعد حُطـامٍ كبير بعد ان صدمـت حتى تـلاشـت همساتُها .."اوريليـانو! إشتـقتُ لك "
نطقـت اخيـراً بعد ثبـاتٍ طـويل حتى
شهـقت مُعلنتـاً نـزولَ دُموعيهـا التي اخذت تواسـي خدهـا مثل القُبلِ الرطبـة..
حملـت نفسهـا بثقـل سحبت غطاء فراشهـا تحسست اقدامها الأرض البـاردة ارتعش جسدها بعد ان كان متعـرق من كـابوسٍ واقعـي! لم تعطي نفسها اي تمهل اخذت تمشي بهدوء بين رواقِ البيت اخذت تنظر لغرفـةِ والدهـا تنفست بعمق واكملـت سيرهـا حتى وصلت الى باب المنـزل فتحت البـاب ليستقبـلها نسيم بـارد جعلها تغمض عينـاها اخـذت تمشي وتتعثر كأنها جسدٌ بِلا روحٍ
رغم ان الغـابة كانت مظلـمة لم تعطِ اهمية لخوفها بل شوقُـهـا واصرارُها برؤيتـه سبقهـا وصـلت الى التـل بعد عناء من ثقل روحِهـا اخـذت تنظر لشجـرة كبيـرة جداً مشت اتجـاها خارت قواهـا لتجفو على قدميها معلنتـاً الضعف الشـديد لم تنتظر فقط جعلت لعينيها الاريحيـة لتغزوا وجههـا بالدموع"إنه منتصف الليل ، وما أدراك ما منتصف الليل ، عيون أشقاها السهر ، وقلب أدماهُ الأشتياق لما لم يكتب له ، وحنين لا يرحم ، ووصل قد قطع ، وكأن القلب لا ينبض سوى هذه اللحظات يمد الجسد كله بالألم مع الدم ، ولا أحد يعلم ..!!"
أنت تقرأ
〄 G𝔯𝔢𝔞𝔱 𝔦𝔴𝔞𝔤𝔦𝔶𝔞𝔱𝔦𝔳𝔶 〄
Fantasyأغْمُضُ عَينَيّ كَيّ لا تَدخُلُ الحَرّبُ إلى رأسْي و لِكَي أنسى أنَكَ لَسْتَ هُنا الآن أُغلُقُ نَافِذَةَ المَطبَخِ أيضاً لَيس مَساءاً جَمِيلاً على كًلِ حالٍ العالمُ في الخارجِ يُشبُهُ إلى حَدٍ كَبيرٍ وجَعَ الضِرسِ آخرَ الليلِ حَيثُ رَصاصَةٌ واحِدة...