حد مصدأ *.*قربنا علي 40 تشابتر *.*
ثانك يو اول فور اول ذا سابورت اند يور لوفيلي كومنتس اند فوتس *.*
-------------------------------------------------------------
#ايما :
" ا-ايما " قالها هاري و هو لايزال مغمض عيناه .
" هاري " قلتها بصوت المتحشرج من البكاء هذا و انا اقترب و اشعر بيداه التي تحاوط خصري لتقربني منه ..
" اللعنة .. هذا يؤلم " قالها بهمس و هو يعاود الامساك براسه بقوة ..
" هاري .. هيا للمشفي " قلتها له بجدية و انا لا استمع الي اي رد منه .. و اظن انه فقد الوعي مرة اخري .
" يا اللهي ساعدني " قلتها و انا احاول حمل هاري بكلتا يداي مسندة له .. سحبت هاتفي من المنضدة و انا اضغط علي رقم ديما و اضع الهاتف علي اذني .
* اهلا ايما " قالتها ديما بصوت الناعس ذلك و اظن انها كانت نائمة .
* ديما .. اسرعي الي المشفي و استقبليني هناك .. الان ليس هناك اي وقت * قلتها بجدية قبل ان اغلق الخط بسرعة و اضع الهاتف في جيبي من جديد .
هاري يتشنج بعض الاحيان و يتمتم بكلام غير مفهمو و هذا يجعلني اخاف عليه اكثر و اكثر ..
بحثت عن مفتاح السيارة في جيوبه حتي وجدته قبل ان اتقدم الي السيارة و اضعه باستلقاء علي الكنبة الخلفية ..و اذهب انا الي مقعد السائق ..
اشغلت المحرك قبل ان اقود بسرعة في طريق المشفي .. ماذا حدث له و لماذا نساني و بعدها تذكرني ؟ ماذا حدث له و ما سبب اختفائه ؟؟ انا لا افهم اي شئ و هذا يشعرني حقا بالاختناق .
" من انتي ؟ " قالها هاري و انا استند راراه مازال مستلقي و يتحدث بهمس .. تنهدت و انا انظر مرة اخري للطريق .
" هذه انا ايما " هذا كل ما استطعت قوله له و هو في هذه الحالة ..
》》》》
وصلت المشفي قبل ان اذهب مرة اخري الي الكنبة الخلفية و اسند هاري علي اكتفاي .. انه حقا طويل و ثقيل و هذا يجعل حمله اصعب .
" الطوارئ اذا سمحت " قلتها الي احد موظفات الخدمة و هي تشاور لي علي الممر اخر الردهة ..
ذهبت لهذا الممر قبل ان اري الممرضات يحملون هاري و يضعونه علي سرير متحرك ..
" هل انت من اقتربه ؟ " قالها الطبيب قبل ان يقوم بفحص هاري ..
" نعم .. انا حبيبته " قلتها له و انا اومأ .
" حسنا .. هل افتعل حادث من وقت قصير او وقع علي راسه بقوة ؟ "
" نعم .. لقد افتعلنا حادث منذ ثلاث اسابيع .. استيقظت ووجدت نفسي في مشفي و لم نجد هاري في مكان الحادث و هذا جعلنا ندرك ان جثته قد اختفت " قلتها له و انا اري هاري الذي يتحرك بطريقة غريبة علي ذلك السرير .
أنت تقرأ
hate ....... then love
Randomi hate you..and then i love you it's like i want to throw you off a cliff , then rush to the bottom to catch you ^^ ايما انتقلت للعيش في لندن بعد وفاه والداها تقابل الفتي المتعجرف هاري يعذبها و يخططفها ثم يقع بحبها و لكنها تكرهه بشدة , الماضي يلاح...