1:أول يوم في هذا العمل .

9 1 0
                                    

              ♤FIRST DAY IN THIS JOB♤

....ها انا ذي في طريقي لعملي الجزئي الثاني ،هذا أول يوم لي بهذا العمل لهذا آمل ان يمر بسلام .انا الآن أمام مطعم ....الذي سأشرع بغسل الصحون به بدءا من هذه الساعة ،دلفت الى الداخل ثم الى مكتب المدير الذي قدم الي وزرة العمل بعدما اوصاني عدة توصيات حول العمل .دخلت المطبخ لارى الطباخين في الجانب الخاص بالطهو ثم انتقلت بنظري الى تلك الزاوية المقابلة والتي هي بلا شك مكان غسل الصحون ،لمحت ظهر شاب كان يغسل الصحون كما انه كان يرتدي وزرة كخاصتي ،وضعت حقيبتي على الرف بجانبي لالبس الوزرة ،أطلقت تنهيدة فعوض ان أحظى بالراحة اعمل طوال اليوم .في الصباح أكون يونا غاسلة زجاج السيارات بينما أكون يونا غاسلة الصحون في المساء .
أخيرا تقدمت لألقي التحية على زميلي بالعمل وأقف بجانبه .لكنه فاجأني بحركته السريعة ،ربما اكون قد أخفته بقدومي المفاجئ لهذا تراجع بصدمة .ابتسمت على حركته اللطيفة لأنظر الى البطاقة على صدره وأرفع عيناي لاقابل وجهه "آسفة جيون جونغكوك".
لم يجبني لأعرف إن قبل اعتذاري ام لا وانما ابتعد عني بخطوة تقريبا ليكمل عمله في هدوء .وجدت تصرفه هذا وقحا فانا لم أفعل شيئا خاطئا سوى إلقائي التحية .حولت نظري لتلك الكتل من الأطباق والكؤوس لأتنهد بخفة واشرع بالعمل . كنت أحول نظري لجونغكوك من فينة لأخرى ،كان شخصا هادئا لدرجة لاتصور .
كاد العمل على الانتهاء، كانت لدي بعض صحون لأتمم غسلها .استرقت النظر للذي بجانبي ببعد خطوتين لأجده قد أتمم عمله بالفعل ليخرج .
هاقد انتهيت ،خلعت وزرتي،حملت حقيبتي لأخرج . كان الظلام قد حل لذا توجهت للمنزل مباشرة ،استلقيت على الأرض بغرفتي المتواضعة بتعب .نظرت إلى السقف مطولا لأتذكر ذلك الفتى المدعو بجونغكوك ،أيعقل ان تكون تلك طبيعته ام انه لم يكن في المزاج للكلام ؟!..غرقت في تفكيري الى ان سحبني النوم .

                         يتبع ...
[البارت قصير وممل لكن إذا وجدت تفاعل سأجعل الأحداث أفضل ]
💜

SAVIOR حيث تعيش القصص. اكتشف الآن